بعد رحلة الإمارات المثيرة للشكوك ..عمرو دياب ودينا الشربيني يعودان إلى القاهرة بطائرة خاصة

بعد رحلة الإمارات ..عمرو دياب ودينا الشربيني يعودان إلى القاهرة بطائرة خاصة

وتستمر الأحداث المريبة التي تدور حول شائعة زواج الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، حيث أكد مصدر مطلع في مطار القاهرة عودة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني إلى مطار القاهرة في طائرة خاصة قادمة من دبي بعد زيارة للإمارات استغرقت ستة أيام .

وتستمر الأحداث المريبة التي تدور حول شائعة زواج الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، حيث أكد مصدر مطلع في مطار القاهرة عودة عمرو دياب برفقة دينا الشربيني إلى مطار القاهرة في طائرة خاصة، قادمة من دبي بعد زيارة للإمارات استغرقت ستة أيام.

من يخلف كريس إيفانز في لعب دور كابتن أميركا؟

وأكد المصدر أن الفنانين كانوا برفقة رجل الأعمال الشهير أيمن الجميل مالك الطائرة والمحامى الشهير خالد أبو بكر وأربعة آخرين.

لعنة الشهرة أصابت هؤلاء المشاهير فأفسدت حياتهم الزوجية

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد غادرا مطار القاهرة متجهين إلى الإمارات دون سبب مبرر منذ 6 أيام، مما مثل دليلاً قاطعًا عن حقيقة شائعات زواجهما.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بسبب الجينز الممزق.. لماذا حظرت الملكة إليزابيث ميغان ماركل من زيارتها؟

توترات كثيرة تشهدها العائلة المالكة في بريطانيا منذ أن تزوجت الأميركية ميغان ماركل من الأمير هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية؛ وذلك بسبب كسرها البروتوكول في عدد من المناسبات العامة.مرصعاً...

احتضان ومحاولات تقبيل.. لحظات التحرش بالفنانين على خشبة المسرح

تأثير الفنان الحقيقي يظهر عندما يكون بين معجبيه، حيث إن كثرة المعجبين تعطى قيمة أكبر للمشاهير ونجوم الفن، ولكن هناك بعض المواقف التى تجمع الفنانين بمعجبيهم تكون خارجة عن السيطرة، وأقوى مثال على ذلك...