خصومات حتى 50% عند شراء الأحذية الرجالية من «سيدتي مول»

main image

فى هذا الأسبوع نعرض لكم خصومات على أحذية الرجل تصل إلى 50حصريًّا لدى «سيدتي مول» لفترة محدودة في الإمارات والسعودية.

إن كنتم من محبى الأحذية وممن يعرف فوائد التسوق الإلكتروني وسهولة الشراء أون لاين مع القدرة على اختيار القياس المناسب والتصميم المحبب، فستعرف حتمًا ميزة هذا العرض.  

فقد أطلق موقع «سيدتي مول للتسوق الإلكترونى»هذا الأسبوع عرضًا لأحذية النساء والرجال على أهم الماركات العالمية مع خصومات من 20% إلى 50% حصريًّا لدى متسوقي الموقع وكوبون شراء للمسجلين الجدد في الإمارات والسعودية.

 

 خصومات أحذية الرجل تصل إلى 50%

 

كان للرجل نصيب الأسد من خصومات «سيدتي مول» على الأحذية الإيطالية وماركات عالمية فخمة منها:

 

ماريو بروني Mario Bruni

 

mario Bruni ماركة عالمية إيطالية للمصمم العالمي ماريو بروني تشتهر في صناعة الأحذية الرجالية من أجود الجلود الفاخرة؛حيث بدأت إنتاجها بـ30 إلى 40 زوجًا من الأحذية حتى وصلت إلى ما يزيد على 6000 زوج يوميًّا، وذلك لتزايد الإقبال على تصميمات الأحذية الرائعة لهذه الماركة في جميع أنحاء العالم.

 

 

روبرتو كفالي ٌRoberto Cavalli :

 

مصمم الأزياء الإيطالي روبرتو كفالي الذي تتميز تصميماته بالغرابة والندرة وبالطبع على الجينز، وهو والد مصمم الأزياء الشهير دانييل كفالي.

 

 

لويس ليمان Louis Leeman:

 

ماركة إيطالية شهيرة بتقديمها تشكيلات واسعة ومميزة من أجمل الأحذية الأنيقة التي قد وصلت إلى القمة من حيث الأناقة والرقي؛لتصبح من الماركات العالمية التي تتماشى مع جميع الأذواق والمناسبات.

 

 

ومن الجدير بالذكر أنّ موقع «سيدتي مول» يوفّر خدمةَ التوصيل المجّاني والدفع عند الاستلام، مع إمكان إعادة المنتجات في حال لم  تناسب عملاء «سيدتي» مجّانًا.

 

للمزيد من المعلومات عن موقع «سيدتي مول» بإمكانكم الاتصال بخدمة العملاء 8004330033 المتوافرة في الإمارات والسعودية، أو عبر الإيميل: [email protected]

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق