آخرهم يعقوب شاهين.. لحظات فوز متسابقي أراب أيدول على مدار مواسمه الأربعة

main image

استطاع المتسابق الفلسطيني، يعقوب شاهين، الفوز بلقب محبوب العرب لهذا العام، بعد سباق ماراثوني شرس ونزيه مع المتسابقين: الفلسطيني أمير دندن، واليمني عمار العزكي، بحضور ضيفي الحلقة: المتسابق السابق محمد عساف، والفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وسنعرض لكم فيما يلي، لحظات فوز متسابقين أراب أيدول على مدار مواسمه الأربعة، والتي بدأت منذ عام 2012.

نجوم عالميون أثاروا الجدل بعلاقتهم المميزة بالإسلام

يعقوب شاهين

لقد استطاع المتسابق يعقوب شاهين، فلسطيني الجنسية، الفوز اليوم بلقب محبوب العرب لعام 2017 بكل قوة، بعد أن استطاع حصد أكبر عدد من الأصوات على مدار أسبوع كامل بدأ من يوم السبت الماضي، كما شارك المتاسبقون المتنافسون الفائز بهجته وحماسه، كما رفعت صيحات الجمهور بكافة في الأستوديو؛ احتفالًا بيعقوب، وتعالت الأصوات في فلسطين وخاصة بيت لحم.

ليكون بذلك اللقب من نصيب دولة فلسطين لثاني مرة على التوالي، بعد فوز المتسابق الفلسطيني محمد عساف بهذا اللقب الموسم الماضي.

حازم شريف

وفور إعلان الفنان المصري ومقدم برنامج أراب أيدول، أحمد فهمي، اسم المتسابق السوري حازم شريف، الفائز بلقب محبوب العرب، بالإضافة إلى مبلغ 250 ألف ريال سعودي، وعقد من شركة «بلاتينيوم ريكوردز»، و3 أغانٍ سينجل، وفيديو كليب من شركة بيبسي pepsi، ورحلة خاصة لجزيرة «سيشل» درجة أولى، مقدمة من الطيران الإماراتي، تعالت أصوات الجمهور فرحًا، كما أعقبها بغنائه لأغنية بكتب اسمك يا بلادي، التي تفاعل معها الجمهور بكافة جنسياته.

ليوناردو ديكابريو «قاهر النساء».. ارتبط بـ27 امرأة بينهن زوجة ابن ترامب

محمد عساف

أما عن الفنان الفلسطيني محمد عساف، والذي استطاع أن ينقش اسمه من ذهب في عالم الفن منذ فوزه بلقب أراب أيدول عام 2013، حتى اليوم الذي استطاع أن يحضر فيه آخر حلقات برنامجه المفضل أراب أيدول للموسم الرابع 2017 كضيف شرف؛ فقد سجد على الأرض حمدًا لله على نعمته عليه وفوزه باللقب، ثم غنائه لأغنية الفوز «يا دنيا عليا اشهدي».

هذا ما حدث لـ«أنجلينا» عندما تحدثت لأول مرة عن براد بيت «فيديو»

كارمن سليمان

أما عن المتسابقة المصرية، كارمن سليمان، والتي استطاعت الفوز بلقب محبوبة العرب لعام 2012، وهو الموسم الأول للبرنامج الغنائي العربي الشهير أراب أيدول؛ فقد كان يبدو عليها التوتر وعدم الاتزان في الثواني التي تسبق إعلان اسم الفائز، ولكن فور نطق اسمها، ردت لها روحها وابتسمت بسمة النصر، التي لم تستطع إخفاءها؛ لتذهب لتحتفل مع لجنة التحكيم بالفوز.

«الحب أعمى».. رجال مشاهير لم يهتموا بجمال زوجاتهم واختاروا حلاوة الروح (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير