أفضل تطبيقات البث الموسيقى لهواتف أندرويد.. حملها الآن

main image
6 صور
أفضل تطبيقات البث الموسيقى لهواتف أندرويد على الإطلاق.. حملها الآن

أفضل تطبيقات البث الموسيقى لهواتف أندرويد على الإطلاق.. حملها الآن

APPLE MUSIC  يحتوي تطبيق   APPLE MUSICالرائع ، على أكثر من 30 مليون أغنية مختلفة قابلة للاستماع، ويمنحك التطبيق فترة تجريبية مجانية تصل إلى ثلاثة أشهر، ثم يطالبك التطبيق بدفع اشتراك شهري يصل قيمته للفرد الواحد 9.99 دولار، ويمكن عمل عضوية أسرية – حتى 6 أفراد- قيمتها 14.99 دولار، ويتيح التطبيق إمكانية الاستماع إلى الموسيقى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

APPLE MUSIC يحتوي تطبيق APPLE MUSICالرائع ، على أكثر من 30 مليون أغنية مختلفة قابلة للاستماع، ويمنحك التطبيق فترة تجريبية مجانية تصل إلى ثلاثة أشهر، ثم يطالبك التطبيق بدفع اشتراك شهري يصل قيمته للفرد الواحد 9.99 دولار، ويمكن عمل عضوية أسرية – حتى 6 أفراد- قيمتها 14.99 دولار، ويتيح التطبيق إمكانية الاستماع إلى الموسيقى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

Spotify  أما عن تطبيق Spotify  الأكثر شعبية وشهرة في تدفق وبث الموسيقى على الهواتف الذكية، فهو يحتوي على أكثر من 20 مليون أغنية مختلفة، كما يمنحك التطبيق فترة تجريبية مجانية تصل إلى شهر كامل، و يتيح التطبيق كالتطبيق السابق  ميزة الاستماع إلى الموسيقى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، ثم يلزمك التطبيق بدفع اشتراك شهري يصل قيمته للفرد الواحد 9.99 دولار، ويمكن عمل عضوية أسرية – حتى 6 أفراد- قيمتها 14.99 دولار.

Spotify أما عن تطبيق Spotify الأكثر شعبية وشهرة في تدفق وبث الموسيقى على الهواتف الذكية، فهو يحتوي على أكثر من 20 مليون أغنية مختلفة، كما يمنحك التطبيق فترة تجريبية مجانية تصل إلى شهر كامل، و يتيح التطبيق كالتطبيق السابق ميزة الاستماع إلى الموسيقى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، ثم يلزمك التطبيق بدفع اشتراك شهري يصل قيمته للفرد الواحد 9.99 دولار، ويمكن عمل عضوية أسرية – حتى 6 أفراد- قيمتها 14.99 دولار.

Google Play Music  يحتوي تطبيق Google Play Music، على حزمة كاملة مع أكثر من 35 مليون أغنية متاحة، كما أن المدة التجريبية له وكذلك الاشتراك شهري له متماثل لتطبيق Spotify، ولكن الفائدة الرئيسية هي أنه يتضمن أيضا إمكانية الدخول إلى يوتوب ريد، حتى تتمكن أيضا من الدخول إلى محتوى فيديو يوتوب من غوغل بدون إعلانات.

Google Play Music يحتوي تطبيق Google Play Music، على حزمة كاملة مع أكثر من 35 مليون أغنية متاحة، كما أن المدة التجريبية له وكذلك الاشتراك شهري له متماثل لتطبيق Spotify، ولكن الفائدة الرئيسية هي أنه يتضمن أيضا إمكانية الدخول إلى يوتوب ريد، حتى تتمكن أيضا من الدخول إلى محتوى فيديو يوتوب من غوغل بدون إعلانات.

Soundcloud  تطبيق Soundcloud، الذي يعد الأكثر انتشارًا والأكثر استخدامًا، والذي يعد المنصة الأكثر إقبالًا من الفنانين المستقلين لرفع موسيقاهم وأغانيهم ليستمع الجميع لها، فيحتوي هذا التطبيق مجاني الاستخدام على أكثر من 125 مليون مقطع موسيقي، كما إنه يمتلك ميزة الاستماع للموسيقى بدون انترنت، لذلك فإذا كنت من محبي اكتشاف الاصوات الجديدة انضم لهذا التطبيق فورًا .

Soundcloud تطبيق Soundcloud، الذي يعد الأكثر انتشارًا والأكثر استخدامًا، والذي يعد المنصة الأكثر إقبالًا من الفنانين المستقلين لرفع موسيقاهم وأغانيهم ليستمع الجميع لها، فيحتوي هذا التطبيق مجاني الاستخدام على أكثر من 125 مليون مقطع موسيقي، كما إنه يمتلك ميزة الاستماع للموسيقى بدون انترنت، لذلك فإذا كنت من محبي اكتشاف الاصوات الجديدة انضم لهذا التطبيق فورًا .

Tidal يمكنك التسجيل في تطبيق    Tidalالذي يحتوي على أكثر من 30 مليون أغنية، من خلال  بطاقة الائتمان أو حساب باي بال، كما تقدم الخدمة في هذا التطبيق الراع مقابل اشتراك شهري بقيمة  9.99 دولار،  أما عن المدة التجربة المجانية فتصل إلى 30 يوما.

Tidal يمكنك التسجيل في تطبيق Tidalالذي يحتوي على أكثر من 30 مليون أغنية، من خلال بطاقة الائتمان أو حساب باي بال، كما تقدم الخدمة في هذا التطبيق الراع مقابل اشتراك شهري بقيمة 9.99 دولار، أما عن المدة التجربة المجانية فتصل إلى 30 يوما.

وجود مجموعة الأغاني المفضلة لك على هاتفك الذكي أمر غاية في الروعة، ولكن هناك حد لكمية الموسيقى التي يمكن أن تناسب  التخزين الداخلي للجهاز أو بطاقة التخزين الميموري لهاتفك؛ لذلك فإن خدمة التدفق والبث الموسيقي أصبحت هي الحل الأفضل والوحيد الآن بالنسبة للكثير من عشاق ومحبي الموسيقى.

وسيعرض لكم «سيدي» فيما يلي أفضل تطبيقات على الإطلاق المخصصة لخدمة التدفق والبث الموسيقي لهواتف أندوريد، وسيعرض خلالها مقارنة بين كل تلك التطبيقات لتتمكن من الاختيار من بينهما.

اختصارات بلوحة مفاتيح أجهزة MAC توفر الوقت وتسرع الإنتاج

APPLE MUSIC

يحتوي تطبيق   APPLE MUSICالرائع ، على أكثر من 30 مليون أغنية مختلفة قابلة للاستماع، ويمنحك التطبيق فترة تجريبية مجانية تصل إلى ثلاثة أشهر، ثم يطالبك التطبيق بدفع اشتراك شهري تصل قيمته للفرد الواحد 9.99 دولار، ويمكن عمل عضوية أسرية – حتى 6 أفراد- قيمتها 14.99 دولار، ويتيح التطبيق إمكانية الاستماع إلى الموسيقى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

لتحميل تطبيق APPLE MUSIC  اضغط هنا

7 نصائح لإعادة شحن هواتف أيفون في أسرع وقت

Spotify

أما عن تطبيق Spotify الأكثر شعبية وشهرة في تدفق وبث الموسيقى على الهواتف الذكية، فهو يحتوي على أكثر من 20 مليون أغنية مختلفة، كما يمنحك التطبيق فترة تجريبية مجانية تصل إلى شهر كامل، ويتيح التطبيق كالتطبيق السابق ميزة الاستماع إلى الموسيقى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت، ثم يلزمك التطبيق بدفع اشتراك شهري تصل قيمته للفرد الواحد 9.99 دولار، ويمكن عمل عضوية أسرية – حتى 6 أفراد- قيمتها 14.99 دولار.

لتحميل تطبيق Spotify  اضغط هنا

تطبيقات ستكون سببًا وراء نجاح أعمالك.. حملها الآن

Google Play Music

يحتوي تطبيق Google Play Music، على حزمة كاملة مع أكثر من 35 مليون أغنية متاحة، كما أن المدة التجريبية له وكذلك الاشتراك شهريَّان مثل تطبيق Spotify، ولكن الفائدة الرئيسية هي أنه يتضمن أيضًا إمكانية الدخول إلى يوتوب ريد، حتى تتمكن أيضًا من الدخول إلى محتوى فيديو يوتوب من غوغل دون إعلانات.

لتحميل تطبيق Google Play Music  اضغط هنا

هاتف SONY XPERIA L1 .. بمواصفات رائعة وسعر في متناول الجميع

Soundcloud

تطبيق Soundcloud، الذي يعد الأكثر انتشارًا والأكثر استخدامًا، والذي يعد المنصة الأكثر إقبالًا من الفنانين المستقلين لرفع موسيقاهم وأغانيهم ليستمع الجميع لها، فيحتوي هذا التطبيق مجاني الاستخدام على أكثر من 125 مليون مقطع موسيقي، كما أنه يمتلك ميزة الاستماع للموسيقى دون إنترنت، لذلك فإذا كنت من محبي اكتشاف الأصوات الجديدة فانضم لهذا التطبيق فورًا .

لتحميل تطبيق Soundcloud  اضغط هنا

رغم قدمه.. أسباب قد تدفعك لشراء نوكيا 3310 بنسخته الجديدة

Tidal

يمكنك التسجيل في تطبيق    Tidalالذي يحتوي على أكثر من 30 مليون أغنية، من خلال  بطاقة الائتمان أو حساب باي بال، كما تقدم الخدمة في هذا التطبيق الراع مقابل اشتراك شهري بقيمة  9.99 دولار،  أما عن المدة التجربة المجانية فتصل إلى 30 يوما.

لتحميل تطبيق Tidal  اضغط هنا

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا