Suitfie سيلفي جديد لمحبي البدلات

main image
4 صور
سيلفي جديد يمجد أناقة البدلات

سيلفي جديد يمجد أناقة البدلات

 "سيلفي البذلة"
 "سيلفي البذلة"
 "سيلفي البذلة"

يوم جديد وهاشتاغ رائج لسيلفي جديد، وفي حال لم تلاحظ فإن إنستغرام يعج بآلاف الصور لرجال ونساء يستعرضون بدلاتهم.

 

Suitfie، "سيلفي البذلة" تسمية جديدة تنضم لعالم السيلفي الذي يجتاح العالم ويحاصر كل جوانبه، الصور عبارة عن رجال ونساء يستعرضون بدلاتهم، بعضها عادي وبعضها جميل وبعضها الآخر.. قبيح. 

 

وكما هي حال كل ما يتعلق بالسيلفي فإنها لا تبقى محصورة على موقع تواصل اجتماعي دون سواه، وهكذا اجتاح موقعي تويتر وفيسبوك أيضاً.

 

وإن كنت لم تنضم لهذه المجموعة بعد فإن قواعد الاشتراك بسيطة للغاية، أولاً عليك أن ترتدي بدلتك، ولا يوجد أي شروط متعلقة بنوعيتها أو لونها أو موديلها، فأي بدلة تنفع، ثانياً لا يوجد أي قاعدة أيضاً تتعلق بآلية التقاط السيلفي، إذ يمكنها أن تكون على الطريقة التقليدية، أي أمام المرآة أو أي طريقة تحلو لك، وإظهار الوجه من عدمه خيار شخصي، وإن كانت الغالبية الساحقة من الصور تستثني الوجه، لأن التركيز يجب أن يكون على البدلة فقط. 

 

ولأن القواعد شبه معدومة، فإن البعض ينشر صوراً التقطت لهم في بدلاتهم من قبل أشخاص آخرين، أي أنها ليست سيلفي فعلية.

 

وخلافاً لما اعتقده البعض فإن الترحيب بهذا السيلفي كان بارداً إلى حد ما، رغم أنه يحتفل بأناقة الرجال حول العالم، مجلة GQ التي تعنى بشؤون الموضة أعربت عن خيبة أملها الشديدة من التسمية، فبالنسبة للمجلة البدلات والسيلفي لا يجب أن يجتمعا معاً في كلمة واحدة أو «فعل» واحد.

 

بقية المواقع والمجلات المهتمة بالموضة كانت أقل حدة، وإن انتقدت بعض البدلات «الشنيعة» التي نشرت صورها. فإن كنت من محبي البدلات وتحب الاستعراض قليلاً، فها هي فرصتك للانضمام إلى هؤلاء الرجال حول العالم.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات