شاهد| مفاجآت في المشهد الأخير من الموسم الرابع لأراب أيدول

main image

أسدل الموسم الرابع لبرنامج الغناء العربي الشهير أراب أيدول ستائره بعد أن اختتموه بمشهد أخير رائع ضم العديد من الأحداث المثيرة، الذي حمل الكثير من الانفعالات خلاله.

يعرض لكم «سيدي» فيما يلي أبرز المفاجآت التي حملها المشهد الأخير -الحلقة الأخيرة- من برنامج أراب أيدول الموسم الرابع، والتي تعد استكمالاً للمفاجآت التي شهدتها الحلقة قبل الأخيرة من البرنامج بحضور الرئيس الفلسطيني أبو مازن لدعم المتسابقين الفلسطينيين.

أشياء قد لا تعرفها «أنجلينا جولي» عن حبيبها الجديد «جاريد ليتو»

بكاء لجنة التحكيم بسبب شيرين

كما دخل أعضاء لجنة التحكيم والجمهور في حالة حزن وبكاء خلال غناء الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لأغنية «كدة يا قلبي» التي تتميز بطابع حزن وشجن كبير حيث تتحدث عن فقدان شخص عزيز سواء بالفراق أو الموت.

للمرة الثالثة.. عمرو دياب يرد بقوة على إهانات شيرين عبدالوهاب

خدعة سحرية من أحمد فهمي

نفذ الفنان أحمد فهمي، مقدم برنامج أراب أيدول، خدعة سحرية للفنانة نانسي عجرم على الهواء خلال الحلقة الأخيرة من البرنامج، حيث عرض عليها أوراق الكوتشينة لتختار إحدى الأوراق وتريها للجميع إلا هو، ومن ثم قام بإعطائها ورقة أخرى مختلفة تمامًا عن التي اختارتها لتضعها علي يديها ثم من بعدها تعرضها للجمهور ليصدم الجميع أنها الورقة الأولى نفسها التي اختارتها.

يعقوب شاهين يتنازل عن لقب أراب أيدول.. فما السبب؟!! «فيديو»

بكاء نانسي عجرم بقوة

كما دخلت الفنانة نانسي عجرم في نوبة من البكاء، وذلك خلال استماعها لأغنية «ملعونة الحروب» التي تتناول الأوضاع المزرية التي تمر بها البلاد العربية، بصوت 13 من متسابقين الموسم الرابع لأراب أيدول.

براد بيت يفجر مفاجأة حول علاقة أنجلينا وجاريد ليتو!

رسالة قوية من عمار محمد

كما تسببت رسالة قوية من المتسابق اليمني عمار محمد في بكاء جمهور أراب أيدول حيث أعقبت بكاءه خلال غنائه لبلده اليمن كلمات قوية قال فيها: «رسالة أخيرة، يكفينا حرب، والله يكفينا حرب، اتبهدلنا كتير واتغربنا كتير، السياسيين شوفوا لنا حل، أرجوكم».

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

تعثر شيرين عبدالوهاب على المسرح

كما تعثرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ضيفة الحلقة الأخيرة من برنامج أراب أيدول الموسم الرابع، خلال تقديمها لإحدى فقراتها الغنائية على مسرح البرنامج، في موقف عرضها للإحراج أمام الجميع.

تعرف إلى رسالة مايا دياب إلى دونالد ترامب بعد منعها من دخول أمريكا!

فوز يعقوب شاهين باللقب

وكان إعلان اسم المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب «محبوب العرب» لهذا العام وللموسم الرابع للبرنامج هي أكبر مفاجأة للجميع.

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

تنازل يعقوب شاهين عن اللقب

في خطوة إنسانية رائعة تنازل المتسابق يعقوب شاهين، الفائز بلقب أراب أيدول الموسم الرابع، عن هذا اللقب وأهداه إلى المتسابقين المنافسين له في السباق: الفلسطيني أمير دندن واليمني عمار محمد.

حيث علق شاهين على إعلان فوزه باللقب قائلاً: «هذا اللقب مجرد اسم، وأنا أمنحه لإخواني أمير دندن وعمار محمد، لأن اللقب مجرد اسم، وهم الأيدول الحقيقيون».

نجمة هندية تُخطف وتتعرض لاغتصاب جماعي .. والخاطف الرئيسي مفاجأة!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير