10 معلومات لا تعرفها عن "ميلانيا" زوجة دونالد ترامب

10 معلومات لا تعرفها عن ميلانيا زوجة دونالد ترامب

10 – امتهنت ميلانيا ترامب مهنة عرض الأزياء منذ أن كانت طفلة، حيث كان أول عمل لها بعمر الخامسة فقط، وقدمت أول إعلان تجاري بعمر الـ16 .

9 - ولدت ميلانيا وترعرعت في جمهورية سلوفينيا.

8 - على الرغم من أن ميلانيا تدعي أنها حاصلة على شهادة جامعية من جامعة بسلوفينيا، إلا أنها في الحقيقة لم تكمل المسيرة التعليمية وتوقفت عند السنة الأولى الجامعية من أجل ممارسة مهنة عرض الأزياء

7 - تتحدث زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب 6 لغات: السلوفينية، الفرنسية، الصربية، الألمانية، الإيطالية، والإنجليزية.

6 - التقى ميلانيا ودونالد ترامب لأول مرة في حفلة أقيمت عام 1998، في نفس الحفلة وفور التقائهم لأول مرة، طلب دونالد ترامب من ميلانيا رقم هاتفها ولكنها رفضت أن تعطيه أياه، ولكنها طلبت بكل جرأة وشجاعة رقمه.

5 – حبكت ميلانا الدور بشده على دونالد ترامب، حيث انتظرت أسبوع كامل قبل أن تقوم بالاتصال به، هذا الأمر الذي جعل دونالد ترامب يتشوق لها ويتواعدان بعدها بفترة وجيزة.

4 – تزوجا الثنائي دونالد ترامب و ميلانا ترامب عام 2005، عام 2005، وحضر الزفاف قائمة من المشاهير والشخصيات التي يحسدهم الجميع علهم، منهم كاتي كوريك، كيلي ريبا، ريجيس فيلبين، هيلاري وبيل كلينتون، وسيمون كويل.

3 – ارتدت ميلانا خلال حفل زفافها على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فستان زفاف مرصع بأكثر من 1500 من الكرستال النقي.

2 – بعدها بعام أي عام 2006، رزقا الثنائي بطفلهما الأول والوحيد بارون ويليام ترامب.

1 – ميلانا تمتلك مجوهرات خاص بها، ويحمل اسم ميلانا للساعات والمجوهرات، بالإضافة إلى امتلاكها خط خاص بكريم العناية بالبشرة المصنوع من الكافيار ويحمل إسم Melania Caviar Complexe C6.

قبل أن يصبح دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة الأميركية، الجميع كان يعرف اسمه فقط ، كأحد أكبر رجال الأعمال في العالم، ولم يعلم أحد عن حياته الشخصية شيئًا ولا أحد سعى لذلك، ولكن فور إمساكه لمقاليد الحكم في أميركا أصبح من الطبيعي أن يعرف الجميع كل شيء عنه وعن أبنائه وعن زوجته، ولكن هل يعلم الجميع حاليًّا بالفعل كل شيء عن زوجته؟

سنعرض لكم فيما يلي بعض المعلومات التي لا تعرفها عن ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

أفشل زيجات المشاهير في الوسط الفني العربي «صور»

10 – امتهنت ميلانيا ترامب مهنة عرض الأزياء منذ أن كانت طفلة، حيث كان أول عمل لها بعمر الخامسة فقط، وقدمت أول إعلان تجاري بعمر الـ16.

9 - ولدت ميلانيا وترعرعت  في جمهورية سلوفينيا.

8 - على الرغم من أن ميلانيا تدعي أنها حاصلة على شهادة جامعية من جامعة بسلوفينيا، فإنها في الحقيقة لم تكمل المسيرة التعليمية وتوقفت عند السنة الأولى الجامعية من  أجل ممارسة مهنة عرض الأزياء.

نفايات مشاهير بيعت بمبالغ ضخمة.. «بوكسر» مايكل جاكسون بمليون دولار!

7 - تتحدث زوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب 6 لغات: السلوفينية، الفرنسية، الصربية، الألمانية، الإيطالية، والإنجليزية.

6 -  التقى ميلانيا ودونالد ترامب أول مرة في حفلة أقيمت عام 1998، في الحفلة نفسها، فور التقائهما أول مرة، طلب دونالد ترامب من ميلانيا رقم هاتفها، ولكنها رفضت أن تعطيه إياه، ولكنها طلبت بكل جرأة وشجاعة رقمه.

5 – حبكت ميلانا الدور بشده على دونالد ترامب، حيث انتظرت أسبوعًا كاملاً قبل أن تقوم بالاتصال به، هذا الأمر الذي جعل دونالد ترامب يتشوق لها، ليتواعدا بعدها بفترة وجيزة.

هذه الأفلام دخلت التاريخ بتدميرها أكبر عدد من السيارات «فيديو»

4 – تزوج الثنائي دونالد ترامب و ميلانا ترامب عام 2005، وحضر الزفاف قائمة من المشاهير والشخصيات التي يحسدهم الجميع عليهم، منهم  كاتي كوريك، كيلي ريبا، ريجيس فيلبين، هيلاري وبيل كلينتون، وسيمون كويل.

3 – ارتدت ميلانا خلال حفل زفافها إلى الرئيس الأميركي دونالد ترامب فستان زفاف مرصعًا بأكثر من 1500 من الكريستال النقي.

2 – بعدها بعام أي عام 2006، رزقا الثنائي بطفلهما الأول والوحيد بارون ويليام ترامب.

1 – ميلانا تمتلك محل مجوهرات خاصًّا بها، ويحمل اسم ميلانا للساعات والمجوهرات، بالإضافة إلى امتلاكها خط إنتاج خاصًّا بكريم العناية بالبشرة المصنوع من الكافيار ويحمل إسم Melania Caviar Complexe C6.

أفلام روجت للماسونية دون علمك.. بعضها سيصيبك بالصدمة! «فيديو»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

تكريم مهندس الكلمة في «ليلة البدر»

يستعد موسم الرياض مساء اليوم الثلاثاء لتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن، في ليلة استثنائية تحمل اسم «ليلة البدر».تكريم الأمير بدر بن عبدالمحسنواكتملت التحضيرات للحفل التاريخي الذي سوف يشهد...

رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل بعد غمره بمياه الأمطار «فيديو»

موجة من السخرية تعرض لها رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بعد ظهوره في مقطع فيديو في أثناء قيامه بمسح المياه بأرضية أحد المحال في مقاطعة ديربيشاير.خلال قمة مع الصين.. رئيس وزراء الهند يذهب للشاطئ...