أحدث الأفلام الأجنبية في 2017.. شاهد البرومو الخاص لكل منها

main image

تكتظ السينما بعشرات الأفلام المعروضة وتنتظر العشرات من أجل العرض القريب، وكثير منا يقرر مشاهدته للفيلم من خلال النظر إلى «الأفيش» أعلى شباك التذاكر، ليدخل لمشاهدته فيصدم بأنه دون المستوى، وذلك بسبب عدم تمكنه من مشاهدة الدعاية والإعلان الخاصين بالفيلم اللذين يعطيانك نبذة لا بأس بها عن المحتوى.

لذلك سيعرض لكم «سيدي» فيما يلي إعلانات أحدث أفلام السينما التي يتم عرضها حاليًّا، وكذلك إعلانات بعض الأفلام المنتظر طرحها قريبًا؛ لتتمكن من الاختيار الموفق بسهولة.

بيلا حديد تصدم الجميع: فخورة بكوني مسلمة

The Zookeeper’s Wife

استنادًا إلى قصة حقيقية حدثت في بولندا التي يحتلها النازيون خلال الحرب العالمية الثانية، يروي الفيلم قصة الزوجين البولنديين أنتونينا وجان زابينسكي اللذين عملا حارسين لحديقة حيوان «وارسو»، واللذين نجحا في إنقاذ مئات البشر والحيوانات.

The Boss Baby

يروي تيم الكبير قصته عندما كان أصغر سنًّا، حيث جلب والداه إلى المنزل شقيق الطفل الذي اتضح أنه شخص بالغ وناضج ولديه جدول أعمال، هذا الطفل البالغ يتعاون مع تيم ذي السنوات السبع لإيقاف مؤامرة غادرة تُدار بواسطة المدير التنفيذي لشركة بوبي.

نجمات تفوقن على الرجال في أفلام الأكشن

Ghost in the Shell

هذا الفيلم الرائع الذي من المنتظر طرحه في صالات السينما بالشرق الأوسط في 20 من أبريل الجاري، يتحدث عن شُرطية بدماغ بشري و جسم آلي، تنخرط هي و فريقها في الحرب ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين، وفي الوقت نفسه تصارع لمعرفة ماضيها الخاص.

T2: Trainspotting 2

يعد فيلم T2: Trainspotting 2 هو التكملة للجزء الأول للفيلم الذي تم إصداره عام 1996 أي قبل عشرين عامًا من الآن، حيث يتعرض أبطال الفيلم خلال هذا الجزء لعدة اختيارات في الحياة، الأمل، والإيمان، فيحاولون في كل فجر جديد يقابلهم أن يجلبوا الخير للعالم، وأن يعيشوا حياة نظيفة يَعُمها التفكير الإيجابي.

عبدالله السدحان يفاجئ جمهوره بصورة «قرينه»

Unforgettable

يدور أحداث الفيلم Unforgettable الذي من المنتظر عرضه في 21 من أبريل الجاري، حول سيدة تدعى تيسا كونوفر تحاول تحويل حياة الزوجة الجديدة لطليقها التي تدعى إيزابيلا رايس إلى جحيم خاصة بعد مشاطرة إيزابيلا لها في المنزل الذي تشاطره مع زوجها السابق، ورغم جهود إيزابيلا لتكون زوجة وزوجة أب جيدة فإن تيسا لن تترك لها الفرصة.

AFTERMATH

هذا الفيلم الذي يفصلنا عن طرحه في السينما ساعات قليلة، يستعرض الأحداث التي تلت الـ478 يومًا بعد الحادث الجوي الذي وقع  شهر يوليو من عام  2002 بالولايات المتحدة،، ما يربط حياة شخصين غريبين ببعضهما بعضًا على نحو وثيق عقب كل ما جرى.

نجوم أذهلونا بقدرتهم على تغيير أوزانهم للقيام بأدوار صعبة «صور»

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير