لعنة الشهرة أصابت هؤلاء المشاهير فأفسدت حياتهم الزوجية

لعنة الشهرة أصابت هؤلاء المشاهير فأفسدت حياتهم الزوجية

أنغامالموزع الموسيقي فهد تم وكانت قد بدأت جزء بسيط من شهرتها الواسعة، وكان قد اشترطت عليها فهد عدم ارتداء الملابس الملفتة خلال الحفلات الخاصة بها، ولكنها قد اخلت بتلك الشروط عقب الزواج

فلقد تزوج أحمد سعد من سيدة تدعى لبنى بيومي عام 2006، ورغم سعي أحمد سعد لتحقيق النجومية التي طالما حلم بها، إلا إنه لم يستطيع تحقيقها، لذلك انتهى زواجه ليرتبط بالفنانة ريم البارودي في سعي منه لتحقيق أي شهرة

هيفاء كانت متزوجة من أبن عمتها نصر فياض عام 1990 ولكن ومع مشاركتها في ملكة جمال لبنان وفوزها باللقب وشعورها بدخولها لعالم الشهرة وإعاقة زوجها وأبنتها "زينب" ذات العامين لذلك، قررت الطلاق منه

أما عن الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني، فقد تزوجت قبل شهرتها في الوسط الفني برجل أعمال إيراني، انتج لها العديد من الكليبات، ثم بعدها تم الطلاق، ولكنها نصحت جميع الفنانيين أن يتزوجن رجال الأعمال قائلة:" على الفنانة أن تعيش حياة مرفهة ولو لفترة".

ناصر الصالح ودانا الكويتية: تحول حب دانا بعد الزواج إلى حب إمتلاك هذا الحب الذي حاولت بها بعاده عن الفن والمعجبين الأمر الذي رفضه ناصر قائلًا:" لا أقبل أن يمتلكني أحد مهما كان قربي أو علاقتي به".

أما عن الفنانة المصرية إلهام شاهين، فقد تزوجت 3 مرات، كانت أولها من المخرج المنتج السينمائي عادل حسني، حيث وبعد أن استطاعت بمساعدة عادل حسني أن تزيد من شعبيتها في عالم الفن ورغم كافة التصريحات من جانبها والتي تؤكد حبها له، إلا أن زواجها معه لم يستمر طويلًا بعد علو نجمها في ساحة الفن.

نادية الجندي ولم تخرج نادية الجندي من عباءة لعنة الشهرة التي تسبب الطلاق، حيث تزوجت نادية الجندي من الفنان المشهور عماد حمدي وصاحب شركة انتاج سينمائي رغم فارق السن الكبير بينها والذي وصل إلى 40 عامًا، ولم تكن نادية سوى كومبارس خلال تلك الفترة، ولكن وبعد زواجها منه تحولت إلى نجمة لامعة في الأفلام التي ينتجها ليتم الطلاق بعدها.

التنازل عن الشهرة ليس بأمر سهل خاصة على هؤلاء الذين فعلوا المستحيل للوصول إليها، ولكن هل تتوقع أن يصل الأمر إلى تخلي البعض عن أزواجهم وشركاء حياتهم بعد أن أصابتهم لعنة الشهرة!!.

هذا ما حدث بالفعل مع هؤلاء النجوم في القائمة التالية..

ساندي

ساندي تلك المغنية المصرية الشابة ذات الملامح الطفولية الرائعة رغم تخطيها عامها الثلاثين بقليل، تزوجت من مدير أعمالها خلال بداية مشوارها الفني عام عندما كانت تبلغ من العمر 21 عامًا فقط، ولكنها أخفت عن الجميع لتخرج عام  2016 أي بعد أن بدأ صيتها يلمع في سماء النجوم، لتفجر خبر زواجها وانفصالها عن زوجها، مؤكدة:" أنا كنت مصدر رزقه الوحيد".

أنغام

ورغم أن تلك الزيجة تعد الثانية لها إلا أن زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي فهد تم، وكان قد بدأ جزء بسيط من شهرتها الواسعة، وكان قد اشترطت عليها فهد عدم ارتداء الملابس اللافتة خلال الحفلات الخاصة بها، ولكنها قد أخلت بتلك الشروط عقب الزواج مما أنشأ خلافات بينهما؛ لينتهي الأمر برفع أنغام قضية خلع على زوجها وحرمانه من رؤية ابنه عبد الرحمن لفترة كبيرة - نقلاً عن والده الموزع الكويتي فهد-.

أحمد سعد

ولعلاقات الفنان المصري أحمد سعد قصة أخرى غير ريم البارودي، فلقد تزوج أحمد سعد من سيدة تدعى لبنى بيومي عام 2006، ورغم سعي أحمد سعد لتحقيق النجومية التي طالما حلم بها، إلا أنه لم يستطع تحقيقها، لذلك انتهى زواجه ليرتبط بالفنانة ريم البارودي في سعي منه لتحقيق أي شهرة من خلال هذا الارتباط الفني بتلك الفنانة المشهورة نقلًا عن زوجته-.

هيفاء وهبي

زواج هيفاء وهبي من رجل الأعمال المصري أبو هشيمة لم يكن الأول ورغم طلاقها منه عقب إضافته لشهرتها الكثير إلا أن هيفاء كانت متزوجة من ابن عمتها نصر فياض عام 1990 ولكن ومع مشاركتها في ملكة جمال لبنان وفوزها باللقب وشعورها بدخولها لعالم الشهرة وإعاقة زوجها وابنتها "زينب" ذات العامين لذلك، قررت الطلاق منه عام 1994، حيث إنها لم ترَ بنتها منذ ذلك الحين حتى يومنا هذا".

دومينيك حوراني

أما عن الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني، فقد تزوجت قبل شهرتها في الوسط الفني برجل أعمال إيراني، أنتج لها العديد من الكليبات، ثم بعدها تم الطلاق، ولكنها نصحت جميع الفنانين أن يتزوجن رجال الأعمال قائلة: "على الفنانة أن تعيش حياة مرفهة ولو لفترة".

ناصر الصالح

رغم أن زواج الملحن ناصر الصالح بالفنانة دانا الكويتية كان سريًا إلا أن ناصر كشف عن حقيقة الزواج بعد طلاقهما مؤكدًا أن الزواج من داخل الوسط الفني يكون أقصر عمرًا من الزواج بشريك من خارج الوسط، حيث إن دانا تحول حبها إلى حب امتلاك هذا الحب الذي حاولت بها إبعاده عن الفن والمعجبين الأمر الذي رفضه ناصر قائلًا: "لا أقبل أن يمتلكني أحد مهما كان قربي أو علاقتي به".

إلهام شاهين

أما عن الفنانة المصرية إلهام شاهين، فقد تزوجت 3 مرات، كانت أولاها من المخرج المنتج السينمائي عادل حسني، حيث وبعد أن استطاعت بمساعدة عادل حسني أن تزيد من شعبيتها في عالم الفن ورغم كل التصريحات من جانبها والتي تؤكد حبها له، إلا أن زواجها معه لم يستمر طويلًا بعد علو نجمها في ساحة الفن .

نادية الجندي

ولم تخرج نادية الجندي من عباءة لعنة الشهرة التي تسبب الطلاق، حيث تزوجت نادية الجندي من الفنان المشهور عماد حمدي وصاحب شركة إنتاج سينمائي رغم فارق السن الكبير بينها، والذي وصل إلى 40 عامًا، ولم تكن نادية سوى كومبارس خلال تلك الفترة، ولكن وبعد زواجها منه تحولت إلى نجمة لامعة في الأفلام التي ينتجها ليتم الطلاق بعدها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

لفتة إنسانية رائعة.. شاهد كيف استجاب عمرو دياب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير (فيديو)

في لفتة إنسانية رائعة من النجم المصري عمرو دياب، استجاب لطلب شاب من ذوي الإعاقة في حفله الأخير الذي أقيم بمدينة العلمين بمنطقة الساحل الشمالي في مصر.شاهد كيف غازلت دينا الشربيني عمرو دياب على الهواء...

أحلام تُشعل حفلها في موسم السودة بالرقص على ألحان "الخطوة الجنوبية" (فيديو)

أحيت الفنانة الإماراتية أحلام أولى حفلات موسم السودة، أمس الجمعة، على مسرح طلال مداح، في قرية "المفتاحة" بأبها، وسط حضور جماهيري كبير.أحلام تُشعل موسم جدة... وهذه مفاجأتها للجمهورحفل أحلام...

فتاة تُفزع كاظم الساهر باقتحامها المسرح أثناء غنائه في حفله الأخير (فيديو)

اقتحمت إحدى الفتيات المسرح أثناء غناء الفنان العراقي كاظم الساهر في حفله الذي أحياه في إسطنبول، مما أثار فزع وذعر القيصر.الدخان يُغضب كاظم الساهر في حفله الغنائي بالأردن (فيديو)فتاة تفزع كاظم...

تركي آل الشيخ يكشف عن تفاصيل مسابقته لمواهب الغناء في الوطن العربي (فيديو)

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مقطع فيديو، على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" يوضح تفاصيل أكبر مسابقة لاكتشاف المواهب في الوطن العربي.تركي آل الشيخ يُعلن عن أكبر مسابقة...