مواعيد عرض أحدث أفلام 2017 على Netflix

main image
3 صور
مواعيد عرض أحدث أفلام 2017 على Netflix

مواعيد عرض أحدث أفلام 2017 على Netflix

مواعيد عرض أحدث أفلام 2017 على Netflix

مواعيد عرض أحدث أفلام 2017 على Netflix

مواعيد عرض أفلام 2017 العالمية على Netflix

مواعيد عرض أفلام 2017 العالمية على Netflix

تعد شركة Netflix إحدى الشركات العالمية الرائدة في المجال التقني، فهي متخصصة في بث الأفلام عبر الانترنت في خدمة مدفوعة الأجر بجودة عالية للغاية تطابق جودة عرض السينما، بعد فترة وجيزة من عرضها في شاشات السينما.

وسنعرض لكم فيما يلي مواعيد عرض أحدث الأفلام العالمية على موقع Netflix لكي تكونوا أول مشاهدين لها.

أشياء قد لا تعرفها «أنجلينا جولي» عن حبيبها الجديد «جاريد ليتو»

The Discovery

من المنتظر عرض فيلم The Discovery، في يوم 31 من شهر مارس الجاري، وتدور أحداث الفيلم عقب سنة من إثبات وجود حياة بعد الموت علميًّا، يقوم الملايين في أرجاء العالم بإنهاء حياتهم ليصلوا إلى هناك، بينما يقع رجل وامرأة في غرام بعضهما بعضًا بعد تجاوزهما ماضيهما المأساوي الخاص وتقبلهما حقيقة وجود حياة أخرى بعد الموت.

آخرهم يعقوب شاهين.. لحظات فوز متسابقي أراب أيدول على مدار مواسمه الأربعة

Sandy Wexler

أما عن فيلم Sandy Wexler فمن المنتظر عرضه على نتفليكس في 14 من شهر أبريل القادم، وتدور أحداثه في التسعينات، حيث شخص يدعى ساندي ويكسلر يعمل في لوس أنجلوس باعتباره مديرًا موهوبًا، ويمثل مجموعة من العملاء غريبي الأطوار على هامش المعرض التجاري، يتفانى في عمله، لكن كل أموره تصبح على المحك عندما يقع في الحب مع أحدث مُوكلاته.

ليوناردو ديكابريو «قاهر النساء».. ارتبط بـ27 امرأة بينهن زوجة ابن ترامب

War Machine

وسيتم عرض فيلمWar Machine  في 26 من شهر مايو القادم، الذي يسخر بشكل كوميدي من الحرب الأميركية على أفغانستان، وتتركز الأحداث على الأشخاص الذين دعموا تلك الحرب ودافعوا عنها وكانوا سببًا في اتخاذ الولايات المتحدة القرار بشن الحرب على أفغانستان.

«الحب أعمى».. رجال مشاهير لم يهتموا بجمال زوجاتهم واختاروا حلاوة الروح «صور»

Bright

تدور أحداث فيلم Bright المنتظر طرحه على شبكة نتفليكس في ديسمبر القادم في عالم تعيش به المخلوقات السحرية جنبًا إلى جنب مع البشر، بينما تحاول الشرطة من الجانبين معالجة الانقسامات الواقعة بينهما.

جاريد ليتو، ارتبط بـ15 فاتنة قبل إيقاعه بـ«أنجلينا جولي».. بعضهن سيصدمك! «صور»

Okja

هذا الفيلم من إنتاج كوريا الجنوبية، ومنتظر طرحه على نتفليكس خلال يوم 28 من شهر يناير عام 2018، وتدور أحداثه حول فتاة تدعى ميجا، تخاطر بكل شيء في حياتها لتمنع شركة متعددة الجنسيات وعاتية القوى من اختطاف صديقتها المُقربة، حيوانها الضخم المدعو أوكيا.

تعرف إلى رسالة مايا دياب إلى دونالد ترامب بعد منعها من دخول أمريكا!

David Brent: Life on the Road

أما عن الفيلم الغنائي الرائع David Brent: Life on the Road الذي تم عرضه بالفعل على شاشات السينما؛ فمتاح الآن للمشاهدة على نتفلكس منذ العاشر من شهر فبراير الماضي، فلا تفوت مشاهدته وشاهده الآن.

تايلور سويفت قاهرة الرجال.. ارتبطت 13 مرة وما زالت مستمرة!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير