صور| منع فتاة من التمثيل لأنها «مثيرة أكثر من اللازم»

main image
5 صور
منع ممثلة من الظهور في الأفلام لأنها "مثيرة أكثر من اللازم"

منع ممثلة من الظهور في الأفلام لأنها "مثيرة أكثر من اللازم"

حظرت السلطات الكمبودية إحدى الممثلات من الظهور في الأفلام لمدة عام كامل، وذلك بسبب أنها "مثيرة أكثر من اللازم"، الأمر الذي اعتبره البعض سبباً غريباً.

وعلقت صحيفة الإندبندنت البريطانية على العقوبة التي وقعها مجلس التأديب التابع لوزارة الثقافة والفنون الجميلة في كمبوديا قائلة: "أي جريمة ارتكبتها الممثلة؟ إنها حرفيا لم ترتكب أي شيء"، وفقاً لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

أجمل نساء الكوكب خلال الـ14 عاماً الماضية! (صور)

وأكدت السلطات الكمبودية إن الممثلة ديني كوان، البالغة من العمر 24 عاما، مُنعت من المشاركة في الأعمال الفنية والترفيهية لمدة عام بسبب رفضها التخلي عن نمط ملابسها "المثير" الذي تتبعه.

وقال وزارة الثقافة الكمبودية مدافعةً عن قرارها: "ينبغي أن يتماشى كافة المشاركين في الأعمال الفنية مع مدونة السلوك الأخلاقي للفنانين، وأن يرتدوا ملابس تحترم كرامتهم الشخصية وهويتهم الوطنية".

بالفيديو والصور ..تعرف على ملكة جمال روسيا لعام 2017

وأشار مدير عام مجلس التأديب في الوزارة، تشامروون فانثا، إلى أن الوزارة دعت الممثلة أكثر من مرة للالتزام بنمط ملابس أقل إثارة، ولكنها تصر على مواصلة أفعالها، ولهذا تم اتخاذ ذلك الإجراء بحقها.

من جانبها قالت ديني كوان: "ما أعلمه أنه من حقي أن أرتدي ما أريد، وأعلم أن الشعب الكمبودي قد لا يكون قد تقبل ذلك الأمر، وسأحاول ألا أكون مثيرة أو جميلة في الفترة المقبلة كما أبدو دوما، خاصة عبر حسابي الشخصي على فيسبوك".

فيديو| نجم يصاب بحالة هستيرية ويطلب الزواج من هيفاء وهبي

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير