أفضل الساعات التي صنعتها رولكس حتى الآن

main image
9 صور
أفضل الساعات التي صنعتها رولكس حتى الآن

أفضل الساعات التي صنعتها رولكس حتى الآن

أجمل ما صنعته رولكس

أجمل ما صنعته رولكس

كوزموغراف دايتونا

كوزموغراف دايتونا

يخت ماستر

يخت ماستر

إكسبلورر ٢

إكسبلورر ٢

داي دايت

داي دايت

صبمارينر ديت

صبمارينر ديت

تشيلييني ديوال تايم

تشيلييني ديوال تايم

ميلغوس أويتسر

ميلغوس أويتسر

 
في عالم الساعات هناك رولكس وهناك بقية الماركات. رولكس أكثر من ساعة وماركة فهي أيقونة في عالم صناعة الساعات وهي دائماً في المقدمة، بحيث أحياناً تكاد تشعر بأنها خارج المنافسة. 
 
لكن هذا الواقع لم يجعل الشركة تتراجع  فهي دائماً تحاول أن تقدم كل ما هو مميز وفريد من نوعه ومختلف. 
 
لرولكس تاريخها الطويل وهي أنتجت منذ تأسيسها وحتى يومنا هذا مجموعة خلابة من الساعة. فما هي أجمل وأفضل الساعات التي صنعتها حتى الآن؟ 
 
 
كوزموغراف دايتونا 
 
 
ثلاثة إصدارات من نموذج أويستر بربشوال كوزموغراف دايتونا من الذهب الأصفر والأبيض عيار ١٨ قيراطًا. مزودة بسوار أويستر فلكس المبتكر المصنوع من الإلاستومر والمدعوم بشفرة حديدية كما تم تزويدها بإطار سيراكروم أحادي الكتلة من السيراميك الأسود الذي سجلت رولكس براءة اختراعه. تطور يدمج وبأسلوب خلاق التكنولوجيا العالية والجمال والرقي. الساعة هذه هي تكريم للنموذج الى اطلق عام ١٩٦٥. مقاومة للماء على عمق ١٠٠ متر وهي تعمل بحركة كرونوغراف ميكانيكية ذاتية التعبئة طورت وصنعت بالكامل لدى رولكس. 
 
للحصول عليها هنا
 
يخت ماستر 
 
تجسد يخت ماستر روح البحار وهي مرتبطة بتراث رولكس الذي يرتبط بعالم البحار منذ الخمسينيات. تجميع بين الأداء المثالي والأناقة والجمال.. هي أفضل ما في عالمي التصميم والتكنولوجيا. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وهو من النوع الذي يستخدم في الصناعات الفضائية والكيميائية. الساعة هذه مزودة بعقارب جديدة تميز ساعات رولكس بروفشونال لتعزيز القراءة. السوار أويستر يجمع بين الجمال والراحة والتكنولوجيا، بحيث صمم ليكون متيناً ومريحاً كما أنه يمكن زيادة طوله بمقدار ٥ ملم تقريباً. 
مزود بحركة كرونوغراف ذاتية التعبئة كما أنها تملك احتياطي طاقة ٧٢ ساعة تقريباً. 
 
للحصول عليها هنا
 
 
إكسبلورر ٢ 
 
الساعة هذه وفق الشركة تجسد العلاقة الخاصة التي لطالما ربطت رولكس بالاستكشاف. العالم بالنسبة للشركة هو «مختبر» لإثبات الأداء في الظروف الحيايتة الواقعية وعليه الموديل هذا أثبت وعن جدارة بأنه يستحق. علبة الساعة  ٤٢ ملم من الفولاذ، أما العلبة الوسطية فأحادية الكتلة وظهر العلبة وتاج التعبئة مثبتان لولبياً. تاج التعبئة بنظام توين لوك بصمامين أما الزجاج فمن الياقوت المقاوم للخدش مع عدسة سايكلويس لتكبير التاريخ. مقاومة للماء حتى عمق ١٠٠ متر. تعلم بنظام الحركة الدائمة برابتشوال، ميكانيكية وذاتية التعبئة.
 
للحصول عليها هنا
 
داي دايت 
 
رولكس داي دايت ظهرت للمرة الأولى عام ١٩٥٦ وهي تتوفر بالذهب ١٨ قيراطًا أو البلاتين وهي أول ساعة معصمية تعرض التاريخ واليوم في خانة على المينا. منذ صدروها وحتى اليوم ما تزال من الساعات المميزة جداً. العلبة ٤٠ ملم من الذهب الأصفر أو الوردي أو البلاتين، الزجاج من الياقوت الأزرق المقاوم للخدش ومقاومة للماء حتى عمق ١٠٠ متر. الحركة ميكيانيكية ذاتية التعبئة، أما ميزان الساعة فهو كرونرجي بفعالية طاقة محسنة. ذاتية التعبئة مع احتياطي طاقة لـ٧٠ ساعة. 
 
للحصول عليها هنا
 
 
صبمارينر ديت
 
بألوان مختلفة الساعة هذه أسطورية ولعلها من أجمل وأفضل ما صنعته رولكس. مستوحاة من النموذج الأصلي الذي أطلق عام ١٩٥٣ الذي يتميز بالعقارب الكبيرة والمضيئة والإطار الدوار المدرج سيراكروم وسوار أويستر بحلقاته الصلبة. العلبة ٤٠ ملم من الفولاذ والذهب الأصفر، أما العلبة الوسطية أحادية الكتلة والظهر وتاج العلبة مثبتان لولبياً. الإطار بترصيعة سيراكروم من السيراميك والزجاج مقاوم للخدش من الياقوت. مقاومة للماء على عمق ٣٠٠ متر وبحركة بربتشوال الدائمة واحتياطي طاقة لـ ٤٨ ساعة. 
 
للحصول عليها هنا
 
تشيلييني ديوال تايم 
 
أناقة وجمال يميزان هذه الساعة عن غيرها من إصدارات رولكس. تجمع بين أفضل المهارات والمعايير العالية ودقة وروعة والتصميم. الساعة مصنوعة من الذهب الوردي ولكن تحت مسمى «الذهب الأفروز»، وهو مزيج خاص من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً تم ابتكاره في مختبرات رولكس. المينا المزخرف في ساعات تشيلييني بني داكن أو فاتح أو فضي وهو مصنوع من الذهب. السوار جلدي مصنوع من جلد التمساح الاستوائي مع تدرجات كبيرة في الإبزيم المصنوع من الذهب ١٨ قيراطاً. العلبة ٣٩ ملم أما الحركة فبربتشوال ميكانيكية وذاتية التعبئة مع احتياطي طاقة لـ ٤٨ ساعة وهي مقاومة للماء على عمق ٥٠ متراً. 
 
للحصول عليها هنا
 
 
ميلغوس أويتسر  
 
 
بإصدارين مميزين بألوان مميزة ميلغوس من الساعات المميزة جداً. الساعة هذه لا تتأثر بالحقول المغناطيسية التي تصل كثافة تدفقها بين 50 و 100 غاوس وهي مستوحاة من الطراز الذي أصدر عام 1956 وكان أول طراز من هذا النوع. مصنوعة من الفولاذ الذي يستخدم في الصناعات الفضائية والكيميائية. العلبة ٤٠ ملم أما الزجاج فمن الياقوت الأخضر وهي مقاومة للماء على عمق ١٠٠ متر. الحركة بربتشوال الدائمة ميكانيكية وذاتية التعبئة بحاجب مغنظيسي مع احتياطي طاقة لـ ٤٨ ساعة تقريباً. 
 
للحصول عليها هنا
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق