جانيت جاكسون ومريم حسين وغيرهن.. فنانات حملهن كان نذير شؤم على زواجهن

جانيت جاكسون ومريم حسين وغيرهن.. فنانات حملهن كان نذير شؤم على زواجهن

جانيت جاكسون ومريم حسين .. فنانات انفصلن عن أزواجهن عقب وضعهن لأطفالهن

جانيت جاكسون رغم زواج الفنانة الشهيرة جانيت جاكسون والتي تبلغ من العمر خمسين عامًأ، والملياردير القطري وسام المانع، والذي تقدر ثروته بقرابة 800 مليون إسترليني منذ عام 2012 أي منذ 5 أعوام كاملة، وانتظارهما بفارغ الصبر طفلهما الأول والذي رزقهم الله إياه منذ ثلاثة أشهر فقط وأسموه "عيسى" تفاجأ جمهور منذ أيام بخبر انفصالهما، وبرر صديق عائلة جاكسون تلك الخطوة بأن كلا الطرفين لديه مشاغله الخاصة ولكنهما سيظلان خير والدين.

مريم حسين وفي شهر ديسمبر من عام 2016 وعقب شهور قليلة عن زواج الفنانة مريم حسين و عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل وحملها في طفلهما الأول صدم الجمهور بخبر انفصال الزوجين والذي تم بشكل رسمي لثاني مرة عقب ولادتها بأيام معدودة، والذي أعقبها فضائح من الطرفين تخطت الخطوط والتي وصلت لحد قول فيصل الفيصل أن مريم كانت حامل قبل زواجهما.

روبي رغم عودتهما لبعضهما البعض من جديد لتستمر الخلافات قائمة حتى الآن ولكن دون انفصال جديد، إلا أن في عام 2015 أعلنت الفنانة المصرية روبي طلاقها عن زوجها المخرج سامح عبد العزيز بعد ولادتها طفلتهما بشهر واحد فقط والتي أسموها "طيبة"، والتي كانت ثمره لزواجهما الذي بدأ سريًا من بادئ الأمر .

دينيس ريتشاردز هذه المرة حدث الطلاق خلال حملها بطفلتهما، فبعد زواج لمدة ثلاث سنوات، أقدمت الممثلة الأمريكية دينيس ريتشاردز على الطلاق من الممثل الأمريكي المشهور تشارلي شين عام 2005 بينما كانت حاملا في طفلهما الثاني.

شار جاكسون ويبدو أن عائلة جاكسون لديها سابقة في هذا الأمر حيث أنفصل الراقص الأمريكي المشهور عن الممثلة شار جاكسون عام 2003 رغم حملها وقرب موعد ولادتها خلال أيام من طلفهما الثاني عام 2003، وذلك لرغبته في الأرتباط والزواج من الفنانة الشهيرة الأمريكية بريتني سبيرز ليعلنان زواجهما عام 2004.

تعج حياة المشاهير الزوجية بالكثير من الأسرار التي تحاول كل شخصية شهيرة أن تخفي تفاصيلها، فيظل الجمهور في حالة ترقب لأي خبر جديد قد يحدث، ولعل الإنجاب يكون أكثر الأخبار سعادة على الإطلاق، هذا الخبر الذي قد ينفي أي أخبار صادمة للعلاقة فترة لا بأس بها للفرحة بالمولود الجديد.

ولكن هناك مشاهير قد حطموا تلك القاعدة وانفصلوا عن شركائهن عقب ولادتهن أو خلال حملهن، وسنعرض لكم فيما يلي أبرز تلك الشخصيات الفنية.

مشاهير عرب ازدادوا وسامة مع تقدمهم في العمر «صور»

جانيت جاكسون

رغم زواج الفنانة الشهيرة جانيت جاكسون التي تبلغ من العمر خمسين عامًا، والملياردير القطري وسام المانع، الذي تقدر ثروته بقرابة 800 مليون إسترليني منذ عام 2012 أي منذ 5 أعوام كاملة، وانتظارهما بفارغ الصبر طفلهما الأول الذي رزقهما الله إياه منذ ثلاثة أشهر فقط وأسموه «عيسى»؛ تفاجأ الجمهور منذ أيام بخبر انفصالهما، وبرر صديق عائلة جاكسون تلك الخطوة بأن كلا الطرفين لديه مشاغله الخاصة، ولكنهما سيظلان خير والدين.

مريم حسين

وفي شهر ديسمبر من عام 2016 عقب شهور قليلة من زواج الفنانة مريم حسين وعارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل وحملها في طفلهما الأول صُدم الجمهور بخبر انفصال الزوجين الذي تم بشكل رسمي لثاني مرة عقب ولادتها بأيام معدودة التي أعقبتها فضائح من الطرفين تخطت الخطوط المسموح بها والتي وصلت لحد قول فيصل الفيصل إن مريم كانت حاملاً قبل زواجهما.

أخطاء سينمائية ساذجة وقع فيها كبار المخرجين

روبي

رغم عودتهما لبعضهما من جديد لتستمر الخلافات قائمة حتى الآن، ولكن دون انفصال جديد؛ فإنه في عام 2015 أعلنت الفنانة المصرية روبي طلاقها من زوجها المخرج سامح عبدالعزيز بعد ولادتها طفلتهما بشهر واحد فقط التي أسموها «طيبة»، التي كانت ثمرة لزواجهما الذي كان سرًّا من بادئ الأمر.

دينيس ريتشاردز

هذه المرة حدث الطلاق خلال حملها بطفلتهما، فبعد زواج مدة ثلاث سنوات، أقدمت الممثلة الأميركية دينيس ريتشاردز على الطلاق من الممثل الأميركي الشهير تشارلي شين عام 2005  بينما كانت حاملاً في طفلهما الثاني.

معلومات مثيرة وصادمة لا تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

شار جاكسون

ويبدو أن عائلة جاكسون لديها سابقة في هذا الأمر حيث انفصل الراقص الأميركي الشهير عن الممثلة شار جاكسون عام 2003 رغم حملها وقرب موعد ولادتها خلال أيام من طلفهما الثاني كاليب عام 2003، وذلك لرغبته في الارتباط والزواج من الفنانة الشهيرة الأميركية بريتني سبيرز، وقد أعلنا زواجهما عام 2004.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير