بعد رحلة الإمارات المثيرة للشكوك ..عمرو دياب ودينا الشربيني يعودان إلى القاهرة بطائرة خاصة

بعد رحلة الإمارات ..عمرو دياب ودينا الشربيني يعودان إلى القاهرة بطائرة خاصة

وتستمر الأحداث المريبة التي تدور حول شائعة زواج الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، حيث أكد مصدر مطلع في مطار القاهرة عودة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني إلى مطار القاهرة في طائرة خاصة قادمة من دبي بعد زيارة للإمارات استغرقت ستة أيام .

وتستمر الأحداث المريبة التي تدور حول شائعة زواج الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، حيث أكد مصدر مطلع في مطار القاهرة عودة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني إلى مطار القاهرة في طائرة خاصة، قادمة من دبي بعد زيارة للإمارات استغرقت ستة أيام.

من يخلف كريس إيفانز في لعب دور كابتن أميركا؟

وأكد المصدر أن الفنانين كانوا برفقة رجل الأعمال الشهير أيمن الجميل مالك الطائرة والمحامى الشهير خالد أبو بكر وأربعة آخرين.

لعنة الشهرة أصابت هؤلاء المشاهير فأفسدت حياتهم الزوجية

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد غادرا مطار القاهرة متجهين إلى الإمارات دون سبب مبرر منذ 6 أيام، مما مثل دليلاً قاطعًا عن حقيقة شائعات زواجهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أحدهم تبرع بـ99% من ثروته.. سباق بين أثرياء العالم على التبرع للأعمال الخيرية

الشعور بالآخرين ومساعدة المعدمين والمحتاجين من أكثر الصفات الإنسانية نبلاً، وتدل على نقاء صاحبها وطيبة قلبه والرحمة التي وضعها الله سبحانه وتعالى داخله، فالعالم من حولنا مليء بالفقراء والمساكين الذين...

أحدهما نسخة من أبيه.. الظهور الأول لطفلي محمد عبده من زوجته الفرنسية

يعشق الكثيرون من العرب حول العالم، فنان العرب المطرب محمد عبده، وشأنه شأن أغلب نجوم الفن والغناء في العالم، فهو يفضل أن تظل أموره الشخصية وعائلته بعيداً عن الصورة أو عدسات المصورين والإعلام بشكل عام...