10 أفلام مشوقة ستجعلك تلتصق بشاشة التلفاز حتى النهاية

main image
صورتان
10 أفلام مشوقة ستجعلك تلتصق بشاشة التلفاز حتى النهاية

10 أفلام مشوقة ستجعلك تلتصق بشاشة التلفاز حتى النهاية

10 أفلام مشوقة ستجعلك تلتصق بشاشة التلفاز حتى النهاية

10 أفلام مشوقة ستجعلك تلتصق بشاشة التلفاز حتى النهاية

هل شاهدت يوماً فيلماً وغرقت في كل مشهد فيه حتى كاد وجهك يلتصق بالشاشة من روعة القصة وجمالها؟ كم نتمنى بين الحين والآخر أن ننفصل عن أرض الواقع وتسبح أذهاننا بعيداً عن حياتنا لفترة وجيزة؟!

يعرض لكم «سيدي» في ما يلي بعض الأفلام التي ستجذبك حتى النهاية، ولن تتحرك من مكانك حتى تنتهي.

ولكن لاختصار القائمة عليك يمكنك اختيار فئة الأفلام التي تفضلها : 

أفضل 10 أفلام أكشن في التاريخ

أفضل 10 أفلام إنسانية أجنبية في التاريخ

أفضل 10 أفلام أكشن وخيال علمي في 2020

تريد أن تضحك بصوت عالٍ؟ شاهد هذه الأفلام

أفضل الأفلام الأجنبية عن الشغف وتحقيق الأهداف

قصة أفضل 10 أفلام باختيار الجمهور (فيديو)

 

The Dead Girl

تدور أحداث الفيلم الرائع The Dead Girl، حول ممثل أُصيب بالجنون بسبب فشله الذريع وعدم تمكنه من تحقيق النجاح في هوليوود، فيقابل سيدة تدعى هيلين ويحبها، ولكنها ترفضه، فيقوم بخنقها حتى الموت واصطحاب الجثة إلى المنزل، ليتعامل معها على أنها حية وتحبه ويعيشان في سعادة، وتتسبب هذه اللوثة التي أصابت عقله في وقوعه في العديد من المشكلات.

The Departed

تدور أحداث الفيلم حول محاولة شرطي أميركي التخفي للتسلل وسط عصابة «أيرلندية - أميركية»، لإثبات الإدانات ضدها وضد رئيس العصابة، فيقوم بكسب ثقة رئيس العصابة ويصبح واحداً منهم، ولكن تتعقد الأحداث أكثر؛ حيث إن للعصابة جاسوساً في هيئة الشرطة، ينقل لها جميع تحركات الشرطة ويحبط جميع مخططات الشرطة للقبض على العصابة، فتصبح مهمته الأساسية هي كشف هوية الشرطي المتخفي بناءً علي طلب رئيس العصابة.

10 أفلام صاحبة أعلى ميزانيات في تاريخ السينما «صور»

Neerja

يتحدث الفيلم عن القصة الحقيقية لمضيفة الطيران الهندية الراحلة نيرجا بهانوت، التي تعرضت للاختطاف على يد مجموعة من الإرهابيين عام 1986 في مدينة كراتشي الباكستانية، والتي تصدت بكل ما لديها من قوة وعزم في وجه الإرهابيين المسيطرين على الطائرة.

Changeling

هذا الفيلم مبني أيضاً على أحداث حقيقية، تدور أحداثه حول احتجاز الشرطة لأم وحيدة في مصحة عقلية بسبب مواجهتها لفساد الشرطة في لوس أنجلوس؛ حيث إن الشرطة قامت بتبديل طفلها الذي ولدته بطفل جديد ليس بابنها، ورغم تقديمها لجميع الأدلة التي تثبت أنه ليس طفلها كان مصيرها هو المصحة العقلية.

لعشاق الفن الرائع.. أفضل الأفلام الأجنبية للعام 2019

The Lives of Others

فيلم The Lives of Others، هو فيلم ألماني تدور أحداثه عام 1984، وتدور أحداثه حول خضوع جميع المواطنين لمراقبة الشرطة، فيتم تكليف الضابط الذي يُدعى جيرد ويسلر بمراقبة كاتب مسرحي وزوجته للتحقق مما إذا كانا لهما أي أنشطة سياسية، ومع الوقت يتأثر الضابط بحياتهما وتتغير حياته معهما شيئاً فشيئاً.

لعشاق السينما.. هذه أفضل المواقع العربية لمشاهدة الأفلام

This Must Be the Place

هذا الفيلم الدرامي، تدور أحداثه حول نجم روك متقاعد، سافر شايان إلى نيويورك، على أمل أن يلتقى والده فى آخر أيام حياته، ولكن الأوان قد فات، فبعد وفاة والده علم أن والده تعرض لإذلال على يد أحد الضابط السابقين، ويُدعى ألوس مولر، المعروف  بشدته وانتقامه، ومن هنا تبدأ رحلة المواجهة بين مولر وشايان، ويحاول شايان رد كرامة والده بعد وفاته.

Remember

تدور أحداث فيلم Remember حول رجل عجوز يكتشف أن الحارس النازي الذي قتل عائلته قبل نحو 70 عاماً يعيش في أميركا تحت هوية مزيفة، فيبدأ في التخطيط لمهمة الانتقام منه وتحقيق العدالة رغم كبر سنه، ما يتبع ذلك هو رحلة عابرة للقارات، التي تتبعها نتائج مذهلة ومفاجئة.

استمتع بمشاهدة أفضل أفلام الحب والرومانسية في العالم

Enemy

تدور أحداث الفيلم حول شخصيتين يقوم بتمثيلهما الممثل «جاك جيلنيهيل» في حفنة مشوقة من الأحداث، فمن جانب هناك  مدرس، ويُدعى آدم، يقوم بمشاهدة فيلم هو وصديقته فيجد أن الممثل نسخة طبق الأصل منه، ومن ناحية أخرى هناك ممثل يُدعى أنطوني تعتقد زوجته الحامل أن زوجها يخونها، وأمه تعتقد أنه أصبح مدرساً مرموقاً.

مشاهدة أفلام العنف تؤثر سلبا على نضوج الرجال

Perfect Blue

فيلم Perfect Blue هو فيلم مصنف ضمن أفلام الأنيميشن، تدور أحداثه حول مغنية ترغب في تحقيق الكمال الفني لها من خلال دخولها لمجال التمثيل؛ ما يضعها في خانة من الصراعات النفسية والخارجية المشوقة من المعجبين.

أفضل 10 أفلام رومانسية في تاريخ السينما العالمية

Where the Truth Lies

تدور أحداث الفيلم حول صحفية شابة متخصصة في مجال المشاهير، تحاول كشف النقاب عن حقيقة حادثة قديمة قديمة وقعت قبل سنوات، يتعلق الحادث بالعثور على جثة فتاة في غرفة فندق خاصة بممثلين شهيرين قضت القضية على حياتهما المهنية، على الرغم من أن الاثنين لم تتم إدانتهما بشيء لامتلاكهما حجة غياب قوية.

أفضل 10 أفلام أكشن في التاريخ

 

/

شاهد أيضاً:

نفايات مشاهير بيعت بمبالغ ضخمة.. «بوكسر» مايكل جاكسون بمليون دولار!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير