اتبعها.. 8 حيل لا بد أن يتعلمها كل رجل أنيق

main image
صورتان
اتبعها ..10 حيل لابد أن يتعلمها كل رجل أنيق

اتبعها ..10 حيل لابد أن يتعلمها كل رجل أنيق

تحلي الرجل بالأناقة والجاذبية الخارجية في الشكل والملبس أمر ليس سهلاً على الإطلاق؛ فكل شيء له أصول وقواعد بما في ذلك حصولك على أفضل مظهر لك.

الفانيلا تحت القميص.. كيف تتعامل مع معضلتها؟

ولأن الأمر له قواعد؛ فسوف يتيح لك التقرير التالي معرفة العادات السرية التي لا يقوم بها سوى الرجال الذين يتمتعون بالأناقة والجاذبية.

1- الأكمام

عندما ترتدي القمصان الكلاسيكية أو العادية لا تقم بثني الأكمام مثل جنود القوات الخاصة؛ لأن هذا المظهر يجعلك تبدو كأنك على وشك الدخول في معركة أو كنت في دورة المياه.

بل احرص على أن تقوم بثني الأكمام بطريقة لا تجعد ملابسك ولا تبدو كأنك من قوات الجيش، وذلك بأن تحرص على ألا ترتفع ثنيات القميض إلى ما فوق المرفق.

دليلك لشراء الجينز.. ما أفضل الماركات في الأسواق؟

2- لون الجوارب

بالنسبة لمن يرتدون البذلات بحكم عملهم أو تفضيلهم للطلة الكلاسيكية يجب أن يتم الحرص على أن يتماشى لون الجوارب مع البنطال القماشي، وذلك بأن يكون لون الجوارب أفتح أو أغمق قليلاً من لون البنطال.

3- إزالة الوبر

مهما كانت جودة ملابسك مرتفعة وسعرها كبيرًا فلن تحصل على مظهر لائق أبدًا إذا كانت تحتوي على الخيوط أو الوبر الذي يلتصق بالأقمشة؛ لذلك يجب أن تحتوي خزانتك على أداة إزالة الوبر من على الملابس.

4- الأحذية

حتى إذا كنت تفضل ارتداء لون معين في الأحذية أو شكلاً معينًا منها فلا يوجد أي مبرر على إصرارك على تكرار اللون أو الشكل مدى الحياة؛ فالتجديد مطلوب لاكتساب مظهر دائم الجاذبية.

5- جيل وكريم الشعر

القليل من الجيل أو كريم الشعر لمنح شعرك مظهرًا رطبًا ومتناسقًا أمر ضروري للحصول على مظهر خارجي أنيق لوجهك.

6- الأسنان

أهم ما يجب أن تهتم به هو العناية بنظافة أسنانك؛ فهي بمنزلة واجهتك على العالم حتى لو كنت ترتدي ملابس أنيقة وتضع أغلى العطور، ولكن مظهر أسنانك ليس جيدًا فلن تكون أنيقًا أو تتمتع بأي جاذبية.

7- الملابس المجعدة

لا تفكر مطلقًا في أن ترتدي ملابس مجعدة لم تُكوى بعد؛ فهذا الأمر يجعل مظهرك تبدو كأنك مشرد.

تفكر في شراء بدلة؟ إليك طريقة اختيار المقاس المناسب «صور»

8- صور الملصق

ليس بغرض التباهي بالطبع، ولكن لتذكر المقاس المناسب لك واسم الماركة التي تنتجه في المستقبل؛ فهذا الأمر يوفر عليك الحيرة عندما تذهب لشراء الملابس في المستقبل.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق