عيد الأم: بعيداً عن المواقف العاطفية.. كيف تناوله اليوتيوبرز (فيديو)

main image

احتفلت جميع البلدات العربية أمس 21 مارس بيوم الأم لتكريم الأمهات والأمومة تأثير الأمهات على المجتمع وللدور الفعال التي تقوم به الأم منذ ولادة طفلها حتى زواجه.

وبذكر الأمر لا يمكن أن ننسى العديد من المواقف المضحكة والسعيدة التي رافقتها ورافقت أبناءها، ولذلك نجد العديد من نشطاء اليوتيوب أطلقوا مقاطع احتفالًا بذلك اليوم منها الطريف ومنها طرق الاحتفال والعديد، لذا هيا بنا نلقي نظرة على بعضها، مشاهدة ممتعه لكم.

 
قام اليوتيوبرز نادر أحمد بنشر فيديو كوميدي عن عيد الأم، الذي يأتي كل سنه في 21 مارس، موضحًا فيه كيف يتعامل الشباب مع اليوم ومع الهدايا بطريقه ساخرة وكوميدية.

قدرات الأم الخارقة هناك بالطبع سلسلة من الأمور التي لا تقدر عليها إلّا الأمّ التي تتمتع بقدرات خارقة في تربية الطفل، والتي تصل إلى حد الطرافة وهنا يتناول اليوتيوبرز أحمد مصعب هذه القدرات بطرافة بالغة.

الكل يبحث دائمًا عن هدية عيد الأم وكيف يسعد والدته ولعلها تكون أكثر الهدايا التي تحتاج تفكيرًا كبيرًا وهنا تقدم جوليا حاج فيديو مؤثرًا للغاية تقدمه لوالدتها الغالية والحنونة؛ بمناسبة عيد الأم، تشكرها فيه على كل التضحيات التي قامت بها من أجلها.
 

فيديو لطيف اطلقه فارس أحمد تحت عنوان لما البنت تجيب لأمها هدية عيد الأم والمعاناة التي تعيشها عندما تعترض والدتها على ما قدمته لها بصورة ساخرة.
 

فيما قدمت رشا نظرة جديدة تحت عنوان رشا وحماتها وهدية عيد الأم والتي تصف فيه المعاناة التي تعانيها بعض الفتيات مع حمواتهن في ذلك اليوم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات