كيف تستخدم لغة الجسد لتجبر الناس على الإعجاب بك (صور)

main image
7 صور
كيف تستخدم لغة الجسد لتجبر الناس على الإعجاب بك (صور)

كيف تستخدم لغة الجسد لتجبر الناس على الإعجاب بك (صور)

 ابتسم ولكن !  : عند مقابلة أشخاص في العمل أو في أي اجتماع يجب عليك أن تبتسم ولكن وفق تكنيك معين وهو أن لا تبتسم في أول ثانية تصافحهم فيها بل انتظر عدة ثوان خلال المصافحة ثم ابتسم ابتسامة واسعة ومناسبة .  فهذا الأسلوب في التحكم في أسلوب ابتسامتك للناس يجعلهم يشعرون بالصدق في شخصيتك وأن ابتسامتك دافئة المشاعر وتنم على التقدير وليست من باب المجاملة .

ابتسم ولكن ! : عند مقابلة أشخاص في العمل أو في أي اجتماع يجب عليك أن تبتسم ولكن وفق تكنيك معين وهو أن لا تبتسم في أول ثانية تصافحهم فيها بل انتظر عدة ثوان خلال المصافحة ثم ابتسم ابتسامة واسعة ومناسبة . فهذا الأسلوب في التحكم في أسلوب ابتسامتك للناس يجعلهم يشعرون بالصدق في شخصيتك وأن ابتسامتك دافئة المشاعر وتنم على التقدير وليست من باب المجاملة .

الصق عينيك ! :   والمقصود بهذه العبارة أنه من غير المقبول على الإطلاق أن لا تنظر مباشرةً في أعين الشخص الذي تحادثه أو العكس فهذا الأمر يمنح الاَخرين شعوراً بانك تحترمهم وتقدرهم وتمتلك ثقة عالية في النفس .

الصق عينيك ! : والمقصود بهذه العبارة أنه من غير المقبول على الإطلاق أن لا تنظر مباشرةً في أعين الشخص الذي تحادثه أو العكس فهذا الأمر يمنح الاَخرين شعوراً بانك تحترمهم وتقدرهم وتمتلك ثقة عالية في النفس .

الانتباه :  يجب أن تدرك جيداً بأن الأشخاص الذين تتحادث معهم وخاصةً الجدد منهم يصبون تركيزهم على الطريقة التي تتفاعل بها جسدياً معهم فعلى سبيل المثل عندما يوجه أحد الأشخاص الحديث إليك عليك أن تنتبه له بعينيك وبإداراة جسدك تجاهه أيضاً فلا يجوز أن تدير له ظهرك أو تجلس بشكل جانبي وتقول له أنك تستمع إليه .

الانتباه : يجب أن تدرك جيداً بأن الأشخاص الذين تتحادث معهم وخاصةً الجدد منهم يصبون تركيزهم على الطريقة التي تتفاعل بها جسدياً معهم فعلى سبيل المثل عندما يوجه أحد الأشخاص الحديث إليك عليك أن تنتبه له بعينيك وبإداراة جسدك تجاهه أيضاً فلا يجوز أن تدير له ظهرك أو تجلس بشكل جانبي وتقول له أنك تستمع إليه .

 لا تتحرك  :  عندما يوجه لك أحد الأشخاص الحديث لا تتحرك كثيراً أو تنظر بعيداً عنه أو تكون دائم التحرك لأن هذا الامر يجعل المتحدث أمامك يشعر بأنك لا تكن له أي تقدير أو احترام .  أما إذا كنت أنت المتحدث لا تجعل يديك تقترب كثيراً من وجهك أو تستخدم يديك في الحديث بشكل مبالغ فيه لأن هذا الأمر يمنح من تتحدث معه بأنك كاذب أو تشعر بالتوتر بسبب أن ما تقوله ليس حقيقياً .

لا تتحرك : عندما يوجه لك أحد الأشخاص الحديث لا تتحرك كثيراً أو تنظر بعيداً عنه أو تكون دائم التحرك لأن هذا الامر يجعل المتحدث أمامك يشعر بأنك لا تكن له أي تقدير أو احترام . أما إذا كنت أنت المتحدث لا تجعل يديك تقترب كثيراً من وجهك أو تستخدم يديك في الحديث بشكل مبالغ فيه لأن هذا الأمر يمنح من تتحدث معه بأنك كاذب أو تشعر بالتوتر بسبب أن ما تقوله ليس حقيقياً .

أسنانك  : الحفاظ على بياض الأسنان ونظافتها من أمر هام جداً فبغض النظر عن الجانب الصحي هو أيضاً مؤثر جداً على الجانب النفسي على صعيد لغة الجسد فالأسنان النظيفة والابتسامة الدائمة تجعل من أمامك يشعر بأن ثقتك في نفسك لا حدود له .

أسنانك : الحفاظ على بياض الأسنان ونظافتها من أمر هام جداً فبغض النظر عن الجانب الصحي هو أيضاً مؤثر جداً على الجانب النفسي على صعيد لغة الجسد فالأسنان النظيفة والابتسامة الدائمة تجعل من أمامك يشعر بأن ثقتك في نفسك لا حدود له .

التخيل !   عندما تقابل شخص لاول مرة سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية تصرف وكأنك تقابل صديقك القديم لأنك عندما تخدع عقلك وتجعله يتوهم بأن الشخص الذي تقابله صديق قديم سوف ينعكس هذا الأمر بالإيجاب على جميع جسدك من حاجبيك وحتى أخمص قدميك وبالتأكيد هو أمر يجعل من أمامك يشعر بأنك شخص ودود ولست خبيث .

التخيل ! : عندما تقابل شخص لاول مرة سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية تصرف وكأنك تقابل صديقك القديم لأنك عندما تخدع عقلك وتجعله يتوهم بأن الشخص الذي تقابله صديق قديم سوف ينعكس هذا الأمر بالإيجاب على جميع جسدك من حاجبيك وحتى أخمص قدميك وبالتأكيد هو أمر يجعل من أمامك يشعر بأنك شخص ودود ولست خبيث .

للغة الجسد وكيفية التحكم بها الكثير من المميزات التي تجعلك تصل إلى قلوب وعقول الناس بشكل أسرع؛ فبواسطة حركات جسدك تستطيع لفت الانتباه واكتساب الثقة وترك انطباعات إيجابية.

10 علامات خفية تشير إلى أنك شخص عبقري

وفي التقرير التالي سوف تتعرف إلى كيفية إجبار الأشخاص المحيطين بالإعجاب بك، وكيفية جذب انتباهم وترك صورة ذهنية جيدة لك في عقولهم باستخدام تقنيات لغة الجسد.

1- ابتسم ولكن!

عند مقابلة أشخاص في العمل أو في أي اجتماع يجب عليك أن تبتسم، ولكن وفق تكنيك معين، وهو ألا تبتسم في أول ثانية تصافحهم فيها، بل انتظر عدة ثوان خلال المصافحة، ثم ابتسم ابتسامة واسعة ومناسبة.

فهذا الأسلوب في التحكم في أسلوب ابتسامتك للناس يجعلهم يشعرون بالصدق في شخصيتك وأن ابتسامتك دافئة المشاعر وتنم على التقدير وليست من باب المجاملة.

2- الصق عينيك! 

والمقصود بهذه العبارة أنه من غير المقبول على الإطلاق ألا تنظر مباشرةً في أعين الشخص الذي تحادثه أو العكس؛ فهذا الأمر يمنح الآخرين شعورًا بانك تحترمهم وتقدرهم وتمتلك ثقة عالية في النفس.

أفضل 10 نصائح حياتية لشباب العشرينيات

3- الانتباه

يجب أن تدرك جيدًا أن الأشخاص الذين تتحادث معهم وبخاصة الجدد منهم يصبون تركيزهم على الطريقة التي تتفاعل بها جسديًّا معهم، فعلى سبيل المثل عندما يوجه أحد الأشخاص الحديث إليك عليك أن تنتبه له بعينيك وبإداراة جسدك تجاهه أيضًا؛ فلا يجوز أن تدير له ظهرك، أو تجلس بشكل جانبي وتقول له إنك تستمع إليه.

4- لا تتحرك 

عندما يوجه لك أحد الأشخاص الحديث لا تتحرك كثيرًا أو تنظر بعيدًا عنه أو تكون دائم التحرك؛ لأن هذا الامر يجعل المتحدث أمامك يشعر بأنك لا تكن له أي تقدير أو احترام.

أما إذا كنت أنت المتحدث فلا تجعل يديك تقترب كثيرًا من وجهك أو تستخدم يديك في الحديث بشكل مبالغ فيه؛ لأن هذا الأمر يمنح من تتحدث معه شعورًا بأنك كاذب أو أنك تشعر بالتوتر بسبب أن ما تقوله ليس حقيقيًّا.

5- أسنانك

الحفاظ على بياض الأسنان ونظافتها أمر مهم جدًّا، فبغض النظر عن الجانب الصحي، فهو أيضًا مؤثر جدًّا في الجانب النفسي؛ فعلى صعيد لغة الجسد الأسنان النظيفة والابتسامة الدائمة تجعلان من أمامك يشعر بأن ثقتك في نفسك لا حدود لها.

لماذا تأتيك أفضل الأفكار العبقرية خلال الاستحمام؟

6- التخيل!

عندما تقابل شخصًا لأول مرة سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية تصرف وكأنك تقابل صديقك القديم؛ لأنك عندما تخدع عقلك وتجعله يتوهم بأن الشخص الذي تقابله صديق قديم سوف ينعكس هذا الأمر بالإيجاب على جميع جسدك من حاجبيك حتى أخمص قدميك، وبالتأكيد هو أمر يجعل من أمامك يشعر بأنك شخص ودود ولست خبيثًا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات