أسباب غير متوقعة لضعف الانتصاب لدى الرجال

main image
8 صور
للرجال ..أسباب غير متوقعة لضعف الانتصاب

للرجال ..أسباب غير متوقعة لضعف الانتصاب

 إيصالات البقالة ! :  قد لا تصدق الأمر ولكنه حقيقي فإيصلات محلات البقالة والمجمعات التجارية التي تخرجها الماكينات عالية من ثنائي الفينول- A (ببا)  وهي مادة كيميائية تزيد من إنتاج جسمك من هرمون الاستروجين الأنثوي وهو الأمر الذي يتسبب بحدو اضطرابات هرموني في جسدك بين الهرمونات الذكورية والأنثوية .

إيصالات البقالة ! : قد لا تصدق الأمر ولكنه حقيقي فإيصلات محلات البقالة والمجمعات التجارية التي تخرجها الماكينات عالية من ثنائي الفينول- A (ببا) وهي مادة كيميائية تزيد من إنتاج جسمك من هرمون الاستروجين الأنثوي وهو الأمر الذي يتسبب بحدو اضطرابات هرموني في جسدك بين الهرمونات الذكورية والأنثوية .

الحلوى :  الإكثار من تناول الحلويات ليس مدمر بالنسبة للوزن فقط بل لقدراتك الجنسية أيضاً  لأن استهلاك السكر بكثرة سواء في شريحة من كعكة أو زجاجة للمشروبات الغازية  تتسبب في ارتفاع  مستويات الجلوكوز في الدم  مما يحفز الجسم على زيادة إنتاج هرمون الأنسولين وهو الأمر الذي يؤثر على إنتاجك من هرمون الذكورة " التيستوستيرون"

الحلوى : الإكثار من تناول الحلويات ليس مدمر بالنسبة للوزن فقط بل لقدراتك الجنسية أيضاً لأن استهلاك السكر بكثرة سواء في شريحة من كعكة أو زجاجة للمشروبات الغازية تتسبب في ارتفاع مستويات الجلوكوز في الدم مما يحفز الجسم على زيادة إنتاج هرمون الأنسولين وهو الأمر الذي يؤثر على إنتاجك من هرمون الذكورة " التيستوستيرون"

 قلة النوم  : من أحد الأسباب الرئيسية في إحداث ضعف الانتصاب والمشاكل الجنسية بكل تأكيد  فلقد جدت دراسة من جامعة شيكاغو أن النوم ضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون فإذا كنت لا تحصل على عدد ساعات نوم كافي أثناء الليل لا تندهش عندما تجد الانتصاب لا يكون في أفضل حالاته .

قلة النوم : من أحد الأسباب الرئيسية في إحداث ضعف الانتصاب والمشاكل الجنسية بكل تأكيد فلقد جدت دراسة من جامعة شيكاغو أن النوم ضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون فإذا كنت لا تحصل على عدد ساعات نوم كافي أثناء الليل لا تندهش عندما تجد الانتصاب لا يكون في أفضل حالاته .

الأطفال !   : قد يبدو الأمر غير مفهوم وصادم ولكن تظهر دراسة من جامعة نورث وسترن  نوتردام تؤكد بأن إنتاج هرمون الذكورة "التستوستيرون" في أجساد الرجال يقل بنسبة 7%  إذا كان الأطفال حديثي الولادة أو الصغار ينامون نفس الغرفة التي ينام فيها الوالد .  والأمر يكمن في أن الأطفال حديثي الولادة لا يتمتعون بفترات نوم مستقرة أثناء الليل فالاستيقاظ المتكرر والبكاء أثناء الليل من الأمور التي تجعل الرجل لا يستطيع النوم جيداً وهو الأمر الذي يؤثر على قدراته الجنسية .

الأطفال ! : قد يبدو الأمر غير مفهوم وصادم ولكن تظهر دراسة من جامعة نورث وسترن نوتردام تؤكد بأن إنتاج هرمون الذكورة "التستوستيرون" في أجساد الرجال يقل بنسبة 7% إذا كان الأطفال حديثي الولادة أو الصغار ينامون نفس الغرفة التي ينام فيها الوالد . والأمر يكمن في أن الأطفال حديثي الولادة لا يتمتعون بفترات نوم مستقرة أثناء الليل فالاستيقاظ المتكرر والبكاء أثناء الليل من الأمور التي تجعل الرجل لا يستطيع النوم جيداً وهو الأمر الذي يؤثر على قدراته الجنسية .

 الصويا  : قد يبدو الأمرحزيناً على الأشاص النباتيين الذين يعتمدون على تناول الصويا كبديل عن اللحوم فهناك دراسة من كلية الطب بجامعة هارفارد وجدت بأن تناول نظام غذائي قائم بشكل كبير على تناول الصويا يؤثر بشكل مباشر على القدرة الجنسية لدى الرجال  لأن حبوب الصويا تمتلك خصائص تشبه هرمون الاستروجين "هرمون الأنوثة"   ولكن بالتأكيد يمكنك تناول الصويا ولكن باعتدال حتى لا تصاب بأي اَثار جانبية غير مستحبة .

الصويا : قد يبدو الأمرحزيناً على الأشاص النباتيين الذين يعتمدون على تناول الصويا كبديل عن اللحوم فهناك دراسة من كلية الطب بجامعة هارفارد وجدت بأن تناول نظام غذائي قائم بشكل كبير على تناول الصويا يؤثر بشكل مباشر على القدرة الجنسية لدى الرجال لأن حبوب الصويا تمتلك خصائص تشبه هرمون الاستروجين "هرمون الأنوثة" ولكن بالتأكيد يمكنك تناول الصويا ولكن باعتدال حتى لا تصاب بأي اَثار جانبية غير مستحبة .

البقاء داخل المنزل !   أحد الأمور التي لا يستطيع الرجال القيام بها هي البقاء داخل المنزل لفترات طويلة وعلى الرغم من أن الأمر قد يزعج زوجاتهن إلا أنه صحي بالنسبة للرجال فلقد وجدت عدة بحوث من ألمانيا والنمسا أن نقص فيتامين D الذي يحصل عليه الجسم من التعرض لأشعة الشمس يؤثر بشكل مباشر على القدرة الجنسية الذكورية .  فنقصانه بداخل الجسد  تخفض نسبة هرمون الذكورة إلى  20 في المئة أو أكثر ولهذا نصحت الدراسات الرجال بان 15 دقيقة يومياً من التعرض لأشعى الشمس في الصباح الباكر أمر كافي للحصول على جرعة رائعة من فيتامين D

البقاء داخل المنزل ! : أحد الأمور التي لا يستطيع الرجال القيام بها هي البقاء داخل المنزل لفترات طويلة وعلى الرغم من أن الأمر قد يزعج زوجاتهن إلا أنه صحي بالنسبة للرجال فلقد وجدت عدة بحوث من ألمانيا والنمسا أن نقص فيتامين D الذي يحصل عليه الجسم من التعرض لأشعة الشمس يؤثر بشكل مباشر على القدرة الجنسية الذكورية . فنقصانه بداخل الجسد تخفض نسبة هرمون الذكورة إلى 20 في المئة أو أكثر ولهذا نصحت الدراسات الرجال بان 15 دقيقة يومياً من التعرض لأشعى الشمس في الصباح الباكر أمر كافي للحصول على جرعة رائعة من فيتامين D .

الركض  :  تشير البحوث من جامعة كولومبيا البريطانية أن الركض أكثر من اللازم بشكل يومي يخفض مستويات  هرمون الذكورة بنسبة 17% لأن الركض يؤدي  إلى تعطيل الاتصالات بين الدماغ والغدد المنتجة للهرمونات .

الركض : تشير البحوث من جامعة كولومبيا البريطانية أن الركض أكثر من اللازم بشكل يومي يخفض مستويات هرمون الذكورة بنسبة 17% لأن الركض يؤدي إلى تعطيل الاتصالات بين الدماغ والغدد المنتجة للهرمونات .

ضعف الانتصاب والضعف الجنسي من أهم القضايا التي تثير قلق وخوف الرجال حتى المعافين منهم فتلك المشكلة تسبب هاجس نفسي للمقبلين على الزواج والرجال عموماً من مختلف الأعمار .

في هذه المواقف يجب أن تقول لزوجتك «لا»!

وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أكثر الأسباب غرابة وغير توقعاً والتي تسبب ضعف الانتصاب والضعف الجنسي لدى الرجال والشباب على حد سواء .

1- إيصالات البقالة !

قد لا تصدق الأمر ولكنه حقيقي فإيصلات محلات البقالة والمجمعات التجارية التي تخرجها الماكينات عالية من ثنائي الفينول- A (ببا)  وهي مادة كيميائية تزيد من إنتاج جسمك من هرمون الاستروجين الأنثوي وهو الأمر الذي يتسبب بحدو اضطرابات هرموني في جسدك بين الهرمونات الذكورية والأنثوية .

2- الحلوى

الإكثار من تناول الحلويات ليس مدمر بالنسبة للوزن فقط بل لقدراتك الجنسية أيضاً  لأن استهلاك السكر بكثرة سواء في شريحة من كعكة أو زجاجة للمشروبات الغازية  تتسبب في ارتفاع  مستويات الجلوكوز في الدم  مما يحفز الجسم على زيادة إنتاج هرمون الأنسولين وهو الأمر الذي يؤثر على إنتاجك من هرمون الذكورة " التيستوستيرون"

4 علامات تدل على أنك وجدت توأم روحك

3- قلة النوم

من أحد الأسباب الرئيسية في إحداث ضعف الانتصاب والمشاكل الجنسية بكل تأكيد  فلقد جدت دراسة من جامعة شيكاغو أن النوم ضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون فإذا كنت لا تحصل على عدد ساعات نوم كافي أثناء الليل لا تندهش عندما تجد الانتصاب لا يكون في أفضل حالاته .

4- الأطفال ! 

ثد يبدو الأمر غير مفهوم وصادم ولكن تظهر دراسة من جامعة نورث وسترن  نوتردام تؤكد بأن إنتاج هرمون الذكورة "التستوستيرون" في أجساد الرجال يقل بنسبة 7%  إذا كان الأطفال حديثي الولادة أو الصغار ينامون نفس الغرفة التي ينام فيها الوالد .

والأمر يكمن في أن الأطفال حديثي الولادة لا يتمتعون بفترات نوم مستقرة أثناء الليل فالاستيقاظ المتكرر والبكاء أثناء الليل من الأمور التي تجعل الرجل لا يستطيع النوم جيداً وهو الأمر الذي يؤثر على قدراته الجنسية .

5- الصويا

قد يبدو الأمرحزيناً على الأشاص النباتيين الذين يعتمدون على تناول الصويا كبديل عن اللحوم فهناك دراسة من كلية الطب بجامعة هارفارد وجدت بأن تناول نظام غذائي قائم بشكل كبير على تناول الصويا يؤثر بشكل مباشر على القدرة الجنسية لدى الرجال لأن حبوب الصويا تمتلك خصائص تشبه هرمون الاستروجين "هرمون الأنوثة" 

ولكن بالتأكيد يمكنك تناول الصويا ولكن باعتدال حتى لا تصاب بأي اَثار جانبية غير مستحبة .

6- البقاء داخل المنزل ! 

أحد الأمور التي لا يستطيع الرجال القيام بها هي البقاء داخل المنزل لفترات طويلة وعلى الرغم من أن الأمر قد يزعج زوجاتهن إلا أنه صحي بالنسبة للرجال فلقد وجدت عدة بحوث من ألمانيا والنمسا أن نقص فيتامين D الذي يحصل عليه الجسم من التعرض لأشعة الشمس يؤثر بشكل مباشر على القدرة الجنسية الذكورية .

فنقصانه بداخل الجسد  تخفض نسبة هرمون الذكورة إلى  20 في المئة أو أكثر ولهذا نصحت الدراسات الرجال بان 15 دقيقة يومياً من التعرض لأشعى الشمس في الصباح الباكر أمر كافي للحصول على جرعة رائعة من فيتامين D .

تعرف إلى الإعجاز في تحريم الجماع أثناء الدورة الشهرية!

7- الركض 

تشير البحوث من جامعة كولومبيا البريطانية أن الركض أكثر من اللازم بشكل يومي يخفض مستويات  هرمون الذكورة بنسبة 17% لأن الركض يؤدي  إلى تعطيل الاتصالات بين الدماغ والغدد المنتجة للهرمونات .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة