لأداء أفضل لهاتفك.. هكذا تنقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية لنظريتها الخارجية

main image
4 صور
لأداء وسرعة أفضل لهاتفك.. هكذا تنقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية لنظريتها الخارجية

لأداء وسرعة أفضل لهاتفك.. هكذا تنقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية لنظريتها الخارجية

الخطوة الأولى:  قم بفتح الإعدادات الخاصة بهاتفك

الخطوة الأولى: قم بفتح الإعدادات الخاصة بهاتفك

الخطوة الثانية: بعد ذلك، مرر الاختيارات سريعًا لأسفل حتى تعثر على اختيار مدير التطبيقات وأنقر عليه.

الخطوة الثانية: بعد ذلك، مرر الاختيارات سريعًا لأسفل حتى تعثر على اختيار مدير التطبيقات وأنقر عليه.

الخطوة الثالثة: الآن سيتم جلبك إلى قائمة والتي تضم جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف الذكي الخاص بك، ببساطة اختيار أي تطبيق تريد نقله من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية،  سيتم عرض شاشة أخرى لك تضم  العديد من الخيارات مثل "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" و "وقف التطبيق بالقوة"،  اضغط على ذلك الإختيار الذي يقوم "نقل إلى بطاقة الذاكرة الخارجية  SD Card.

الخطوة الثالثة: الآن سيتم جلبك إلى قائمة والتي تضم جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف الذكي الخاص بك، ببساطة اختيار أي تطبيق تريد نقله من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية، سيتم عرض شاشة أخرى لك تضم العديد من الخيارات مثل "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" و "وقف التطبيق بالقوة"، اضغط على ذلك الإختيار الذي يقوم "نقل إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD Card.

من المعروف أن سرعة الهاتف تعتمد على مدى اتساع الذاكرة الداخلية للهاتف، مما يسمح لنظام التشغيل بالعمل بكفاءة أكبر وسرعة أكبر بكثير، وفي حالة امتلاء الذاكرة الداخلية بالتطبيقات فهذا قد يؤثر بالسلب على أداء و كفاءة وسرعة الهاتف الذكي الخاص بك، مما يستوجب نقل تلك التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية .

وسيقدم لكم "سيدي" فيما يلي دليلك الكامل لنقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية لبطاقة الذاكرة الخارجية لسرعة أكبر للهاتف الذكي الخاص بك.

هاتف SONY XPERIA L1 .. بمواصفات رائعة وسعر في متناول الجميع

إذا كان لديك هاتف يدعم بطاقة الذاكرة الخارجية كأمثال هواتف LG ،  Samsung، HTC، وغيرها من لهواتف التي تدعم بطاقة الذاكرة الخارجية، وترغب في إزالة المساحة المستهلكة من قبل التطبيقات على الذاكرة الداخلية لهاتفك ونقلها إلى الذاكرة الخارجية، لحسن الحظ، فإن العملية بسيطة جدا ولن تستغرق إلا بضع ثوانٍ قليلة.

كيفية نقل البيانات من الذاكرة الداخلية إلى بطاقة الذاكرة الخارجية SD

ملاحظة المحرر: تم كتابة الدليل التالي باستخدام جهاز سامسونج، إلا أن معظم (ولكن ليس كل) أجهزة أندرويد تسمح لك بنقل التطبيقات بنفس الطريقة والخطوات بشكل متقارب للغاية.

مقابل 650 مليون دولار.. «أمازون» تستحوذ على «سوق.كوم»

الخطوة الأولى: قم بفتح الإعدادات الخاصة بهاتفك

الخطوة الثانية: بعد ذلك، مرر الاختيارات سريعًا لأسفل حتى تعثر على اختيار مدير التطبيقات وانقر عليه.

الخطوة الثالثة: الآن سيتم جلبك إلى قائمة والتي تضم جميع التطبيقات الموجودة على الهاتف الذكي الخاص بك، ببساطة اختيار أي تطبيق تريد نقله من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى بطاقة الذاكرة الخارجية،  سيتم عرض شاشة أخرى لك تضم  العديد من الخيارات مثل "مسح ذاكرة التخزين المؤقت" و"وقف التطبيق بالقوة"،  اضغط على ذلك الاختيار الذي يقوم "نقل إلى بطاقة الذاكرة الخارجية  SD Card.

أفضل تطبيقات البث الموسيقى لهواتف أندرويد.. حملها الآن

بعض الاستثناءات

- عند نقل التطبيقات إلى بطاقة الذاكرة الخارجية، يجب أن نأخذ في الاعتبار بضعة أشياء. الأول هو أن ليس كل الأجهزة تدعم هذه الوظيفة. يمكنك الوصول إلى التطبيقات من خلال مدير التطبيق، لكنه لن يعرض لك خيار "نقل إلى بطاقة الذاكرة" (لقد واجهت هذه المشكلة مع هاتف Moto X Pure، على سبيل المثال).

عودة مكالمات الواتساب إلى السعودية بشكل مفاجئ

- ليس كل التطبيقات يمكن نقلها إلى بطاقة الذاكرة الخارجية، فإن  للتطبيقات التي تأتي مثبتة مسبقاً في هاتفك مثل جوجل كروم، يوتيوب، الرسائل، وأكثر من ذلك عادة ما لا يمكن نقلها.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا