تدرب مثلهم ..مقاتلو MMA لا يستغنون عن تلك التمارين لعضلات بطن خيالية (فيديو)

تدرب مثلهم ..مقاتلي MMA لا يستغنون عن تلك التمارين لعضلات بطن خيالية (فيديو)

بالتأكيد تعد لعبة الـ MMA القتالية أو المصارعة التايلندية من أكثر الألعاب الرياضية قوة وعنفا، فنجوم تلك الرياضة يتمتعون بأجساد خارقة تتناسب بشكل كبير في إطلاق الجمهور عليهم لقب مقاتلي الـ MMA .

مع قدوم الصيف.. هكذا تحصل على أفضل عضلات لجسدك

ومن ضمن العضلات المميزة التي يتمتع بها نجوم تلك الرياضة هي عضلات البطن، فهؤلاء المقاتلون لهم تمارين خاصة جداً، تمنحهم عضلات بطن قوية ومرنة تتحمل الضربات والصدمات التي يتعرضون لها خلال القتال .

وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على تمارين عضلات البطن الخاصة بنجوم تلك الرياضية.

1-  THAI PLANK

مثل تمرين الـPlank التقليدي سوف يمنحك هذا التمرين القوي جداً عضلات معدة منحوتة وخالية من الدهون، ولكن تلك النسخة التي تشاهدها من هذا التمرين هي أصعب وأفضل من النسخة التقليدية من التمرين .

2- THAI CRUNCH

تمرين الطحن الذي يستهدف عضلات المعدة وتحديداً الأجزاء الوسطى والعلوية بشكل أساسي من أهم التمارين التي لا يهملها مقاتلو الـ MMA على الإطلاق .

وفقاً للخبراء.. هذه أهم التمارين لكل عضلة في جسمك (فيديو)

3- STANDING ELBOW-TO-KNEE RAISE

سوف تستهدف الأجزاء الجانبية والوسطى بشكل أساسي عن طريق هذا التمرين الذي لن تكون ممارسته سهلة إذا كنت تعتقد أنه كذلك .

4- STANDING KNEE STRIKE

يعمل هذا التمرين على شد عضلات بطنك ومنحها المرونة وزيادة صلابتها بشكل يجعلها قوية لتتحمل ضغط المجهود البدني الذي تبذله خلال ممارستك للتمارين الرياضية .

5-  TWO-ARM ALTERNATING DUMBBELL SWING

تمارين جبارة لعضلات بطنك، فهو من التمارين التي تخاف منها دهون معدتك، لأنها سوف تخلصك منها إلى الأبد، وتمنحك عضلات رائعة وقوية لمعدتك في معظم الأجزاء المكونة لها .

6- DUMBBELL SIDE-TO-SIDE ROTATION

قبل ممارسة هذا التمرين الرائع الذي يستهدف الأجزاء الجانبية من عضلات معدتك احرص على انتقاء وزن مناسب لك، وألا يكون خفيفاً أو ثقيل أكثر من اللازم، بل انتق الوزن الذي يجعلك قادراً على ممارسة هذا التمرين لـ 3 مجموعات تتكون كل مجموعة من 15 تكراراً .

فيديو.. الجانب الآخر من رياضة كمال الأجسام

7- DUMBBELL SWING

ثوانٍ معدودة من ممارستك هذا التمرين، وسرعان ما ستشعر بالحرارة تجتاح عضلات معدتك بكل قوة، فهو تمرين يمنح معدتك المزيد من الصلابة والقوة في نفس الوقت .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

الأكل بعد التمرين هل له أضرار؟

يغفل كثيرون عن دور تناول الطعام بعد التمرين والفوائد التي تعود على الجسم، فممارسة الرياضة بانتظام يجب أن يتبعها برنامج غذائي صحي مناسب، ولابد أن يحرص كل رياضي على الوجبات المناسبة والسعرات...

جدول غذائي للرياضيين.. يمنحك جسماً مثالياً

الحصول على جسد مثالي ومرن ورشيق حلم الجميع، ولكن الحصول على الجسد الـ رياضي ليس بالأمر السهل تماماً، فهو يحتاج إلى الالتزام ببعض العادات واتباع نصائح مهمة ومنها الالتزام بنظام غذائي مميز وممارسة...

أفضل نظام غذائي لتضخيم العضلات ولكن احذر!

الغذاء أو النظام الغذائي هو المحرك الرئيس لك، فالغذاء بالنسبة إلى الجسد كالوقود للسيارة؛ لا يمكن أن تتحرك من دون إمدادها به، فإذا كنت تسعى إلى الحصول على جسم قوي، عليك بالنظام الغذائي جسم ضخم أيضًا....