هكذا يمكنك إخفاء الملفات والتطبيقات على هاتفك الأندرويد

main image
5 صور
هكذا يمكنك إخفاء الملفات والتطبيقات على هاتفك الأندرويد

هكذا يمكنك إخفاء الملفات والتطبيقات على هاتفك الأندرويد

Nova Launcher يقدم لك تطبيق Nova Lancher  نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة القيمة مقابل 4.99 دولار، وتقدم النسخة المجانية العديد من المميزات الرائعة ولكنها لا تشمل إخفاء التطبيقات، التي يقوم بتقديمها لك النسخة مدفوعة الأجر. ولاستخدام هذا الخيار في النسخة مدفوعة الاجر قم بفتح التطبيق ثم انتقل إلى إعدادات نوفا> التطبيق وأدراج الأدراج ثم انتقل لأسفل إلى الخيارات > إخفاء التطبيقات .

Nova Launcher يقدم لك تطبيق Nova Lancher نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة القيمة مقابل 4.99 دولار، وتقدم النسخة المجانية العديد من المميزات الرائعة ولكنها لا تشمل إخفاء التطبيقات، التي يقوم بتقديمها لك النسخة مدفوعة الأجر. ولاستخدام هذا الخيار في النسخة مدفوعة الاجر قم بفتح التطبيق ثم انتقل إلى إعدادات نوفا> التطبيق وأدراج الأدراج ثم انتقل لأسفل إلى الخيارات > إخفاء التطبيقات .

Apex Launcher تطبيق Apex Launcher  هو خيار شعبي مشهور للغاية، يتضمن القدرة على إخفاء التطبيقات، إلا أنه لا يتطلب ترقية مدفوعة للوصول إلى ميزة إخفاء التطبيقات، كل ما عليك فعله فتح التطبيق< الإعدادات> إعدادات الدرج> تطبيقات خفية، ومن ثم ستتمكن من التحكم في التطبيقات وأيهما مرئي وأيهما تريد إخفائه.

Apex Launcher تطبيق Apex Launcher هو خيار شعبي مشهور للغاية، يتضمن القدرة على إخفاء التطبيقات، إلا أنه لا يتطلب ترقية مدفوعة للوصول إلى ميزة إخفاء التطبيقات، كل ما عليك فعله فتح التطبيق< الإعدادات> إعدادات الدرج> تطبيقات خفية، ومن ثم ستتمكن من التحكم في التطبيقات وأيهما مرئي وأيهما تريد إخفائه.

AppLock هذا التطبيق يوفر لك حماية قصوى للتطبيقات والصور والملفات، حيث إنه لا يخفي فقط التطبيقات، بل يوفر على كل تطبيق يتم إخفاءه كلمة مرور يطلبها في حالة رغبت في فتح هذا أي منها، ويمكن تعيين كلمة سر مختلفة لكل تطبيق، كما أنه يمكن إخفاء الصور فيه، ولكن يعثر عليه أحد إلا من يعلم كلمة السر الخاصة بتطبيق AppLock  نفسه.

AppLock هذا التطبيق يوفر لك حماية قصوى للتطبيقات والصور والملفات، حيث إنه لا يخفي فقط التطبيقات، بل يوفر على كل تطبيق يتم إخفاءه كلمة مرور يطلبها في حالة رغبت في فتح هذا أي منها، ويمكن تعيين كلمة سر مختلفة لكل تطبيق، كما أنه يمكن إخفاء الصور فيه، ولكن يعثر عليه أحد إلا من يعلم كلمة السر الخاصة بتطبيق AppLock نفسه.

AppLock Fingerprint ويقدم لك تطبيق AppLock  نسخة أخرى تحمل أسم AppLock Fingerprint، وهو الذي يقدم نفس مميزات التطبيق السابق ولكن يتطلب لفتح أو إظهار أي تطبيق أو إلغاء تثبيت تطبيق AppLock Fingerprint، إدخال بصمة الأصبع الخاصة بالمستخدم الأصلي للهاتف.

AppLock Fingerprint ويقدم لك تطبيق AppLock نسخة أخرى تحمل أسم AppLock Fingerprint، وهو الذي يقدم نفس مميزات التطبيق السابق ولكن يتطلب لفتح أو إظهار أي تطبيق أو إلغاء تثبيت تطبيق AppLock Fingerprint، إدخال بصمة الأصبع الخاصة بالمستخدم الأصلي للهاتف.

إذا كنت تخشى تطفل البعض على خصوصيات هاتفك سواء الرسائل أو رسائل البريد الإلكتروني الحساسة أو بعض الوثائق أو الصور، في حالك تسليمه هاتفك ليتطلع على أمر بعينة؛ فعليك أن تقوم بإخفاء تلك الملفات المهمة بعيدًا عن أعين المتطفلين، وأن تقوم بإخفائها في مكان لا يعلمه غيرك.

وسيعرض لكم «سيدي» فيما يلي قائمة بطرق مختلفة لإخفاء الملفات والتطبيقات والصور في أمان بعيدًا عن أعين الجميع.

7 نصائح لإعادة شحن هواتف أيفون في أسرع وقت

أولاً: الحماية الأساسية لبعض الهواتف

توفر بعض الهواتف حاليًّا أبسط مستويات الحماية والأمان لعملائها من خلال خاصية إخفاء التطبيقات، التي يمكن الوصول إليها من خلال الضغط على ثلاث نقط أعلى يمين الصفحة واختيار إخفاء التطبيقات، ومن ثم اختيار التطبيقات التي تريد إخفاءها، ولإظهارها من جديد، قم بالخطوات نفسها، ولكن اختر التطبيقات المخفية، وقم باختيار التطبيق الذي تريد إعادة ظهوره من جديد.

ثانيًا: المساعدات الخارجية

إذا كنت تريد مستوى أعلى بكثير من الحماية الأساسية للهواتف؛ فلحسن الحظ هناك حفنة رائعة من التطبيقات التي توفر لك إمكانية إخفاء التطبيقات والملفات في هاتفك الأندرويد.

أفضل تطبيقات البث الموسيقى لهواتف أندرويد.. حملها الآن

Nova Launcher

يقدم لك تطبيق Nova Lancher نسختين إحداهما مجانية والأخرى مدفوعة القيمة مقابل 4.99 دولار، وتقدم النسخة المجانية العديد من المميزات الرائعة، ولكنها لا تشمل إخفاء التطبيقات، التي تقوم بتقديمها لك النسخة مدفوعة الأجر.

ولاستخدام هذا الخيار في النسخة مدفوعة الأجر قم بفتح التطبيق، ثم انتقل إلى إعدادات نوفا> التطبيق وأدراج الأدراج، ثم انتقل لأسفل إلى الخيارات > إخفاء التطبيقات .

لتحميل تطبيق Nova Launcher اضغط هنا

Apex Launcher

تطبيق Apex Launcher هو خيار شعبي مشهور للغاية، يتضمن القدرة على إخفاء التطبيقات، كما أنه لا يتطلب ترقية مدفوعة للوصول إلى ميزة إخفاء التطبيقات، كل ما عليك فعله فتح التطبيق<الإعدادات> إعدادات الدرج> تطبيقات خفية، ومن ثم ستتمكن من التحكم في التطبيقات، وأيهما مرئي وأيهما تريد إخفاءه.

بين تنمية العقل وتعلم اللغات.. 10 مواقع إلكترونية للرجل الناجح

لتحميل تطبيق Apex Launcher اضغط هنا

AppLock

هذا التطبيق يوفر لك حماية قصوى للتطبيقات والصور والملفات؛ حيث إنه لا يخفي فقط التطبيقات، بل يوفر على كل تطبيق يتم إخفاؤه كلمة مرور يطلبها في حالة رغبت في فتح أي منها، ويمكن تعيين كلمة سر مختلفة لكل تطبيق، كما أنه يمكن إخفاء الصور فيه، ولكن لا يعثر عليه أحد إلا من يعلم كلمة السر الخاصة بتطبيق AppLock نفسه.

لتحميل تطبيق AppLock  اضغط هنا

AppLock Fingerprint

ويقدم لك تطبيق AppLock نسخة أخرى تحمل اسم AppLock Fingerprint، وهو الذي يقدم مميزات التطبيق السابق نفسها، ولكن يتطلب لفتح أو إظهار أي تطبيق أو إلغاء تثبيت تطبيق AppLock Fingerprint، إدخال بصمة الإصبع الخاصة بالمستخدم الأصلي للهاتف.

أصلح جوالك بنفسك.. هذه طرق حل أبرز مشاكل هواتف الأندرويد

لتحميل تطبيق AppLock Fingerprint اضغط هنا

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا