بالصور.. شاهد جميلات العرب بإطلالة طبيعية

main image
8 صور
بالصور.. شاهد جميلات العرب بإطلالة طبيعية

بالصور.. شاهد جميلات العرب بإطلالة طبيعية

نادين نجيم

نادين نجيم

آية مرار

آية مرار

ديانا حداد

ديانا حداد

كندة علوش

كندة علوش

ميريام فارسِ

ميريام فارسِ

نادين نجيم

نادين نجيم

سيرين عبدالنور

سيرين عبدالنور

أبدع أخصائيو الماكياج والتجميل العرب أو الشرق الأوسطيين في ابتكار الماكياج الساحر، والذي يلائم ملامح الفنانات العربيات اللواتي يشتهرن بسحرهن وجاذبيتهن، ومع ذلك فإن الرجل العربي يفضل الفنانات ذوات الملامح الأنيقة اللواتي يستطعن الاستغناء عن مستحضرات التجميل؛ ليظهرن أكثر بساطة وبإطلالات أكثر رقة.
 
1.       سيرين عبدالنور
 
بالرغم من أنها ملكة الأناقة والجمال، حيث يبدع مصففو وأخصائيو الماكياج والتجميل في ابتداع إطلالتها الخاصة، ورسم كحلتها، والتعامل بصخب في كثير من الأحيان لإبراز ملامحها الشرقية جداً. إلا أن سيرين بماكياجها الطبيعي وبدون تكلف تظهر أكثر جمالاً، وأكثر إثارة على ما يبدو بالنسبة لرجال المنطقة.
 
2.       شيلاء سبت
 
العارضة البحرينية التي تحولت مؤخراً إلى عالم الفن، وفتنت الجميع بجمالها الفتاك، والتي برغم أن إطلالتها الأولى كعارضة كانت تتطلب الكثير من إبراز العيون والشفاه بواسطة الماكياج، إلا أن ملامحها الشرقية فرضت نفسها، وبدت بكل أحوالها جميلة، ولعلها تبدو أكثر جاذبية بماكياج بسيط.
 
3.       يسرا اللوزي
 
منذ ظهورها الأول مع الفنانة يسرا في مسلسل "خاص جداً" عام 2009، وهي تصر على أن تظهر دائماً بإطلالة طبيعية مشرقة، وشعر مجعد مسترسل على كتفيها، أو رفعة تقليدية جداً وبلا تكلف، ومنذ هذه الإطلالة اجتذبت العديد من الأنظار، التي رأت فيها نموذجاً بريئاً ووجها قريباً للقلب، يكشف عن ملامح راقية وبشرة مورقة.
 
ملامح يسرا اللوزي مزيج من الجمال الشرقي والغربي، فهي ببشرة برونزية وشعر أشقر متوهج، وابتسامة بريئة وشقية أصبحت فتاة أحلام العديد من شباب العالم العربي المغرم بالبساطة.
 
4.       آية مرار
 
آية مرار الأردنية بالرغم من أنها ليست واسعة الشهرة كثيراً، لكن عشاق الروك والأغنية الغربية يعرفونها جيداً، والأهم أنهم يعشقون عدم تكلفها في الماكياج، ووجهها الخالي من الكثير من الرسم والألوان، فهي تتمتع ببشرة بيضاء صافية وغمازتين ساحرتين، وبالأغلب لا تستخدم إلا أحمر الشفاه الغامق قليلاً، وفي معظم الأحيان تظهر في حفلاتها بتسريحة بسيطة جداً وطفولية، ووجه بشوش ونقي، وهذا ما يعجب جماهيرها من الشباب.
 
5.       نادين نجيم
 
ترشيح نادين نجيم لتكون ملكة جمال لبنان لم يأتِ صدفة، فجمالها لم يغيره الزمن، ولم تلجا كثيراً لعمليات التجميل، بل على العكس ظهرت بإطلالة متوهجة، وأنوثة ساحرة. ولكنها مؤخراً ومع تعدد أدوارها التمثيلية بدأت تلجأ إلى ماكياج أكثر نضجاً، وتخفف من الألوان ومستحضرات التجميل؛ لتبدو في نظر جمهورها أجمل وأكثر جاذبية.
 
6.       كندة علوش
 
كندة علوش تتمتع ببشرة صافية وجميلة، وغمازتين ساحرتين، ونادراً جداً ما تلجأ للماكياج الثقيل، فهي دائماً محافظة على نفس السحنة ونفس هدوء الملامح، وتعابير وجه ملائكية، وربما يعود هذا إلى طبيعة أدوارها الجادة والتي تجسد من خلالها قضية حقيقية تهم المجتمع العربي، وهي دائماً حاضرة بشخصية فتاة عادية جداً، ولعل هذا ما يجعلها تحافظ على هذه الإطلالة  الطبيعية، والتي وافقت أن تعجب رجال الشرق الأوسط.
 
7.       ياسمين عبدالعزيز
 
ياسمين عبدالعزيز دخلت عالم الفن طفلة، وأطلت على الجمهور في بداياتها من خلال الإعلانات التلفزيونية، ولعل ياسمين من الفنانات اللاتي تعتمدن بشكل أكبر على خفة ظلها، رغم ما تتمتع به من جمال خلاب، ووجه بريء، وتحرص ياسمين على الظهور بإطلالة طبيعية، وتجبرها في بعض الأحيان أدوارها الكوميدية على الظهور بشكل غير منسق مجسدة في دور الفتاة الشعبية، ورغم ذلك فإن جمهورها من الشباب والكبار، يعتبرونها متفوقة جمالياً.
 
8.       ديانا حداد
 
ديانا حداد فنانة ذات أكثر من وجه، فهي متنوعة في إطلالتها، ولا تكاد تمر فترة من الزمن حتى تحدث انقلاباً جذرياً في شكلها، ولعل ذلك يعود إلى كون ديانا نفسها ملولة جداً وتحب التغيير، ولكنها حتى لو اعتمدت على ماكياج معين، فهي لا تسعى للإغراء بطبيعتها، ولكنها تختار كل ما هو جديد، وغالباً ما تكون إطلالتها ناعمة تتلاءم مع لون بشرتها الحنطي، وعينيها الذابلتين، وشخصيتها العفوية والتلقائية.
 
ولا تكثر ديانا من الظهور في وسائل الإعلام، ولكنها إذا حدث وظهرت فإطلالتها تشكل مفاجأة في عالم الموضة. ولكن هذا لا يعني أن أغلب أوقات ظهورها تعمد فيها ديانا أن تكون على طبيعتها وبماكياج خفيف، مما يكسبها شعبية كبيرة لدى الرجل العربي وتحديداً الخليجي.
 
9.       ميريام فارس
 
ميريام فارس، عبارة عن قنبلة جمالية شديدة الانفجار، فلا يوجد رجل تقريباً لا يجد فيها فتاة أحلامه، فهي أشبه بدمية بدقة ملامحها وعينها الشرقية الواسعة المشهورة بجمالها، وبرغم أن ميريام تعشق الماكياج لدرجة أنها أصبحت الوجه الإعلاني لعلامات الماكياج العالمية، إلا أنها مؤخراً نشرت صوراً لا تضع فيها أياً من مساحيق التجميل، ولا حتى أحمر شفاه، مما زادها إثارة وبدت واثقة من نفسها، وقادرة على إثبات إمكانياتها الجمالية.
 
10.   ميس حمدان
 
ميس حمدان ممثلة عرفت بشقاوتها وخفة ظلها، وهذا أدى إلى جذب الأنظار إلى معايير جمالها الشرقية البارزة، بعينيها الواسعتين وأهدابها الطويلة، وأنفها الدقيق وشفتيها الممتلئتين، وبالرغم القاعدة الجماهيرية التي تحظى بها ميس كممثلة ومقدمة برامج كوميدية، إلا أنها ومن خلال ظهورها في عدد من المسلسلات بأدوار جادة مؤخراً وتحديداً "عشق النساء"، كشفت عن مميزاتها الجمالية.
 
واستغلت "ميس" الفرصة لتكشف عن جمالها الطبيعي دون تكلف أو تجميل من خلال  صورها التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة الأنستغرام، حيث تحافظ على صلتها بجماهيرها والتقرب منهم، الأمر الذي كشف كم الإعجاب الذي تحظى به في الأوساط الشبابية والرجالية تحديداً.

سمات

المزيد من فن ومشاهير