أسرار خطيرة لا تعرفها عن أبرز نجوم الـ«WWE»!

main image
11 صور
أسرار خطيرة ..لا تعرفها عن أبرز نجوم الـ WWE !

أسرار خطيرة ..لا تعرفها عن أبرز نجوم الـ WWE !

أفلام هالك هوجان:   أسطورة المصارعة الحرة التي مر بعدة فضائح لا أخلاقية بعد اعتزاله سواء بتعاطي المنشطات أو العنصرية تجاه الأشخاص أصحاب البشرة السوداء واَخرهم الشريط الجنسي الذي ظهر فيه يقوم بممارسة العلاقة الجنسية مع زوجة صديقه والمشكلة أن هوجان لم يظهر في فيديو واحد فقط بل تم تصويره في مقطعين اَخرين وهو يقوم بنفس الفعل مع نساء اَخريات .

أفلام هالك هوجان : أسطورة المصارعة الحرة التي مر بعدة فضائح لا أخلاقية بعد اعتزاله سواء بتعاطي المنشطات أو العنصرية تجاه الأشخاص أصحاب البشرة السوداء واَخرهم الشريط الجنسي الذي ظهر فيه يقوم بممارسة العلاقة الجنسية مع زوجة صديقه والمشكلة أن هوجان لم يظهر في فيديو واحد فقط بل تم تصويره في مقطعين اَخرين وهو يقوم بنفس الفعل مع نساء اَخريات .

شون مايكلز  :  ما كان يفعله أيقونة المصارعة في كواليس الـ WWE غريب جداً حيث أنه كان تربطه علاقات جنسية عديدة من نجمات القسم النسائي في المصارعة الحرة كما أنه له بعض الميول الجنسية الغريبة والغير سوية كالتبول عليهن بعد ممارسة الجنس .

شون مايكلز : ما كان يفعله أيقونة المصارعة في كواليس الـ WWE غريب جداً حيث أنه كان تربطه علاقات جنسية عديدة من نجمات القسم النسائي في المصارعة الحرة كما أنه له بعض الميول الجنسية الغريبة والغير سوية كالتبول عليهن بعد ممارسة الجنس .

صني والكوكايين :  بعد اعتزالها المصارعة منذ عدة سنوات وتخلصها من إدمان الكوكايين أشارت المصارعة السابقة صني التي كانت احد نجمات المصارعة الحرة النسائية بانها اضطرت إلى ممارسة العلاقات الجنسية فقط من أجل الحصول على الكوكايين .

صني والكوكايين : بعد اعتزالها المصارعة منذ عدة سنوات وتخلصها من إدمان الكوكايين أشارت المصارعة السابقة صني التي كانت احد نجمات المصارعة الحرة النسائية بانها اضطرت إلى ممارسة العلاقات الجنسية فقط من أجل الحصول على الكوكايين .

 بروك ليسنر : بالتأكيد يمتلك بروك ليسنر طاقة وقوة عجيبتان على التدمير وسحق الخصوم فحاجته للقتال لم تتوقف وهو الأمر الذي جعله يختار الانتقال إلى اتحاد الـ UFC للألعاب القتالية المختلطة بحثاً عن المزيد من العنف ولكن ما لايعرفه الكثيرين بأن سبب عدم استمراه داخل اتحاد الـ  UFC هو عدم تمكنه من تخطي فحص المنشطات .

بروك ليسنر : بالتأكيد يمتلك بروك ليسنر طاقة وقوة عجيبتان على التدمير وسحق الخصوم فحاجته للقتال لم تتوقف وهو الأمر الذي جعله يختار الانتقال إلى اتحاد الـ UFC للألعاب القتالية المختلطة بحثاً عن المزيد من العنف ولكن ما لايعرفه الكثيرين بأن سبب عدم استمراه داخل اتحاد الـ UFC هو عدم تمكنه من تخطي فحص المنشطات .

تهور أورتن  :  بالتأكيد يعد راندي أورتن من أكثر المصارعين خبثاً وتهوراً ولكن وعلى حد زعمه بأن شخصيته تغيرت تماماُ بعد أن أصبح والداً والحقيقة أن ما لايعرفه الكثيرين عن أورتن بانه كان في مشة البحرية الأمريكية ولكن تهوره أدى إلى تسريحه من الخدمة فلقد تعمد عدم تنفيذ الأوامر وهو الأمر الذي تسبب في سجنه لـ 38 يوماً قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته .

تهور أورتن : بالتأكيد يعد راندي أورتن من أكثر المصارعين خبثاً وتهوراً ولكن وعلى حد زعمه بأن شخصيته تغيرت تماماُ بعد أن أصبح والداً والحقيقة أن ما لايعرفه الكثيرين عن أورتن بانه كان في مشة البحرية الأمريكية ولكن تهوره أدى إلى تسريحه من الخدمة فلقد تعمد عدم تنفيذ الأوامر وهو الأمر الذي تسبب في سجنه لـ 38 يوماً قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته .

 إدمان بريت هارت :  هو أحد الأسماء الخالدة في عالم المصارعة بكل تأكيد والأكثر شعبية بين مختلف الأجيال ولكن للأسف لايوجد شيء كامل فبريت هارت اعترف في لقاء تلفزيوني بأنه كان مدمن لمادة الكوكايين وانه تعاطى المنشطات بكثرة خلال مشواره الرياضي دخل حبات المصارعة .

إدمان بريت هارت : هو أحد الأسماء الخالدة في عالم المصارعة بكل تأكيد والأكثر شعبية بين مختلف الأجيال ولكن للأسف لايوجد شيء كامل فبريت هارت اعترف في لقاء تلفزيوني بأنه كان مدمن لمادة الكوكايين وانه تعاطى المنشطات بكثرة خلال مشواره الرياضي دخل حبات المصارعة .

إيفا ماريا :  الحسناء القوية ذات الشعر الأحمر اعترفت بأنها كانت مدمنة للكحول وسبق بشكل كبير وكادت أن تفارق الحياة عدة مرات ولم تكن مشكلة الكحول هي أكبر مشاكل ماريا فلقد قالت بأنها خضعت من قبل لجلسات تصوير إباحية أيضاً .

إيفا ماريا : الحسناء القوية ذات الشعر الأحمر اعترفت بأنها كانت مدمنة للكحول وسبق بشكل كبير وكادت أن تفارق الحياة عدة مرات ولم تكن مشكلة الكحول هي أكبر مشاكل ماريا فلقد قالت بأنها خضعت من قبل لجلسات تصوير إباحية أيضاً .

 اليكسا بليس  :  على الرغم من أن التغذية أمر ضروري بالنسبة لأجساد نجوم المصارعة إلا أن اليكسا بيلس كادت أن تفقد حياتها بسبب مرضها باضطراب الطعام والذي جلعها تفقد أكثر من 60% من وزنها إلى أنها تعافت في النهاية .

اليكسا بليس : على الرغم من أن التغذية أمر ضروري بالنسبة لأجساد نجوم المصارعة إلا أن اليكسا بيلس كادت أن تفقد حياتها بسبب مرضها باضطراب الطعام والذي جلعها تفقد أكثر من 60% من وزنها إلى أنها تعافت في النهاية .

علاقة ستيفاني ماكمان  : زوجة الأسطورة تريب إتش ووالدة أطفاله كانت على علاقة جنسية براندي سيفاج أحد نجوم المصارعة الحرة في السابق والذي كان معروفاً عنه بأنه ينجذب جنسياً إلى المراهقات والفتيات صغيرات السن .

علاقة ستيفاني ماكمان : زوجة الأسطورة تريب إتش ووالدة أطفاله كانت على علاقة جنسية براندي سيفاج أحد نجوم المصارعة الحرة في السابق والذي كان معروفاً عنه بأنه ينجذب جنسياً إلى المراهقات والفتيات صغيرات السن .

زواج سينا وبيلا  : بالتأكيد الجميع شاهد صور تقدم جون سينا بطلب الزواج ببيلا في عروض راسلمينيا الـ 33 الغريب في الأمر أن هذا الزواج في حالة حدوثه سيكون أول زواج لسينا ولكنه ليس كذلك لبيلا التي تزوجت في السابق وهي في العشرينيات من عمرها .

زواج سينا وبيلا : بالتأكيد الجميع شاهد صور تقدم جون سينا بطلب الزواج ببيلا في عروض راسلمينيا الـ 33 الغريب في الأمر أن هذا الزواج في حالة حدوثه سيكون أول زواج لسينا ولكنه ليس كذلك لبيلا التي تزوجت في السابق وهي في العشرينيات من عمرها .

مثل البشر العاديين لنجوم الـ«WWE» أسرارهم الخاصة أيضًا التي لا يتمنون أن تنتشر فى العلن سواء للصحافة أو لجماهيرهم على حد سواء؛ فبعض تلك الأسرار تتعلق ببعض الأمور المحرجة كالحياة الجنسية أو العائلية لبعض النجوم .

مشاجرات حقيقية حدثت بين مصارعي الـ«WWE»  والجماهير! (فيديو)

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف إلى أهم تلك الأسرار التي لم تُعرف عن نجوم اللعبة سوى منذ وقت قليل فقط بعد أن ظلت في طي الكتمان سنوات طويلة داخل أروقة الـ«WWE».

1- أفلام هالك هوجان

أسطورة المصارعة الحرة الذي مر بعدة فضائح لا أخلاقية بعد اعتزاله سواء بتعاطي المنشطات أو العنصرية تجاه الأشخاص أصحاب البشرة السوداء وآخرهم الشريط الجنسي الذي ظهر فيه يقوم بممارسة العلاقة الجنسية مع زوجة صديقه، والمشكلة أن هوجان لم يظهر في فيديو واحد فقط، بل تم تصويره في مقطعين آخرين وهو يقوم بالفعل نفسه مع نساء أخريات.

2- شون مايكلز 

ما كان يفعله أيقونة المصارعة في كواليس الـ«WWE» غريب جدًّا؛ حيث إنه كانت تربطه علاقات جنسية عديدة مع نجمات القسم النسائي في المصارعة الحرة، كما أنه له بعض الميول الجنسية الغريبة وغير السوية كالتبول عليهن بعد ممارسة الجنس.

أصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون.. شاهد أسوأ إصابات مقاتلي الـ«MMA» «فيديو»

3- صني والكوكايين

بعد اعتزالها المصارعة منذ عدة سنوات وتخلصها من إدمان الكوكايين أشارت المصارعة السابقة صني التي كانت إحدى نجمات المصارعة الحرة النسائية إلى أنها اضطرت إلى ممارسة العلاقات الجنسية فقط من أجل الحصول على الكوكايين.

4- بروك ليسنر 

بالتأكيد يمتلك بروك ليسنر طاقة وقوة عجيبتين على التدمير وسحق الخصوم فحاجته للقتال لم تتوقف، وهو الأمر الذي جعله يختار الانتقال إلى اتحاد الـ«UFC» للألعاب القتالية المختلطة بحثًا عن المزيد من العنف، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن سبب عدم استمراره داخل اتحاد الـ«UFC» هو عدم تمكنه من تخطي فحص المنشطات.

5- تهور أورتن

بالتأكيد يعد راندي أورتن من أكثر المصارعين خبثًا وتهورًا، ولكن -على حد زعمه- شخصيته تغيرت تمامًا بعد أن أصبح والدًا، والحقيقة أن ما لا يعرفه الكثيرون عن أورتن أنه كان في مشاة البحرية الأميركية، ولكن تهوره أدى إلى تسريحه من الخدمة؛ فلقد تعمد عدم تنفيذ الأوامر، وهو الأمر الذي تسبب في سجنه 38 يومًا قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته.

6- إدمان بريت هارت

هو أحد الأسماء الخالدة في عالم المصارعة بكل تأكيد والأكثر شعبية بين مختلف الأجيال، ولكن يا للأسف! لا يوجد شيء كامل؛ فبريت هارت اعترف في لقاء تلفزيوني بأنه كان مدمنًا لمادة الكوكايين، وأنه تعاطى المنشطات بكثرة خلال مشواره الرياضي داخل حلبات المصارعة.

7- إيفا ماريا

الحسناء القوية ذات الشعر الأحمر اعترفت بأنها كانت مدمنة للكحول بشكل كبير، وكادت تفارق الحياة عدة مرات، ولم تكن مشكلة الكحول هي أكبر مشكلات ماريا؛ فلقد قالت إنها خضعت من قبل لجلسات تصوير إباحية أيضًا.

8- إليكسا بليس 

على الرغم من أن التغذية أمر ضروري بالنسبة لأجساد نجوم المصارعة فإن إليكسا بيلس كادت تفقد حياتها بسبب مرضها باضطراب الطعام الذي جلعها تفقد أكثر من 60% من وزنها إلا أنها تعافت في النهاية.

بالصور.. جون سينا يتقدم للزواج من نيكي بيلا داخل الحلبة

9- علاقة ستيفاني ماكمان

زوجة الأسطورة تريب إتش ووالدة أطفاله كانت على علاقة جنسية براندي سيفاج أحد نجوم المصارعة الحرة في السابق الذي كان معروفًا عنه بأنه ينجذب جنسيًّا إلى المراهقات والفتيات صغيرات السن.

10- زواج سينا وبيلا

بالتأكيد الجميع شاهد صور تقدم جون سينا بطلب الزواج ببيلا في عروض راسلمينيا الـ33، الغريب في الأمر أن هذا الزواج في حالة حدوثه سيكون أول زواج لسينا، ولكنه ليس كذلك لبيلا التي تزوجت في السابق وهي في العشرينيات من عمرها.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة