حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني وسفرهما للإمارات

حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني وسفرهما للإمارات

زواج عمرو دياب ودينا الشربيني، من بين أكثر الأخبار بحثًا على محركات البحث على صفحات الإنترت، ومن بين أهم الأخبار التي يسعى عشاق النجم الكبير التأكد من صحتها.

هل تم الإفراج عن سعد المجرد؟

المفاجئ في الأمر، أن عمرو دياب ودينا الشربيني سافرا على متن نفس رحلة الطيران المتجهة من القاهرة إلى دبي، وذلك في ظل سحابة من الشائعات تحوم حول عمرو دياب ودينا الشربيني.

وذكرت مواقع صحفية أن عمرو دياب ودينا الشربيني دخلا صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي، ومكثا بها سويًا قبل أن يغادرا إلى الإمارات على متن نفس الرحلة المتجهة إلى دبي.

فنان سعودي: أنجلينا جولي ترجتني بمسج صوتي على الواتساب (فيديو)

ورجح البعض أمرين، الأول هو أن عمر دياب ودينا الشربيني تزوجا بالفعل، وسافرا سويا للابتعاد عن الأضواء التي تتبع خطواتهما، والأمر الثاني، هو أن ما يحدث كل يأتي في إطار اشتراك عمرو دياب ودينا الشربيني في عمل فني من المفترض أن يتم عرضه في عيد الفطر القادم، والذي قد يكون استغله النجمان من أجل إحداث ضجة قبل عرض الفيلم كوسيلة للترويج له.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد تكرار شائعة الوفاة.. ماذا سيحدث فور موت الملكة إليزابيث؟

عادت شائعات وفاة الملكة إليزابيث صاحبة 93 عاماً للصدارة من جديد، الأمر الذي دفع العديد من المواقع العالمية للكشف عن الأحداث غير الاعتيادية التي سترافق الإعلان الرسمي لوفاة ملكة بريطانيا.وظيفة الأحلام...