عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

عطر CODE COLONIA من أرماني.. رائحة الانتعاش الجذابة والرجولية

"أؤمن بأنّ الرجل يكون أنيقاً عندما يختار أزياء تتّسم ببساطة التصميم، ويعرف كيف يرتدي حتّى أكثر الملابس غير الرسمية بعفويّة وبدون تكلّف."

يمتاز عطر CODE COLONIA بأناقة رجل يعلم تماماً كيف يرتدي ملابسه بأسلوب بسيط وغير رسمي، ما يمنحه إطلالة مميّزة وجاذبيّة آسرة.

CODE: عطر مميّز، ساحر، قويّ، لا يُقاوم.

يجمع هذا الطابع الرجولي بين الأسلوب البسيط والأناقة، كاشفاً عن لمسة من الشخصية الحقيقية، أو بتعبير آخر عن شيء خاصّ وشخصي. والتفاعلات مع الآخرين أكثر أصالة وصراحة، تماماً مثل عطر ناعم لا تتصاعد رائحته إلاّ لدى ملامسته البشرة.

حتى تكون الأكثر أناقةً.. هذه أفضل مستحضرات العناية باللحية

لعطر ARMANI CODE COLONIA إذاً تركبية بسيطة لا تنحصر بانتعاش الكولونيا فحسب، بل يسهل أيضاً فهمها والإحساس بها. فالروح غير الرسمية، النابضة بالبساطة تنبثق من العطر الناعم الذي لا يلفت بحدّته، بل يقدّم مكوّنات جميلة ويمنح فوراً انطباعاً بالجودة التي يتمتّع بها.

لذا، يسهل وضع العطر في شتّى المناسبات، إلا أنّه يشعّ بأناقة نادرة. فبسحره وجاذبيّته، يخلق رداً عاطفياً من اللمسة الأولى. ويجسّد الممثّل الهوليوودي كريس باين* هذا الإحساس الذي ينتج عن انجذاب فوري.

الانتعاش بحلّة جديدة

ARMANI CODE COLONIA عطر ابتكره العطّار أنطوان ميزونديو (جيفودان)، وهو جزء من نفس المجموعة لعطر ARMANI CODE و ARMANI CODE PROFUMO.

"عندما بدأت العمل على هذا العطر، أردت فوراً المحافظة على روح الفوجير الجذّابة والرجولية جداً، وإضفاء الانتعاش والأناقة عبر جمع هذه الرائحة مع شذا زهر البرتقال الناعم."

هنا يكمن تميّز ARMANI CODE COLONIA: فهي كولونيا تنتمي إلى عائلة ساليسيلات الفوجير العطرية، وتتمتّع بمقدّمة تعبق بنفحة حامضيّة بارزة تتبعها نفحات خشبية عنبرية ساحرة.

أماكن في الجسم تحتفظ بالعطور لأطول فترة ممكنة

يقدّم عطر ARMANI CODE COLONIA مزيجاً من الروائح الحامضية (البرغموت، المندرين، الفلفل الزهري) مع النفحات الوسطى العطِرة للقصعين المتصلّب، يتداخل مع نسمات الأزهار ويتردّد صداه مع أريج ساليسيلات زهر البرتقال.

ويخلّف العطر أثراً آسراً مع قاعدة أكثر بروزاً تمتزج فيها الروائح الخشبية والعنيرية وعبيريْ فول التونكا ورقيب الشمس (لمنح الجانب الحريري الخاصّ بنفحات الفوجير).

يفيض انتعاش الكولونيا بسحر فائق، مع أثر خفيف لكن مفعم بالفخامة، يعكس طابعاً غير رسمي يرتقي إلى درجة من الأناقة التي دائماً ما تُقدّر ولا يمكن تجاهلها أبداً.

كيف تصل إلى أفضل تسريحة شعر ممكنة؟

قارورة أنيقة وشفّافة

تتمتّع القارورة التي يمكن التعرّف إلى تصميمها المميّز فور رؤيتها، بنفس الخطوط المصقولة والعصرية التي تمتاز بها أزياء المصمّم للرجال. لقد تغيّر اللون فقط: فعطر ARMANI CODE COLONIA يطلّ باللون الأزرق المنعش والجذّاب.

يعلو الغطاء المعتقّ مونوغرام GA. وتحته مباشرة، يذكّر النمط المعرّق الناعم للشريط الأسود العريض بالحزام الشهير الذي يُلف حول الخصر في بدلة تكسيدو، ما يشكّل رمزاً للأناقة.

عطر ARMANI CODE COLONIA هو مزيج من الخفّة والعمق، يعبّر عن جاذبيّة مختلفة، أكثر بساطة.

10 أخطاء يقع فيها معظم الرجال عند وضع العطور

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...

"مون بلان" تقدم تشكيلة جديدة من منتجات السفر الفاخرة للمسافرين بغرض الأعمال

مهما كانت الوجهة أو الرحلة التي تخوضها للوصول إلى هناك، فإن حرية الاستكشاف تتيح آفاقاً جديدة وعالماً من التجارب المُـثرية.وفي حين أن الانطلاق في عطلة يمكن أن يُجدد الذهن وينعش الجسم، تحمل رحلات السفر...

البدلة الرسمية على طريقة توم فورد.. كيف جعل البدلة أكثر إثارة وجاذبية؟

اقترنت بدلات المُصمم العالمي توم فورد بالمشاهير وكبار النجوم، وباتت الآن من أهم وأرقى البدلات الرسمية في عالم الملابس الكلاسيكية، وأكثرها أناقة وإثارة، وهو ما يرجع لعوامل وأمور كثيرة.نظراً إلى...

أفضل العطور الرجالية الفرنسية.. يحرص الأثرياء على اقتنائها

العطور الرجالية الفرنسية تعد من أفضل العطور في العالم المخصصة للرجال على الإطلاق، فدائماً ما كنت العطور الفرنسية تتربع على عرش الأفضل والأنقى والأكثر فخامة، فهي تصنع باهتمام فائق وتخرج من أشهر دور...

أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل.. تجمع بين الأناقة والراحة

إن أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل هي تلك النوعيات من الأحذية التي تتمتع بعدة مميزات أساسية تمنحها للرجل داخل تلك البيئة الرسمية، والتي يمكن حصرها في منح الشعور بالراحة عند الارتداء والحركة، وبالطبع مع...