من يخلف كريس إيفانز في لعب دور كابتن أميركا؟

من يخلف كريس إيفانز في لعب دور كابتن أمريكا؟

يحمل رايان تاريخًا مشرفًا في لعب هذا النوع من الأفلام والتي جسدها من قبل من خلال فيلم "إكس مين" بدور "وادي ويلسون" وفيلم

وعلى خلفيه تأدية الفنان الأمريكي مات ديمون، لشخصية جيسون بورن، في السلسلة الأكثر إثارة على الإطلاق "بورن"، فإن مات ديمون يعد هو الأخر من أكثر الشخصيات ترشيحًا لتأدية دور كابتن أمريكا بدلًا من كريس

دوره الأكثر من مذهل في شخصية الملك ليونيداس في فيلم 300، ورغم عدم تشابه الشخصية مع كابتن أمريكا في كونها ليست خارقة إلا إنه قد يبدع فيها بشكل كبير.

ومع لمعان نجم الممثل الأسترالي الرائع سام ورذينجتن في سماء نجوم هوليوود من العديد من أدوار الحركة و الإثارة ولعل أخرها فيلم أفاتار الأكثر من رائع والذي تم إنتاجه عام 2009، أصبح سام ورذينجتن هو الأخر من أكثر المرشحين للعب دور كابتن أمريكا.

على ما أعتقد ورغم تقدم روبرت داوني في السن إلى حد ما إلا أن نجاحه الأكثر من رائع في سلسلة افلام Iron Man بأجزائها الثلاثة تعد من أكثر المقومات التي قد ترشح روبرت للعب دور كابتن أمريكا بدلًا من كريس إيفانز .

هل من الممكن أن يكون دور ويل سميث في فيلم هانكوك شفيعًا له لتكرار اختياره كبطل خارق أسمر اللون، بعد أن أصبح أصحاب البشرة البيضاء هم المحتلون الأساسيون للعب دور الأبطال الخارقين في عالم هوليوود.

مع تردد الشائعات خلال الفترة الأخيرة التي تروج أن النجم البالغ من العمر 35 عامًا  كريس إيفانز سيخرج من المكون السينمائي الخاص «المنتقمون: الحرب اللانهائية» المنتظر صدوره عام 2018، ترددت التكهنات حول من سيكون الحليف الأقوى ترشيحًا للعب دور كابتن أميركا بدلاً منه.

وسنشارككم فيما يلي أبرز أسماء النجوم التي تحتل قائمة الشخصيات الأقوى ترشيحًا لهذا الدور.

بيلا حديد تصدم الجميع: فخورة بكوني مسلمة

رايان رينولدز

هذا الممثل الكندي الرائع ذو 41 عامًا، من أهم المرشخين للعب دور كابتن أميركا بدلاً من كريس إيفانز، وذلك لقرب الشبه بينهما نوعًا ما، وبجانب ذلك يحمل رايان تاريخًا مشرفًا في لعب هذا النوع من الأفلام التي جسدها من قبل من خلال فيلم «إكس مين» بدور «وادي ويلسون» وفيلم Deadpool، كما إنه استطاع أن يصنع لنفسه اسمًا تُراهِن عليه شركات الإنتاج ولا تخسر رهانها.

مات ديمون

وعلى خلفيه تأدية الفنان الأميركي مات ديمون، لشخصية جيسون بورن، في السلسلة الأكثر إثارة على الإطلاق «بورن»، فإن مات ديمون يعد هو الآخر من أكثر الشخصيات ترشيحًا لتأدية دور كابتن أميركا بدلاً من كريس، وكما وصف مات ديمون شخصية جيسون بورن: «أقوى من أي شخصية خارقة ظهرت على شاشات السينما».

معلومات مثيرة وصادمة لا تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

جيرارد باتلر

كل ما تم ذكره لك فيما يخص الممثل الأسكتلندي الرائع جيرارد باتلر لتقتنع بترشيحه لدور كابتن أميركا بدلاً من كريس، هو دوره الأكثر من مذهل في شخصية الملك ليونيداس في فيلم 300، ورغم عدم تشابه الشخصية مع كابتن أميركا في كونها ليست خارقة إلا أنه قد يبدع فيها بشكل كبير.

سام ورذينجتن

ومع لمعان نجم الممثل الأسترالي الرائع سام ورذينجتن في سماء نجوم هوليوود من العديد من أدوار الحركة والإثارة، ولعل آخرها فيلم أفاتار الأكثر من رائع الذي تم إنتاجه عام 2009؛ أصبح سام ورذينجتن هو الآخر من أكثر المرشحين للعب دور كابتن أميركا.

زفاف سعودي يجمع أحلام والجسمي وبولند ونيشان.. ومحمود كهربا في ثوب خليجي (فيديو)

روبرت داوني جونيور

على ما أعتقد ورغم تقدم روبرت داوني في السن إلى حد ما فإن نجاحه الأكثر من رائع في سلسلة أفلام Iron Man بأجزائها الثلاثة تعد من أكثر المقومات التي قد ترشح روبرت للعب دور كابتن أميركا بدلاً من كريس إيفانز.

ويل سميث

هل من الممكن أن يكون دور ويل سميث في فيلم هانكوك شفيعًا له لتكرار اختياره باعتباره بطلاً خارقًا أسمر اللون، بعد أن أصبح أصحاب البشرة البيضاء هم المحتلون الأساسيون للعب دور الأبطال الخارقين في عالم هوليوود.

نجوم اشتهروا بقبحهم في الأفلام.. ولكن هذا جمالهم الحقيقي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

رقم ضخم.. كم تبلغ ثروة رامي مالك؟

حظي النجم الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك بشهرة عالمية واسعة  وشعبية كبيرة بعد فيلمه ​The Bohemian Rhapsody​ الذي أهّله للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.أول ظهور لرامي مالك بعد انضمامه لـ"...

لفتة إنسانية.. هكذا استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...

أحلام تُشعل حفلها في موسم السودة بالرقص على ألحان "الخطوة الجنوبية" (فيديو)

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام أولى حفلات موسم السودة، أمس الجمعة، على مسرح طلال مداح، في قرية "المفتاحة" بأبها، وسط حضور جماهيري كبير.أحلام تُشعل موسم جدة... وهذه مفاجأتها للجمهورحفل أحلام...

فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح أثناء غنائه في حفله الأخير (فيديو)

اقتحمت إحدى الفتيات المسرح أثناء غناء الفنان العراقي كاظم الساهر في حفله الذي أحياه في إسطنبول، مما أثار فزع وذعر القيصر.الدخان يُغضب كاظم الساهر في حفله الغنائي بالأردن (فيديو)فتاة تفزع كاظم...