أدوات خيالية في أفلام جيمس بوند أصبحت اليوم حقيقية ويمكنك شراؤها

أدوات خيالية استخدمت في أفلام جيمس بوند وأصبحت اليوم حقيقة ويمكنك شرائها

المسدس الذكي

جيتباك

سيارة تحت الماء

الليزر

اللوحة القابلة للتغيير

تكتظ أفلام جيمس بوند بالعديد من الأدوات الخيالية التي كان يستخدمها خلال الأحداث، والتي لم يتوقع أحد أنها قد تتعدى عالم الخيال، ولكن مع مرور الوقت أصبحت تلك الأدوات واقعًا ملموسًا، بل أكثر من ذلك أنها أصبحت متاحة للبيع والشراء – في حالة كونك شخصًا ثريًّا للغاية كجيمس بوند.

وسنعرض لكم فيما يلي بعض الأدوات الخيالية التي استخدمها جيمس بوند في أفلامه وأصبحت حقيقية.

زيجات ناجحة لمشاهير العرب.. إليك الدروس المستفادة بكل قصة (فيديو)

جيتباك

في بداية فيلم Thunderball، الذي تم إنتاجه عام 1965 أي منذ أكثر من 50 عامًا، استخدم شون كونري جيتباك للهروب من اثنين من أتباع العدو، وحينها كان الجميع ينظر للجيتباك على أنه من عالم الخيال، ولكن اليوم، يمكنك أن ترى الجيتباك وأنت تتجول وتطوف حول تمثال الحرية.

فاليوم يمكن للجيتباك السفر بسرعة 100 ميل في الساعة، وعلى ارتفاع 10 آلاف قدم في الهواء.

سيارة تحت الماء

في فيلم The Spy Who Loved Me قاد روجر مور سيارة لوتس إسبريت، التي استطاعت أن تعوم تحت الماء خلال حربه ضد الأشرار ومخبؤهم أسفل الماء.

The Spy Who Loved Me صدر في عام 1977، وألهم الفيلم M. Rinderknecht  الرئيس التنفيذي الرئيس التنفيذي لشركة CEO  لابتكار هجين من السيارة والغواصة، التي تحمل اسم سكوبا.

تعرف إلى رسالة المتحدث باسم جيش الاحتلال للفنانة أحلام!

المسدس الذكي

واحدة من الأدوات الخيالية التي انفرد بها جيمس بوند في أفلامه، هي المسدس الذكي، ذلك المسدس الذي صمم خصيصًا ليتم إطلاقه فقط من قبل جيمس بوند، ولا أحد يستطيع استعماله سواه؛ لأنه يعمل وفقًا لبصمة الكف، وفي عام 2014، تم بيع هذا المسدس المدعم بالتكنولوجيا الذكية من عيار 22 في ولاية كاليفورنيا مقابل ألف و399 دولارًا، أي ما يعادل 5245 ريالاً سعوديًّا.

الليزر

«نعم سيد بوند، أتوقع أن تموت» عندما صدر فيلم Goldfinger في عام 1964، كان الليزر مجرد أعجوبة علمية تكنولوجية عالية السعر لا يمكن لأحد أن يستخدمها سوى أغنياء الأشرار من العالم، ولكن اليوم، تقنية الليزر عالية الطاقة متاحة لأي شخص بمجرد دفع مئات الدولار البسيطة.

أسرار الخلافات العائلية بين الفنانين العرب.. حروب من العيار الثقيل

اللوحة القابلة للتغيير

كما قدم لنا فيلم Goldfinger الذي أصدر في عام 1964 واحدة من سيارات بوند الكلاسيكية، أستون مارتن DB5، ولكن ما يميز هذه السيارة عن غيرها هي إمكانية تغيير هوية السيارة باستخدام لوحة سحرية حيث يقوم بوند بتغيير هوية سيارته أستون بكل بساطة.

 هذه اللوحة التي تعد حاليًّا غير قانونية إلا إنها متاحة للبيع بكل سهولة بقيمة 350 دولارًا، أي ما يعادل 1312 ريالاً سعوديًّا.

لعنة الشهرة أصابت هؤلاء المشاهير فأفسدت حياتهم الزوجية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

كيف حسم عبدالله السدحان الجدل حول عودته للعمل مع ناصر القصبي ؟ (فيديو)

أثار ظهور الفنان ناصر القصبي في فيديو من تصوير عبدالله السدحان خلال حفل صناع الترفيه بالرياض، الجدل لدى محبيهما بأن هناك احتمالية لعودتهما للعمل معًا من جديد قريباً.هجوم عنيف من خالد منقاح على القصبي...

حقيقة أم شائعة... هل تُوفي كاظم الساهر؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم، الأربعاء، بخبر متداول على نطاق واسع، يفيد بوفاة الفنان العراقي، كاظم الساهر.وسط حشود جماهيرية.. كاظم الساهر يلهب حماس الجماهير في موسم السودة (فيديو)حقيقة وفاة...

محمد حماقي لـ"سيدي": فعاليات موسم الرياض شيء خيالي لم يحدث في العالم (فيديو)

قال الفنان المصري محمد حماقي، إن مستوى السياحة الترفيهية الذي تحظى به المملكة السعودية يعد عالمياً.  ماذا قال محمد حماقي عن الجمهور السعودي بعد حفله الغنائي بموسم جدة ؟ (فيديو)محمد حماقي:...