رحلة الأحلام.. ما الذي تكشفه عن شخصيتك؟

main image
11 صور
رحلة الأحلام.. ما الذي تكشفه عن شخصيتك؟

رحلة الأحلام.. ما الذي تكشفه عن شخصيتك؟

وجهتك التي تحلم بزيارتها تكشف الكثير عن شخصيتك

وجهتك التي تحلم بزيارتها تكشف الكثير عن شخصيتك

وجهة هادئة

وجهة هادئة

رحلات السفاري الأفريقية

رحلات السفاري الأفريقية

إستكشاف الغابات المطيرة

إستكشاف الغابات المطيرة

الرحلات البحرية

الرحلات البحرية

رحلات التخييم

رحلات التخييم

المدن الكبرى

المدن الكبرى

الوجهات الفاخرة

الوجهات الفاخرة

وجهات تضمن لك ممارسة الغطس

وجهات تضمن لك ممارسة الغطس

المنتزهات، مدن الملاهي، عالم ديزني

المنتزهات، مدن الملاهي، عالم ديزني

 
سواء كنت من النوع الذي يسافر كثيراً أو الذي يحلم بالسفر، هناك دائماً وجهة مفضلة.
 
أحياناً وجهة السفر يتم تحديدها وفق التكلفة والمدة الزمنية المتاحة للشخص، وعليه فقد «يرضى» البعض بما هو متاح؛ لأنهم لا يملكون خيارات أخرى. ولكن لو افترضنا أن المال والوقت لا يشكلان أي عائق، فإن وجهتك التي ستختارها؛ لأنك تعشقها تكشف الكثير عن شخصيتك. 
 
 
وجهة هادئة 
 
 
الغالبية تبحث عن وجهات توفر لها المغامرة والنشاطات العديدة، لكن إن كان هذا النوع من الرحلات لا يعجبك، فأنت على الأرجح تبحث عن جزيرة ما أو وجهة نائية، توفر لك الهدوء والسكينة. أنت من النوع الذي يتحمل الكثير من المسؤوليات في حياته اليومية، وعليه ما تريده هو بقعة تمكنك من «الانفصال» كلياً عن ضغوطات حياتك اليومية. ولكنك أيضاً من المسافرين الأكثر قدرة على التأقلم، فبرامجك اليومية دائماً عرضة للتغيير والتبديل، والسبب هو أنك شخص يمكنه التعامل مع الأمور بمنطقية والسير مع التيار. 
 
رحلات السفاري الأفريقية
أنت من النوع الذي يبحث عن تجارب تجعله يشعر بالتواضع أمام عظمة هذا الكون. في الواقع لعلك أصلاً تمضي الكثير من الوقت وأنت تفكر وتقدر جمال الأرض، وغالباً ما تحاول إيجاد الطرق التي تمكنك من مساعدة الآخرين وجعل حياتهم أفضل. وجهتك المفضلة هي تلك التي تسمح لك بإعادة تقييم حياتك مجدداً. الفئة التي تفضل هذه الرحلات عادة هي الأكثر تعاطفاً، سواء مع البشر أو مع الحيوانات، وعليه فهم يملكون طيبة قلب نادرة. 
 
 
استكشاف الغابات المطيرة 
في حال كانت رحلة الأحلام الخاصة بك، هي استكشاف الغابات المطيرة في أي دولة كانت، فأنت من النوع القوي والمفعم بالحيوية. الرحلات السياحية تتمحور حول تدليل السائح، لكنك لا تريد هذا التدليل، بل تريد امتحان قدراتك، وعليه فأنت تستعد لها، وفي كل مرة تحقق فيها هدفاً تشعر بفخر شديد بنفسك. لكن في الوقت عينه من النوع القاسي؛ إذ إنك غير مستعد للتوقف ومساعدة من يتعب أو ينهار، سواء خلال الرحلة أو خلال حياتك اليومية.
 
الرحلات البحرية
أنت من النوع الذي يضع الخطط ويلتزم بها؛ أي عدم التزام بالخطط أو حوادث مفاجئة، تبدل خططك تجعلك تشعر بالتوتر وعدم الراحة. في المقابل أنت إما من النوع الذي يحلم بمكانة اجتماعية ما أو تملكها أصلاً. فكرة التنقل على متن سفينة والرقي المرتبط بها يجعلك تشعر وكأنك تنتمي إلى هذه الفئة الاجتماعية. 
 
 
رحلات التخييم
أنت من النوع الذي يعيش حياته وفق مبدأ التوازن. التوازن بين الحياة والعمل، بين المرح والجدية. تحتاج بين حين وآخر إلى فترة راحة تبعدك عن الواقع، وبما أنك تستمد قوتك وراحة البال من الطبيعة، فأنت تجد أن التخييم مثالي؛ لأن هذه الإجازات لا تجعلك تتسكع طوال اليوم، بل تدفعك للقيام بالكثير من النشاطات خلال ساعات النهار. بالنسبة إليك كل يوم يجب أن يتضمن عملاً مفيداً، فكل ساعة لا فائدة منها، وفق قاموسك، تعني الفشل. 
 
المدن الكبرى
أنت من النوع الذي يبحث عن تجارب جديدة في حياته. النمط السريع للمدن يناسبك؛ لأنك تعيش حياتك وفق هذا النمط. ضجيج المدن يعجبك لأنه بشكل وبآخر يشبهك، فأنت دائماً تقوم بعمل أو تساعد الآخرين في أعمالهم. معرفة أنماط حياة الشعوب الأخرى يثير اهتمامك؛ لأنك أحياناً تشكك بصوابية نمط حياتك، ولكنك بشكل عام ورغم إعجابك بأنماط الشعوب الأخرى، لكنك دائماً تصل لقناعة بأنك لا يمكنك أن تعتمد نمطاً مختلفاً. 
 
 
الوجهات الفاخرة
لعلك من الأثرياء، أو لعلك تعمل طوال العام وتدخر المال من أجل أن تختبر إجازة تخرجك من نمط حياتك المعتاد. في حال كنت من الفئة الثانية؛ فأنت من النوع الذي يعيش حياة المظاهر، بالنسبة إليك لا تمانع أن تعيش حياة تفلسك وتضعك تحت الديون فقط من أجل الانتماء، ولو شكلاً، إلى طبقة اجتماعية تظن أنها مثالية. هذه الشخصيات عادة غير مريحة ولا يسهل التعامل معها، فهي تتلون وفق المناسبة والظروف، وعليه لا يمكن اكتشاف جوهرها فعلياً، ولكن ما هو مؤكد أنها تعاني من الكثير من مشاعر انعدام الأمان وتظن أن المال والمكانة هي التي تعطي الشخصيات قيمتها، وعليه تحكم على الآخرين وفق الآلية نفسها. 
 
وجهات تضمن لك ممارسة الغطس
 
 
أنت من النوع الذي يعتبر أن تكوين الذكريات من الأمور المهمة جداً. الذكريات التي تكونها خلال إجازاتك هي ما يجعلك تحتمل شهور العمل الطويلة. تملك ذاكرة قوية وتحرص وبشكل دائم على معرفة كل ما يمكنك معرفته عن الأمور التي تحبها. ولعلك وبعد رحلة الغطس تلك تملك العديد من الأسئلة أو المعلومات التي تشاركها مع الآخرين. 
 
المتنزهات.. مدن الملاهي.. عالم ديزني
إن كانت رحلة الأحلام بالنسبة إليك هي التي تضمن لك زيارة أجمل مدن الملاهي أو المتنزهات، أو عالم ديزني، فأنت من النوع الذي مازال الطفل داخله حياً. تحب المغامرة والقيام بكل ما يجعلك تشعر بطفولتك مجدداً. لا يهمك المنصب الذي تشغله حالياً أو عمرك بالنسبة إليك، هذه الفترة هي خاصة، وهناك ستتصرف على سجيتك وستقوم بكل ما تحب القيام به؛ لأن هذه المغامرات تجعلك تشعر أنك لا تقهر وأنك حي. 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة