لأن الأمر له أصول.. اتبع هذه النصائح قبل أن تشتري لها خاتم الخطوبة

main image
صورتان
لأن الأمر له أصول.. اتبع هذه نصائح قبل أن تشتري لها خاتم الخطوبة

لأن الأمر له أصول.. اتبع هذه نصائح قبل أن تشتري لها خاتم الخطوبة

لأن الأمر له أصول ..اتبع هذه نصائح قبل أن تشتري لها خاتم الخطوبة

لأن الأمر له أصول ..اتبع هذه نصائح قبل أن تشتري لها خاتم الخطوبة

بعد عدة أشهر أو سنوات من الارتباط العاطفي بشريكة حياتك لا بد أن يأتي الوقت الذي يتحتم عليك فيه شراء خاتم الخطوبة لها؛ فهذا الخاتم بمنزلة انتقالكما إلى مستوى اَخر في علاقتكما.
وعلى الرغم من أن شراء خاتم الخطبة عملية تشرف عليها شريكتك بنفسها فإن هناك بعض القواعد التي سوف تتعرف إليها من خلال التقرير التالي، والتي يجب عليك معرفتها باعتبارك رجلاً عند شراء الخاتم.
 
5- أسلوب حياتها 
 
بعيدًا عن قيمة الخاتم المادية عليك أن تراعي أنت وشريكتك أسلوب الحياة الخاص بها، فمثلاً من غير الصواب أن تكون زوجتك المستقبلية تعمل معلمة مع أطفال أو طبيبة أو أي مهنة بها احتكاك بالبشر وتبتاع لها خاتمًا ذا فصوص كثيرة أو دقيقة.
فالأمر سوف يستغرق عدة أيام قبل أن تجد الخاتم الجميل المرصع بالفصوص الدقيقة إلى خاتم آخر مبهم الشكل؛ لذلك يجب أن يتم مراعاة نمط الحياة التي تتمتع به شريكتك.
4- شخصيتها 
 
بما يشمل ذلك العمر والذوق وأيضًا أسلوب الملابس، فإذا كنتما في عمر الشباب؛ فبالتأكيد لن تختار خاتمًا ضخمًا وأيضًا لن تختار خاتمًا رقيقًا من الممكن أن يُكسر بسهولة؛ فإذا كانت شريكتك شخصية كثيرة الحركة، وتتمتع بشخصية نشيطة.
 
3- الميزانية
 
أهم النقاط، فأنت تتحرك وتنتقي بين الأشكال المختلفة للخواتم والمجوهرات على أساس كمية النقود التي توجد بداخل محفظتك أو بطاقتك البنكية؛ لذلك عليك أولاً أن تحدد ميزانيتك قبل الدخول إلى أي متجر للمجوهرات.
2- حجم الإصبع
 
يجب أن يكون خاتم الخطبة الذي سوف ينتقل إلى اليد اليسرى في المستقبل ليبقى إلى الأبد مريحًا جدًّا، وألا يكون ضيقًا بحيث يتسبب في احتباس الدم في الإصبع وتشويه مظهره، وألا يكون واسعًا بحيث يسقط من اليد عند أي حركة.
 
1- التأمين والثقة
 
لأنه من أغلى الأشياء التي قد تشتريها طوال حياتك؛ فاحرص على أن تقوم بشراء خاتم الخطوبة من متجر موثوق به وتاجر له باع طويل في المهنة ويمتلك سمعة ممتازة في مجال المجوهرات.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة