هاتف SONY XPERIA L1 .. بمواصفات رائعة وسعر في متناول الجميع

main image
4 صور
بسعر في متناول الجميع .. تعرف على مواصفات هاتف SONY XPERIA L1 الجديد

بسعر في متناول الجميع .. تعرف على مواصفات هاتف SONY XPERIA L1 الجديد

حجم الهاتف  أبعاد الهاتف الجديد من سوني ستكون 8.7*74*151 مم، أما عن وزن الهاتف فسيصل إلى 180 جرام. الشاشة ستأتي الشاشة الخاصة بهاتف سوني الجديد من نوع IPS LCD capacitive touchscreen، بحجم كبير يصل إلى 5,5 بوصة و بدقة 1280*720 بكسل مع حواف نحيفة نسبياً.

حجم الهاتف أبعاد الهاتف الجديد من سوني ستكون 8.7*74*151 مم، أما عن وزن الهاتف فسيصل إلى 180 جرام. الشاشة ستأتي الشاشة الخاصة بهاتف سوني الجديد من نوع IPS LCD capacitive touchscreen، بحجم كبير يصل إلى 5,5 بوصة و بدقة 1280*720 بكسل مع حواف نحيفة نسبياً.

الكاميرا ومن المنتظر أن يأتي هاتف SONY XPERIA L1  الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وبدقة تصوير فيديو 1080 بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى تميزها بميزة الثبات الذاتى للصور مع الفلاش. نظام التشغيل والمعالج أما بخصوص نظام التشغيل الخاص بالهاتف الجديد من سوني، فسيكون أندرويد 7.0 نوجا، وهو الذي يعد أحدث أصدار لأنظمة تشغيل أندرويد، كما إنه سيأتي بمعالج من نوع Mediatek MT6737T، رباعى النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز.

الكاميرا ومن المنتظر أن يأتي هاتف SONY XPERIA L1 الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وبدقة تصوير فيديو 1080 بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى تميزها بميزة الثبات الذاتى للصور مع الفلاش. نظام التشغيل والمعالج أما بخصوص نظام التشغيل الخاص بالهاتف الجديد من سوني، فسيكون أندرويد 7.0 نوجا، وهو الذي يعد أحدث أصدار لأنظمة تشغيل أندرويد، كما إنه سيأتي بمعالج من نوع Mediatek MT6737T، رباعى النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز.

الذاكرة الداخلية كما أن هاتف SONY XPERIA L1  سيأتي بذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجابايت، مع إمكانية اضافة كارت للذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت. ذاكرة الوصول العشوائي وفيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي فسيأتي الهاتف الجديد من سوني بذاكرة وصول عشوائي متوسطة تصل إلى 2 جيجابايت رام.

الذاكرة الداخلية كما أن هاتف SONY XPERIA L1 سيأتي بذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجابايت، مع إمكانية اضافة كارت للذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت. ذاكرة الوصول العشوائي وفيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي فسيأتي الهاتف الجديد من سوني بذاكرة وصول عشوائي متوسطة تصل إلى 2 جيجابايت رام.

بعد أسابيع قليلة من إطلاق شركة سوني لهاتفها الجديد Xperia XZ Premium، قررت سوني الإعلان عن هاتف آخر جديد يحمل اسم SONY XPERIA L1، بسعر في متناول اليدين ويستطيع تحمل نفقاته المتوسطة جميع المستويات، يرجع ذلك لامتلاك الهاتف الجديد من سوني مواصفات متوسطة.

وسيعرض لكم «سيدي» فيما يلي بعض المواصفات التي تم إعلانها حتى الآن عن هاتف سوني الجديد الذي يحمل اسم SONY XPERIA L1.

اختصارات بلوحة مفاتيح أجهزة MAC توفر الوقت وتسرع الإنتاج

حجم الهاتف

أبعاد الهاتف الجديد من سوني ستكون 8.7*74*151 مم، أما عن وزن الهاتف فسيصل إلى 180 جرامًا.

الشاشة

ستأتي الشاشة الخاصة بهاتف سوني الجديد من نوع IPS LCD capacitive touchscreen بحجم كبير يصل إلى 5,5 بوصة، وبدقة 1280*720 بكسل مع حواف نحيفة نسبيًّا.

الكاميرا

ومن المنتظر أن يأتي هاتف SONY XPERIA L1 الجديد بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، وبدقة تصوير فيديو 1080 بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى تميزها بميزة الثبات الذاتى للصور مع الفلاش.

7 نصائح لإعادة شحن هواتف آيفون في أسرع وقت

نظام التشغيل والمعالج

أما بخصوص نظام التشغيل الخاص بالهاتف الجديد من سوني، فسيكون أندرويد 7.0 نوجا، وهو الذي يعد أحدث أصدار لأنظمة تشغيل أندرويد، كما إنه سيأتي بمعالج من نوع Mediatek MT6737T، رباعى النواة بتردد 1.4 جيجاهرتز.

الذاكرة الداخلية

كما أن هاتف SONY XPERIA L1 سيأتي بذاكرة داخلية تصل إلى 16 جيجابايت، مع إمكانية اضافة كارت للذاكرة الخارجية حتى 256 جيجابايت.

ذاكرة الوصول العشوائي

وفيما يخص ذاكرة الوصول العشوائي فسيأتي الهاتف الجديد من سوني بذاكرة وصول عشوائي متوسطة تصل إلى 2 جيجابايت رام.

إنترنت الأشياء IOT ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا.. كيف تستفيد منه؟

البطارية

وستأتي البطارية من نوع Li-Ionبقوة 2620 ملى أمبير غير قابلة للإزالة.

أجهزة الاستشعار

أما بخصوص أجهزة الاستشعار فسيحتوي الهاتف الجديد من سوني الذي يحمل اسم SONY XPERIA L1 مستشعرات التسارع، والقرب، والضوء.

الألوان المتوافرة للهاتف

وسيتوافر الهاتف بثلاثة ألوان مختلفة، وهي الأبيض والأسود والوردي.

 مميزات عظيمة يمتلكها أندرويد ويفتقر إليها الآيفون

  السعر المرتقب

لم تعلن شركة سوني حتى الآن عن السعر المتوقع للهاتف الجديد، ولكنها أعلنت أنه سيكون سعرًا متوسطًا للغاية في متناول يد الجميع.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا