10 أطعمة تساعدك في محاربة الجوع وتخسيس الوزن في نفس الوقت

10 أطعمة تساعدك في محاربة الجوع وإنقاص الوزن في نفس الوقت

10 أطعمة تساعدك في محاربة الجوع وإنقاص الوزن في نفس الوقت !

البطاطس ; لا تشكل نصف ثمرة من البطاطس المشوية في الفرن دون إضافة أي نوع من أنواع الزيوت مشكلة فهي سوف تمدك بالطاقة والإحساس بالشبع وسوف تمنحك 85 سعرة حرارية فقط .

لحم البقر : قطعة صغيرة مسلوقة أو مشوية من لحم البقر منزوع الدهن قدر المستطاع سوف تكون رائعة لمنحك الشعور بالشبع مقابل 95 سعرة حرارية تعد صفقة جيدة .

البطاطا الحلوة ; 55 سعرة حرارية وكم رائع من الطاقة والكاربوهيدرات الصحية هو ما ستحصل عليه عند تناولك ثمرة متوسطة ومشوية من البطاطا الحلوة .

زبدة الفول السوداني : ملعقة كبيرة من هذه الزبدة التي تعد منجم للدهون الصحية سوف تشعرك بالشبع وعدم الشعور بالجوع لعدة ساعات ولا تحتوي إلا على 65 سعرة حرارية فقط .

الشوكولاتة الداكنة : في الأساس تعمل على تحسين الحالة المزاجية وهو الأمر الذي ينعكس بشكل رائع على شعورك بالجوع ويحتوي المكعب الصغير منها على 95 سعر حراري فقط .

أثناء اتباع الحمية الغذائية أو الرجيم لتخسيس الوزن، يعد السؤال الأبرز الذي يخطر في جميع العقول هو كيف سيتم التصرف عند الشعور بالجوع بين الوجبات، وما العمل في إشباع الرغبة في تناول الطعام والشعور بالجوع دائماً.

العضلات ليست كل شيء.. كيف تحصل على عظام قوية لتتحمل كتلتك العضلية ؟!

لذلك في التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على الأطعمة مزدوجة الفائدة، والتي تعمل على سد الشعور بالجوع وتساعدك في نفس الوقت على خسارة الوزن.

1- البطاطس

لا تشكل نصف ثمرة من البطاطس المشوية في الفرن دون إضافة أي نوع من أنواع الزيوت مشكلة، فهي سوف تمدك بالطاقة والإحساس بالشبع وسوف تمنحك 85 سعرة حرارية فقط.

2- لحم البقر

قطعة صغيرة مسلوقة أو مشوية من لحم البقر منزوع الدهن قدر المستطاع سوف تكون رائعة لمنحك الشعور بالشبع مقابل 95 سعرة حرارية تعد صفقة جيدة.

5 أسرار يتبعها لاعبو كمال الأجسام لبناء عضلات صدر ضخمة

3- البطاطا الحلوة 

55 سعرة حرارية وكم رائع من الطاقة والكاربوهيدرات الصحية هو ما ستحصل عليه عند تناولك ثمرة متوسطة ومشوية من البطاطا الحلوة.

4- زبدة الفول السوداني

ملعقة كبيرة من هذه الزبدة  التي تعد منجمًا للدهون الصحية سوف تشعرك بالشبع وعدم الشعور بالجوع لعدة ساعات ولا تحتوي إلا على 65 سعرة حرارية فقط.

5- الشوكولاتة الداكنة

في الأساس تعمل على تحسين الحالة المزاجية وهو الأمر الذي ينعكس بشكل رائع على شعورك بالجوع ويحتوي المكعب الصغير منها على 95 سعرة حرارية فقط .

6- الفشار أو البُشار

حبات الذرة الساخنة التي يعشقها الجميع تعد من الأطعمة الرائعة والوجبات المثالية الخفيفة التي يمكنك تناولها بين الوجبات الرئيسية وسوف يمنحك الصحن الكبير منها على 100 سعر حراري.

7- البيض المسلوق

بيضة كبيرة سوف تمدك بالبروتين والكالسيوم و 70 سعرة حرارية فقط.

8- جبن الشيدر

تناولك لقطعة متوسطة من هذا النوع من الأجبان سوف يمنح جسدك الكالسيوم و90 سعرة حرارية. 

9- صدور الدجاج

خيار ممتاز ورائع، فصدر الدجاج المشوي والخالي من الجلد مصدر رائع للبروتين، ولا يحتوي إلا على 85 سعرة حرارية فقط.

10- التوت البري

كوب كامل من تلك الفاكهة الرائعة والمضادة للأكسدة، والتي تعزز من قدرتك الجنسية سوف تمنحك 85 سعرة حرارية.

دستور الجيم.. 15 قاعدة على كل رجل الالتزام بها داخل الصالة الرياضية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة