لعشاق إيطاليا.. هذه أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

main image
10 صور
 فلورانس :  فن عصر النهضة والهندسة المعمارية الخيالي في  فلورانسا هو جزء أصيل يعكس مدى عراقة تلك المدينة التي تعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا  كما يمكنك الاستمتاع بالريف الإيطالي من خلال جولة على الدراجة الهوائية وسط الحقول الخضراء الشاسعة وأخيراً لا تنسى مشاهدة  غروب الشمس في ساحة مايكل أنجلو.  أما بخصوص الإقامة ففندق  Grand Hotel Cavour Firenze الذي يعود إلى القرن الـ 13 و فندق  Hotel Villa Agape هما الأفضل بكل تأكيد في هذه المدينة .

فلورانس : فن عصر النهضة والهندسة المعمارية الخيالي في فلورانسا هو جزء أصيل يعكس مدى عراقة تلك المدينة التي تعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا كما يمكنك الاستمتاع بالريف الإيطالي من خلال جولة على الدراجة الهوائية وسط الحقول الخضراء الشاسعة وأخيراً لا تنسى مشاهدة غروب الشمس في ساحة مايكل أنجلو. أما بخصوص الإقامة ففندق Grand Hotel Cavour Firenze الذي يعود إلى القرن الـ 13 و فندق Hotel Villa Agape هما الأفضل بكل تأكيد في هذه المدينة .

مونترسيو الماري :  إحدى قرى أيطاليا الصغيرة التي يتواجد فيها الكثير من الاَثار العتيقة ويحتضنها شاطئ يعد من أجمل الشواطئ ليس في إيطاليا فقط ولكن داخل جميع القارة الأوروبية .  وإذا كنت قد قررت قضاء شهر العسل في إيطاليا فنحن ننصحك بقضاء ليالي هذا الشهر في فندق  Albergo Al Carugio  أو فندق   Ristorante Porto Roca الرائع .

مونترسيو الماري : إحدى قرى أيطاليا الصغيرة التي يتواجد فيها الكثير من الاَثار العتيقة ويحتضنها شاطئ يعد من أجمل الشواطئ ليس في إيطاليا فقط ولكن داخل جميع القارة الأوروبية . وإذا كنت قد قررت قضاء شهر العسل في إيطاليا فنحن ننصحك بقضاء ليالي هذا الشهر في فندق Albergo Al Carugio أو فندق Ristorante Porto Roca الرائع .

 فيرونا  : في مدينة فيرونا رائعة الجمال سوف تتمتع بحضور مهرجان الأوبرا الإيطالية الممتع والذي يعد أجمل وأرقى مكان يمكمك أن تستمع فيه لموسيقى لن تنساها طوال العمر .  كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر من  جسر بونتي بيترو جسر و المسرح الروماني بالإضافة إلى الآثار الرومانية التي يعود تاريخها إلى عام 100 قبل الميلاد وأخيراً زيارة شرفة جولييت الحقيقة التي ألهمت شكسبيرقبل كتابة أشهر رواياته .

فيرونا : في مدينة فيرونا رائعة الجمال سوف تتمتع بحضور مهرجان الأوبرا الإيطالية الممتع والذي يعد أجمل وأرقى مكان يمكمك أن تستمع فيه لموسيقى لن تنساها طوال العمر . كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر من جسر بونتي بيترو جسر و المسرح الروماني بالإضافة إلى الآثار الرومانية التي يعود تاريخها إلى عام 100 قبل الميلاد وأخيراً زيارة شرفة جولييت الحقيقة التي ألهمت شكسبيرقبل كتابة أشهر رواياته .

 أمالفي  : تلك المدينة تعد من أجمل المدن المدرجة في قائمة اليونيسكو التراثية تحتوي على شاطئ خيالي وبخصوص الطعام الإيطالي الرائع ننصحك بزيارة مطعم دا أدولفو واستكشاف قلعة Arechi التي تعد  معجزة القرن الثامن على و  تطل على مناظر خلابة للمدينة ساليرنو .

أمالفي : تلك المدينة تعد من أجمل المدن المدرجة في قائمة اليونيسكو التراثية تحتوي على شاطئ خيالي وبخصوص الطعام الإيطالي الرائع ننصحك بزيارة مطعم دا أدولفو واستكشاف قلعة Arechi التي تعد معجزة القرن الثامن على و تطل على مناظر خلابة للمدينة ساليرنو .

 بحيرة كومو  : تقع تلك البحيرة وسط سفوح جبال الألب الإيطالية لذلك تعد مكاناً رومانسياً طبيعياً دون تدخل البشر في صنعها  كما يمكنك بعد الجلوس على ضفاف تلك البحيرة الذهاب القفز بالحبال  في الغابة  واكتشاف قلعة  فورتي دي فوينتيس التي تعود إلى القرن الـ 17 .   ولأفضل إقامة ننصحك بزيارة بقضاء شعر العسل في فندقي Villa Cipressi أو  Sheraton Lake Como Hotel

بحيرة كومو : تقع تلك البحيرة وسط سفوح جبال الألب الإيطالية لذلك تعد مكاناً رومانسياً طبيعياً دون تدخل البشر في صنعها كما يمكنك بعد الجلوس على ضفاف تلك البحيرة الذهاب القفز بالحبال في الغابة واكتشاف قلعة فورتي دي فوينتيس التي تعود إلى القرن الـ 17 . ولأفضل إقامة ننصحك بزيارة بقضاء شعر العسل في فندقي Villa Cipressi أو Sheraton Lake Como Hotel

روما  : زيارة المتحف الوطني أو جسر الملائكة والتوجه إلى حدائق البرتقال  مع قدوم الربيع في روما  ازدهار البرتقال في كل مكان والتمتع بفن العمارة الرائع و قضاء شهر العسل في فندق River Palace Hotel أوHotel Margaret سوف يجعلك تريد أن تصبح أحد مواطني تلك المدينة بكل تأكيد .

روما : زيارة المتحف الوطني أو جسر الملائكة والتوجه إلى حدائق البرتقال مع قدوم الربيع في روما ازدهار البرتقال في كل مكان والتمتع بفن العمارة الرائع و قضاء شهر العسل في فندق River Palace Hotel أوHotel Margaret سوف يجعلك تريد أن تصبح أحد مواطني تلك المدينة بكل تأكيد .

نابولي :  التمتع بأفضل البيتزا في إيطاليا والعالم في نابولي تحديداُ في مطعمي 50 كالو وبيتزا فراتيلي سالفو بالإضافة إلى جولة في المعالم التاريخية في بومباي وفيزوف مع زوجتك وأيضاُ التعرف على الثقافة نابولي منذ القرن  اللتي تمتد منذ الـ17 هو أكثر الأمور المميزة في نابولي التي تعشق الموسيقى و الرقص .  ولأفضل إقامة بالنسبة لشهر العسل ننصحك بزيارة فندق Grand Hotel Vesuvio  ذو الـ 5 نجوم أو فندق Piazza Bellini ذو النجمتين بحسب امكاناتك المادية .

نابولي : التمتع بأفضل البيتزا في إيطاليا والعالم في نابولي تحديداُ في مطعمي 50 كالو وبيتزا فراتيلي سالفو بالإضافة إلى جولة في المعالم التاريخية في بومباي وفيزوف مع زوجتك وأيضاُ التعرف على الثقافة نابولي منذ القرن اللتي تمتد منذ الـ17 هو أكثر الأمور المميزة في نابولي التي تعشق الموسيقى و الرقص . ولأفضل إقامة بالنسبة لشهر العسل ننصحك بزيارة فندق Grand Hotel Vesuvio ذو الـ 5 نجوم أو فندق Piazza Bellini ذو النجمتين بحسب امكاناتك المادية .

سيلينتو  : روعة المناظر الطبيعية الخلابة و التمتع بالخصوصية التامة على الشاطئ والاستمتاع أيضاً بمشاهدة الجبال والساحل الرائع و زيارة الحديقة الوطنية التي تعد أحد المواقع التراثية العالمية بحسب تصنيف اليونيسكو كل تلك الأشياء سوف تجدها في تلك المدينة الصغيرة .

سيلينتو : روعة المناظر الطبيعية الخلابة و التمتع بالخصوصية التامة على الشاطئ والاستمتاع أيضاً بمشاهدة الجبال والساحل الرائع و زيارة الحديقة الوطنية التي تعد أحد المواقع التراثية العالمية بحسب تصنيف اليونيسكو كل تلك الأشياء سوف تجدها في تلك المدينة الصغيرة .

فينيسيا  : أو مدينة البندقية كما أطلق عليها العرب والتي تعد أجمل الأماكن في إيطاليا والأكثر رومانسية بكل تأكيد والمدهش في تلك المدينة بغض النظر عن جمالها الذي يسحر العقول عو قدرة سكانها المحافظة على نمط الحياة منذ ما يقارب الـ 600 عام .   و يعد  Hotel Henry هو أفضل لفنادق في تلك المدينة الساحرة و أقلها تكلفة .

فينيسيا : أو مدينة البندقية كما أطلق عليها العرب والتي تعد أجمل الأماكن في إيطاليا والأكثر رومانسية بكل تأكيد والمدهش في تلك المدينة بغض النظر عن جمالها الذي يسحر العقول عو قدرة سكانها المحافظة على نمط الحياة منذ ما يقارب الـ 600 عام . و يعد Hotel Henry هو أفضل لفنادق في تلك المدينة الساحرة و أقلها تكلفة .

إيطاليا من إحدى الدول التي تحلم جميع النساء بقضاء حتى يوم واحد في شوارعها وأزقتها العتيقة، فالبلد الذي كانت مهد حضارة الرومان يعد من أكثر الدول استقبالاً للعشاق حديثي الزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في الشوارع المليئة بخليط من عبق التاريخ والرومانسية

إيطاليا من إحدى الدول التي تحلم جميع النساء بقضاء حتى يوم واحد في شوارعها وأزقتها العتيقة، فالبلد الذي كانت مهد حضارة الرومان يعد من أكثر الدول استقبالاً للعشاق حديثي الزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في الشوارع المليئة بخليط من عبق التاريخ والرومانسية

تعد إيطاليا من إحدى الدول التي تحلم جميع النساء بقضاء حتى يوم واحد في شوارعها وأزقتها العتيقة، فالبلد الذي كانت مهد حضارة الرومان يعد من أكثر الدول استقبالاً للعشاق حديثي الزواج الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في الشوارع المليئة بخليط من عبق التاريخ والرومانسية.

تستعد لشهر العسل؟ اختر أحد هذه الأماكن الساحرة (صور)

وإذا كنت مقبل على الزواج ولا تعرف أين تريد قضاء شهر العسل فسوف يتيح لك التقرير التالي لتعرف على أفضل 10 أماكن في إيطاليا لقضاء أكثر الأشهر في حياتك تميزاً .

10- مونترسيو الماري

إحدى قرى أيطاليا الصغيرة التي يتواجد فيها الكثير من الاَثار العتيقة ويحتضنها شاطئ يعد من أجمل الشواطئ ليس في إيطاليا فقط ولكن داخل جميع القارة الأوروبية .

وإذا كنت قد قررت قضاء شهر العسل في إيطاليا فنحن ننصحك بقضاء ليالي هذا الشهر في فندق  Albergo Al Carugio  أو فندق   Ristorante Porto Roca الرائع .

9- فيرونا

في مدينة فيرونا رائعة الجمال سوف تتمتع بحضور مهرجان الأوبرا الإيطالية الممتع والذي يعد أجمل وأرقى مكان يمكمك أن تستمع فيه لموسيقى لن تنساها طوال العمر .

كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر من  جسر بونتي بيترو جسر و المسرح الروماني بالإضافة إلى الآثار الرومانية التي يعود تاريخها إلى عام 100 قبل الميلاد
وأخيراً زيارة شرفة جولييت الحقيقة التي ألهمت شكسبيرقبل كتابة أشهر رواياته . 
 
8- أمالفي
 
 
تلك المدينة تعد من أجمل المدن المدرجة في قائمة اليونيسكو التراثية تحتوي على شاطئ خيالي وبخصوص الطعام الإيطالي الرائع ننصحك بزيارة مطعم دا أدولفو واستكشاف قلعة Arechi التي تعد  معجزة القرن الثامن على و  تطل على مناظر خلابة للمدينة ساليرنو .
 
7- بحيرة كومو
 
 
تقع تلك البحيرة وسط سفوح جبال الألب الإيطالية لذلك تعد مكاناً رومانسياً طبيعياً دون تدخل البشر في صنعها  كما يمكنك بعد الجلوس على ضفاف تلك البحيرة الذهاب القفز بالحبال  في الغابة  واكتشاف قلعة  فورتي دي فوينتيس التي تعود إلى القرن الـ 17 .
 
ولأفضل إقامة ننصحك بزيارة بقضاء شعر العسل في فندقي Villa Cipressi أو  Sheraton Lake Como Hotel  .
 
6- روما
 
 
زيارة المتحف الوطني أو جسر الملائكة والتوجه إلى حدائق البرتقال  مع قدوم الربيع في روما  ازدهار البرتقال في كل مكان والتمتع بفن العمارة الرائع و قضاء شهر العسل في فندق River Palace Hotel أوHotel Margaret سوف يجعلك تريد أن تصبح أحد مواطني تلك المدينة بكل تأكيد .
 
5- جزر كابري
 
 
تلك الجزر التي تقع في جنوب إيطاليا وبالتحديد على محيط مدينة نابولي العريقة تعد من أجمل جزر العالم الصخرية والأكثر رومانسية و لأفضل إقامة فإن أشهر فنادق شهر العسل في جزر كابري هو فندق ريلايس ماريسكا .
 
4- نابولي
 
التمتع بأفضل البيتزا في إيطاليا والعالم في نابولي تحديداُ في مطعمي 50 كالو وبيتزا فراتيلي سالفو بالإضافة إلى جولة في المعالم التاريخية في بومباي وفيزوف مع زوجتك وأيضاُ التعرف على الثقافة نابولي منذ القرن  اللتي تمتد منذ الـ17 هو أكثر الأمور المميزة في نابولي التي تعشق الموسيقى و الرقص .
 
ولأفضل إقامة بالنسبة لشهر العسل ننصحك بزيارة فندق Grand Hotel Vesuvio  ذو الـ 5 نجوم أو فندق Piazza Bellini ذو النجمتين بحسب امكاناتك المادية . 
3- سيلينتو
 
 
روعة المناظر الطبيعية الخلابة و التمتع بالخصوصية التامة على الشاطئ والاستمتاع أيضاً بمشاهدة الجبال والساحل الرائع و زيارة الحديقة الوطنية التي تعد أحد المواقع التراثية العالمية بحسب تصنيف اليونيسكو كل تلك الأشياء سوف تجدها في تلك المدينة الصغيرة .
 
2- فلورانس
 
 
فن عصر النهضة والهندسة المعمارية الخيالي في  فلورانسا هو جزء أصيل يعكس مدى عراقة تلك المدينة التي تعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في أوروبا  كما يمكنك الاستمتاع بالريف الإيطالي من خلال جولة على الدراجة الهوائية وسط الحقول الخضراء الشاسعة وأخيراً لا تنسى مشاهدة  غروب الشمس في ساحة مايكل أنجلو.
 
أما بخصوص الإقامة ففندق  Grand Hotel Cavour Firenze الذي يعود إلى القرن الـ 13 و فندق  Hotel Villa Agape هما الأفضل بكل تأكيد في هذه المدينة . 
1- فينيسيا
 
 
أوم مدينة البندقية كما أطلق عليها العرب والتي تعد أجمل الأماكن في إيطاليا والأكثر رومانسية بكل تأكيد والمدهش في تلك المدينة بغض النظر عن جمالها الذي يسحر العقول عو قدرة سكانها المحافظة على نمط الحياة منذ ما يقارب الـ 600 عام . 
 
و يعد  Hotel Henry هو أفضل لفنادق في تلك المدينة الساحرة و أقلها تكلفة.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سفر وسياحة