مشاكل يعتبرها شباب العشرينيات خطيرة.. هكذا تواجهها بكل بساطة

main image
7 صور
مشاكل يعتبرها شباب العشرينيات خطيرة.. هكذا تواجهها بكل بساطة

مشاكل يعتبرها شباب العشرينيات خطيرة.. هكذا تواجهها بكل بساطة

الموت المبكر  : على الرغم من أن الموت أمر غيبي وقدري لا يعمله إلا الخالق سبحانه وتعالى فهو لا يرتبط بسن معين إلا أن التفكير في الموت وهو ما تناوله المتخصصين في علم النفس الذين وجدوا أن هناك نسبة كبيرة من الشباب في العشرينيات من العمر يوجهون تفكيرهم نحو الإحساس بأن أجلهم قد اقترب وهو الأمر الذي يسبب التوتر والاكتئاب بالنسبة للكثير منهم بدلاً من التمتع بالحياة وهم في مقتبل أعمارهم .

الموت المبكر : على الرغم من أن الموت أمر غيبي وقدري لا يعمله إلا الخالق سبحانه وتعالى فهو لا يرتبط بسن معين إلا أن التفكير في الموت وهو ما تناوله المتخصصين في علم النفس الذين وجدوا أن هناك نسبة كبيرة من الشباب في العشرينيات من العمر يوجهون تفكيرهم نحو الإحساس بأن أجلهم قد اقترب وهو الأمر الذي يسبب التوتر والاكتئاب بالنسبة للكثير منهم بدلاً من التمتع بالحياة وهم في مقتبل أعمارهم .

 الحجم ! :  أظهرت استطلاعات للرأي داخل المملكة المتحدة بأن 45% من الشباب الذي شملهم  الاستطلاع والذي ناقش مدى رضى الرجل عن حجم العضو الذكري الخاص به لا يشعرون بالرضى من حجم أعضائهم الذكرية .  و في الحقيقة هذا الأمر يعد من قضايا العصر بالنسبة للشباب وأحد الموضوعات الأساسية لأي حلقة نقاشية تجمع بينهم وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو مرعباً بالنسبة للكثير منهم إلا أنه لن يصبح كذلك خصوصاً بعد معرفة أن 89% من النساء لا يعرن أي اهتمام لحجم العضو الذكري لأزواجهن .

الحجم ! : أظهرت استطلاعات للرأي داخل المملكة المتحدة بأن 45% من الشباب الذي شملهم الاستطلاع والذي ناقش مدى رضى الرجل عن حجم العضو الذكري الخاص به لا يشعرون بالرضى من حجم أعضائهم الذكرية . و في الحقيقة هذا الأمر يعد من قضايا العصر بالنسبة للشباب وأحد الموضوعات الأساسية لأي حلقة نقاشية تجمع بينهم وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو مرعباً بالنسبة للكثير منهم إلا أنه لن يصبح كذلك خصوصاً بعد معرفة أن 89% من النساء لا يعرن أي اهتمام لحجم العضو الذكري لأزواجهن .

 الصلع  : من أحد الأمور الهامة والمشاكل الكبيرة التي تخيف جميع الشباب هي مشكلة الصلع وعلى الرغم من أن تلك المشكلة تقريباً ليس لها حلول جذرية وإن وجدت تكون مكلفة ولكن يجب تنظر إلى الجانب المشرق من الأمر ففقدان شعرك يعني تمتعك بقدرة جنسية أعلى من رفيقك الذي لا يعاني من الصلع .  كما أن النساء تنجذب بشكل أكبر للذكور الصلع لأنهم يبدون أكثر صرامة ويتمتعون بالهيمنة أكثر من الرجال العاديين .

الصلع : من أحد الأمور الهامة والمشاكل الكبيرة التي تخيف جميع الشباب هي مشكلة الصلع وعلى الرغم من أن تلك المشكلة تقريباً ليس لها حلول جذرية وإن وجدت تكون مكلفة ولكن يجب تنظر إلى الجانب المشرق من الأمر ففقدان شعرك يعني تمتعك بقدرة جنسية أعلى من رفيقك الذي لا يعاني من الصلع . كما أن النساء تنجذب بشكل أكبر للذكور الصلع لأنهم يبدون أكثر صرامة ويتمتعون بالهيمنة أكثر من الرجال العاديين .

 فقدان الوظيفة  : يجب أن تدرك بأن فقدانك لعملك أمر وارد الحدوث ولكن هذا الأمر لا عيني نهاية العالم فانت لاتزال في العشرينيات من عمرك فقط وأمامك الكثير من الفرص التي سوف يجلبها لك الله سبحانه وتعالى بشرط الاجتهاد والصبر لذلك لا تجعل الاكتئاب والإحباط ينال منك .

فقدان الوظيفة :يجب أن تدرك بأن فقدانك لعملك أمر وارد الحدوث ولكن هذا الأمر لا عيني نهاية العالم فانت لاتزال في العشرينيات من عمرك فقط وأمامك الكثير من الفرص التي سوف يجلبها لك الله سبحانه وتعالى بشرط الاجتهاد والصبر لذلك لا تجعل الاكتئاب والإحباط ينال منك .

الدخل   : في العشريينات من العمر لا تجعل الأمور المادية ومعدل دخلك الشهر في حال ما إذا كنت تعمل تنال من قدرتك على التمتع بالحياة فانت لاتزال صغيراً جداً على التفكير في الأمور المادية بشكل مرضي وعلى الرغم من أن المال مطلوب أيضاً ولكن لا تجعله كل شيء في هذه المرحلة المبكرة من حياتك المهنية .

الدخل : في العشريينات من العمر لا تجعل الأمور المادية ومعدل دخلك الشهر في حال ما إذا كنت تعمل تنال من قدرتك على التمتع بالحياة فانت لاتزال صغيراً جداً على التفكير في الأمور المادية بشكل مرضي وعلى الرغم من أن المال مطلوب أيضاً ولكن لا تجعله كل شيء في هذه المرحلة المبكرة من حياتك المهنية .

رفيقة العمر   : في منتصف العشرينيات يبدأ الشباب في التقكير بالزواج وفجأة يصبح البحث عن شريكة الحياة هو الشغل الشاغل وهو الأمر الذي يجعلك تخسر الكثير من الوقت والمال من أجل فقط الوصول إلى امرأة ترضي تطلعاتك .  ويجب أن تعلم أن الحب رزق وقدر سوف يأتيك في الوقت المناسب فلا تجهد نفسك كثيراً وتستنزف طاقاتك وأنت تبحث عنه .

رفيقة العمر : في منتصف العشرينيات يبدأ الشباب في التقكير بالزواج وفجأة يصبح البحث عن شريكة الحياة هو الشغل الشاغل وهو الأمر الذي يجعلك تخسر الكثير من الوقت والمال من أجل فقط الوصول إلى امرأة ترضي تطلعاتك . ويجب أن تعلم أن الحب رزق وقدر سوف يأتيك في الوقت المناسب فلا تجهد نفسك كثيراً وتستنزف طاقاتك وأنت تبحث عنه .

في كل مرحلة يمر بها الرجال منذ الطفولة مروراً بالمراهقة والشباب تتغير أنواع المشاكل التي يواجهها وتختلف أنواعها بتقدمه في العمر فكل مرحلة لها مشاكلها وتحدياتها .

وبالنسبة للشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين الـ 20 إلى الـ 30 عاماً هناك دائماً مشاكل كبيرة مشتركة يخشاها ويتشاركها جميع الشباب حول العالم من الذين لايزالون في العشرينيات من العمر .

10 علامات خفية تشير إلى أنك شخص عبقري

لذلك في التقرير التالي سوف نعرض أهم تلك المشاكل التي تعد بمثابة الكوارث الخطيرة والتي لا توجد لها حلول من وجهة نظر الشباب بينما في حقيقة الأمر هي في غاية البساطة ولا تحتاج إلى كل هذا التوتر .

1- الموت المبكر

على الرغم من أن الموت أمر غيبي وقدري لا يعلمه إلا الخالق سبحانه وتعالى فهو لا يرتبط بسن معين إلا أن التفكير في الموت، وهو ما تناوله المتخصصون في علم النفس الذين وجدوا أن هناك نسبة كبيرة من الشباب في العشرينيات من العمر يوجهون تفكيرهم نحو الإحساس بأن أجلهم قد اقترب وهو الأمر الذي يسبب التوتر والاكتئاب بالنسبة للكثير منهم بدلاً من التمتع بالحياة وهم في مقتبل أعمارهم.

2- الحجم!

أظهرت استطلاعات للرأي داخل المملكة المتحدة بأن 45% من الشباب الذي شملهم الاستطلاع، والذي ناقش مدى رضا الرجل عن حجم العضو الذكري الخاص به لا يشعرون بالرضا من حجم أعضائهم الذكرية .

وفي الحقيقة هذا الأمر يعد من قضايا العصر بالنسبة للشباب وأحد الموضوعات الأساسية لأي حلقة نقاشية تجمع بينهم وعلى الرغم من أن الأمر قد يبدو مرعباً بالنسبة للكثير منهم إلا أنه لن يصبح كذلك خصوصاً بعد معرفة أن 89% من النساء لا يعرن أي اهتمام لحجم العضو الذكري لأزواجهن.

التوتر يجعلك أقصر.. وأشياء أخرى غريبة يفعلها في جسمك!

3- الصلع

من أحد الأمور الهامة والمشاكل الكبيرة التي تخيف جميع الشباب هي مشكلة الصلع، وعلى الرغم من أن تلك المشكلة تقريباً ليس لها حلول جذرية وإن وجدت تكون مكلفة ولكن يجب أن تنظر إلى الجانب المشرق من الأمر، ففقدان شعرك يعني تمتعك بقدرة جنسية أعلى من رفيقك الذي لا يعاني من الصلع .

كما أن النساء تنجذبن بشكل أكبر للذكور الصلع لأنهم يبدون أكثر صرامة ويتمتعون بالهيمنة أكثر من الرجال العاديين .

4- فقدان الوظيفة

يجب أن تدرك أن فقدانك لعملك أمر وارد الحدوث ولكن هذا الأمر لا يعني نهاية العالم فأنت لاتزال في العشرينيات من عمرك فقط وأمامك الكثير من الفرص التي سوف يجلبها لك الله سبحانه وتعالى بشرط الاجتهاد والصبر؛ لذلك لا تجعل الاكتئاب والإحباط ينال منك.

5- الدخل 

في العشريينات من العمر لا تجعل الأمور المادية ومعدل دخلك الشهري في حال ما إذا كنت تعمل تنال من قدرتك على التمتع بالحياة فانت لاتزال صغيراً جداً على التفكير في الأمور المادية بشكل مرضٍ وعلى الرغم من أن المال مطلوب أيضاً ولكن لا تجعله كل شيء في هذه المرحلة المبكرة من حياتك المهنية .

السيلفي وما قد يكشفه من أمراض نفسية

6- رفيقة العمر 

في منتصف العشرينيات يبدأ الشباب في التقكير بالزواج، وفجأة يصبح البحث عن شريكة الحياة هو الشغل الشاغل وهو الأمر الذي يجعلك تخسر الكثير من الوقت والمال من أجل الوصول إلى امرأة ترضي تطلعاتك .

ويجب أن تعلم أن الحب رزق وقدر سوف يأتيك في الوقت المناسب، فلا تجهد نفسك كثيراً وتستنزف طاقاتك وأنت تبحث عنه .

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من تطوير الذات