بعد اعتزاله.. شاهد أبرز 10 مباريات لأندرتيكر «فيديو»

بعد اعتزاله..شاهد أبرز 10 مباريات لأندرتيكر (فيديو)

بعد 35 عامًا من الصولات والجولات داخل حلبات الـ«WWE» قرر أسطورة المصارعة أندرتيكر وضع حد لمسيرته الرياضية داخل عالم المصارعة بعد المباراة الملحمية في منافسات راسلمينيا 33 أمام رومان رينز.

أرسين فينغر يشارك في منافسات راسلمينيا 33! «صور»

وفي التقرير التالي سوف نسلط الضوء على أبرز 10 مباريات نارية خاضها النجم أندرتيكر خلال مسيرته داخل حلبات الـ«WWE».

10- راسلمينيا 28 

لن ينسى عشاق المصارعة الحرة المباراة الدموية التي تعد من الأقوى في تاريخ الـ«WWE» داخل القفص في منافسات راسلمينيا 28 عام 2012 التي جمعت بين الأندرتيكر بواحد من أقوى المصارعين في تاريخ المصارعة، وهو تريبل إتش بقيادة تحكيمية من الأسطورة شون مايكلز.

9- راسلمينيا 23

تلك المباراة التي كانت ضد العملاق باتيستا أحد أضخم المصارعين في التاريخ على لقب بطولة العالم في الوزن الثقيل عام 2007 والتي على الرغم من أنها لم تستمر سوى 15 دقيقة فقط فإن الركلات والضربات لم تهدأ خلال دقائق المباراة الـ15.

8- راسملينيا 24

جمعت تلك المباراة التي أُقيمت عام 2008 بين الأندرتيكر وأيدج على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل لاتحاد الـ«WWE» وشهدت جميع أنواع العنف التي قد تخطر ببالك وانتهت بفوز إيدج بعد أكثر من 35 دقيقة من القتال.

7- هيل إن سيل 2015

مباراة تجمع بين الأندرتيكر وآلة الدمار البشرية بروك ليسنر داخل القفص بالتأكيد سوف تكون مباراة للتاريخ؛ ففي عام 2015 حدثت تلك المواجهة بين النجمين وكان النزال عنيفًا ودمويًّا، ولكنه بالتأكيد كان من أفضل النزلات القتالية إثارة ومتعة.

بعد 35 عامًا.. أخيرًا أندرتيكر يعلن اعتزاله بهذه الطريقة! «فيديو»

6- بطولة الـ«WWE» داخل القفص 

لم تكن تلك البطولة عادية بكل تأكيد؛ فلقد شارك بها نجوم من صفوة مصارعي الـ«WWE» في ذلك الوقت دفعة واحدة، وهم أندرتكير وكيرت أنجل و ذا روك، بالإضافة إلى ستيف أستون وتريبل إتش وكيرشي.

وبالتأكيد بمشاركة تلك الكوكبة من النجوم كانت المباراة التي انتهت بفوز المخضرم كيرت أنجل بمنزلة المعارك الملحمية.

5- سمر سلام 2008

في تلك المباراة انتقم الأندرتيكر بشدة وبمنتهى العنف لهزيمته على يد إيدج في منافسات الراسلمينيا 24؛ فالأندرتيكر لم يكتفِ بالفوز على إيدج، بل كسر أرضية الحلبة مستخدمًا جسد إيدج أيضًا.

4- راسلمينيا 26

دائمًا ما كانت المباريات التي تجمع بين أندرتيكر وشون مايكلز بمنزلة مباريات الكلاسيكو في كرة القدم؛ فكلا المصارعين امتلك رصيدًا كبيرًا من القوة والشعبية الجارفة في قلوب عشاق رياضة المصارعة الحرة.

وبالتأكيد كانت مباراة منافسات الراسلمينيا الـ26 من أصعب وأجمل المباريات التي مرت في مشوار الأسطورة أندرتيكر.

3- راسلمينيا 29

في تلك المباراة تسبب النجم السابق للـ«WWE» سي إم بانك بالكثير من الإرهاق للأندرتيكر الذي على الرغم من نجاحه بالفوز في اللقاء فإن هذا الفوز كان بشق الأنفس.

2- مع شون مايكلز 1997

كان الثنائي في عنفوان قوتهما ونضجهما في عالم المصارعة الحرة ولقد استخدم المخضرم شون مايكلز العديد من الأسلحة المعدنية وحصل على المساعدة من العملاق تريبل إتش ورفيقته الراحلة شاينا التي كانت تتمتع بقوة كبيرة تضاهي قوة الرجال في هذا الوقت، لكن كل تلك الأمور لم تجدِ نفعًا أمام الأندرتيكر.

الفيفا تعاقب أحلام الأرجنتين بسبب ميسي ! (فيديو)

1- راسلمينيا 25

لم تكن تلك المباراة هي الأقوى والأرقى فنيًّا للأندرتيكرفقط، بل لشون مايكلز أيضًا، ويعتبر الكثير من جماهير تلك المباراة التي حدثت في منافسات راسلمينيا أجمل مباريات تلك المنافسات على مر العصور منذ انطلاقها.

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة