أفضل حوارق الدهون لعام 2017

main image
صورتان
أفضل حوارق الدهون لعام 2017

أفضل حوارق الدهون لعام 2017

أفضل حوارق الدهون لعام 2017

أفضل حوارق الدهون لعام 2017

يحلم كل الرياضيين وخصوصًا لاعبي كمال الأجسام بالحصول على عضلات صافية دون دهون متراكمة ووزن مثالي ومن أجل الحصول على نتيجة أسرع وشكل أكثر قوة وجاذبية يتجه العديد من الرياضيين إلى تناول ما يعرف "بحوارق الدهون "
تلك الحوارق التي  سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي والتي تقوم بدور فعال وسريع بجانب اتباع الحمية الغذائية في إذابة الدهون والتخلص من تراكمها على العضلات بشرط الحرص على عدم تناولها قبل اقتراب موعد النوم أو في حالة المعاناة من أمراض القلب .
 
10- LIPODRENE  
 
من المنتجات ذا لانتشار الواسع داخل الولايات المتحدة وويمتلك فاعلية كبيرة في مجال إذابة الدهون من الجسم والعضلات بشكل خاص.
 
 
9-  WHITE LIGHTNING 
 
تتركز فاعليته على زيادة درجة التعرق خلال ممارسة التمارين الرياضة أو القيام بمجهود بدني ومن الأفضل دائماً حتى تتجنب الجفاف أن تشرب كمية كبيرة من المياه إذا كنت تستخدم هذا المنتج حتى لا تتعرض عضلاتك إلى الجفاف
 
8- COBRA 6P EXTREME 
 
يحتوي هذا المنتج على نسبة عالية من مادة الكافيين التي تحفز الجسم على زيادة سرعة حرق الدهون كما أنه يمنحك جرعة عالية من الطاقة ويعد كوبرا اكستريم من لمنتجات التي حازت على ثقة الكثيرين من الرياضيين في أوروبا والولايات المتحدة
7-  BLACK WIDOW 
 
دفعات كبيرة من الطاقة و التحكم في مراكز الشهية في الدماغ من أهم مميزات هذا المنتج الرائع الذي جاء في المركز السابع على القائمة .
 
6- HELL FIRE 
 
على الرغم من أن الإصدارات القديمة من هذا النتج أكثر فاعلية من الجديدة إلا أنه حقق مبيعات قوية جداً في أوائل عام 2017 واَواخر عام 2016 .
 
5- LIPODRENE HARDCORE 
 
إذا كان نمط تمارين لا يتمتع بالقوة والكثافة لا ننصحك بتناول هذا المنتج القوي جداً لأنه يحتوي على الكثير من الكافيين والمواد الاخرى التي قد تتسبب ببعض المشاكل بالنسبة للرياضيين من أصحاب المجهود البدني المتوسط أو الضعيف .
 
 
4- DEMON BURN 
 
هو الأفضل للرياضيين الذين يمارسون رياضة كمال الأجسام ورفع الأثقال لأنه يحد من الشهية و يمنح مستويات عالية من الطاقة تناسب كثافة التمارين وقوتها .
 
3- فينادراين
 
فعال جداً في مجال تدمير الدهون ولكن ا ينصح تناوله لمن يعانون من أي أمراض في القلب أو ضغط الدم
2- ألفا لين 7
 
أفضل مميزات هذا المنتج أنه لا يسبب التوتر أو العصبية بل يعمل في صمت على كبح الشهية وحرق الدهون وهو يعد أفضل حوارق الدهون على صعيد الآثار الجانبية .
 
1- هيدروكسي إيليت
 
منذ 3 سنوات وهذا المنتج يتربع على عرش مبيعات حوارق الدهون عالمياً فهو اَمن وصحي وجبار في مجال حرق الدهون المتراكمة داخل الجسد.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة