يحصد النساء كما الألقاب ..11 فاتنة واعدهن أسطورة الملاكمة "فلويد مايويذر" (صور)

main image
13 صور
يحصد النساء كما الألقاب ..11 فاتنة واعدهن أسطورة الملاكمة "فلويد مايويذر"

يحصد النساء كما الألقاب ..11 فاتنة واعدهن أسطورة الملاكمة "فلويد مايويذر"

يحصد النساء كما يحصد الألقاب ..11 فاتنة كن رفيقات لأسطورة الملاكمة "فلويد مايويذر"  (صور)

يحصد النساء كما يحصد الألقاب ..11 فاتنة كن رفيقات لأسطورة الملاكمة "فلويد مايويذر" (صور)

Josie Harris  : أم لثلاثة أبناء من أطفال فلويد الـ 4 ولقد عانت تلك الحسناء السمراء كثيراً بعد زواجها به حين اعتدى عليها بالضرب قبل أن يتم حبسه لـ 90 يوماً قبل أن يتم الطلاق بين الثنائي .

Josie Harris : أم لثلاثة أبناء من أطفال فلويد الـ 4 ولقد عانت تلك الحسناء السمراء كثيراً بعد زواجها به حين اعتدى عليها بالضرب قبل أن يتم حبسه لـ 90 يوماً قبل أن يتم الطلاق بين الثنائي .

 Erica Dixon  : لم تطل العلاقة مع مغنية الهيب هوب إيركا ديكسون كثيراً على االرغم من أن فلويد اهدها لها الكثير من الهدايا الثمينة .

Erica Dixon : لم تطل العلاقة مع مغنية الهيب هوب إيركا ديكسون كثيراً على االرغم من أن فلويد اهدها لها الكثير من الهدايا الثمينة .

Shantel Jackson :  الفاتنة السمراء لتي تواعد مغني الراب الأميركي الشهير نيلي في الوقت الحالي كانت إحدى فتيات فلويد الذي سبق وأن عرض عليها الزواج ولكنها رفضت بسبب خوفها مما تعرضت له زوجته .

Shantel Jackson : الفاتنة السمراء لتي تواعد مغني الراب الأميركي الشهير نيلي في الوقت الحالي كانت إحدى فتيات فلويد الذي سبق وأن عرض عليها الزواج ولكنها رفضت بسبب خوفها مما تعرضت له زوجته .

Doralie Medina :  رافقت دورلي مادينا النجم لمدة عام واحد فقط وبالتحديد من عام 2014 إلى عام 2015 وكانت تتنقل معه في جميع مبارياته ونزالاته وهناك شائعات تقول أن فلويد منحها 20 مليون دولار كهدية في أحد المناسبات الخاصة .

Doralie Medina : رافقت دورلي مادينا النجم لمدة عام واحد فقط وبالتحديد من عام 2014 إلى عام 2015 وكانت تتنقل معه في جميع مبارياته ونزالاته وهناك شائعات تقول أن فلويد منحها 20 مليون دولار كهدية في أحد المناسبات الخاصة .

Keyshia Cole  : موزعة الاغاني والمغنية كيشيا كول ربطتها علاقة عاطفية مع هذا الملاكم الثري لمدة عام واحد قدم لها سيارة ماركة مرسيدس بنز فاخرة كهدية .

Keyshia Cole : موزعة الاغاني والمغنية كيشيا كول ربطتها علاقة عاطفية مع هذا الملاكم الثري لمدة عام واحد قدم لها سيارة ماركة مرسيدس بنز فاخرة كهدية .

Raemarni Ball  : لا أحد يعلم كيف أوقعت تلك المراهقة البريطانية التي تعيش برفقة والدتها وتبلغ من العمر 19 فقط بفلويد فالملاكم الأميركي أنفق أموالاً كثيرة على الهدايا الخاصة بتلك المراهقة .

Raemarni Ball : لا أحد يعلم كيف أوقعت تلك المراهقة البريطانية التي تعيش برفقة والدتها وتبلغ من العمر 19 فقط بفلويد فالملاكم الأميركي أنفق أموالاً كثيرة على الهدايا الخاصة بتلك المراهقة .

Princess Love :  يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع لن تكتفي بالدخول في علاقة عاطفية مع فلويد على الرغم من أنه كالعادة أنفق الكثير من الأموال من أجلها وكانت تواعد مغني الراب الأميركي  Ray J خلال ارتباطها بفلويد وهو الأمر الذي جعل فلويد ينهي تلك العلاقة .

Princess Love : يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع لن تكتفي بالدخول في علاقة عاطفية مع فلويد على الرغم من أنه كالعادة أنفق الكثير من الأموال من أجلها وكانت تواعد مغني الراب الأميركي Ray J خلال ارتباطها بفلويد وهو الأمر الذي جعل فلويد ينهي تلك العلاقة .

Jessica Burciaga  : عارضة مجلة بلاي بوي الإباحية كانت رفيقة فلويدعلى الرغم من تاريخها الغير مشرف في التسبب بالانهيارات العاطفية لمنازل النجوم الزوجية على رأسها نجم كرة السلة كوبي براينت .

Jessica Burciaga : عارضة مجلة بلاي بوي الإباحية كانت رفيقة فلويدعلى الرغم من تاريخها الغير مشرف في التسبب بالانهيارات العاطفية لمنازل النجوم الزوجية على رأسها نجم كرة السلة كوبي براينت .

Rozonda Thomas   :بعد ظهوره معها في إحدى حلقات تلفزيون الواقع الخاص بها ارتبط الثنائي في علاقة عاطفية ولكنها لم تستمر سوى عدة أشهر .

Rozonda Thomas : بعد ظهوره معها في إحدى حلقات تلفزيون الواقع الخاص بها ارتبط الثنائي في علاقة عاطفية ولكنها لم تستمر سوى عدة أشهر .

Jamie Lynn  : كان فلويد يعرف تلك المرأة التي تبلغ من العمر 39 أثناء انتقاله من علاقة عاطفية وأخرى إلا أن أوقعها في حبة وسافر برفقتها إلى ميلانو وموسكو و دبي بالإضافة إلى العديد من مدن العالم وأهداها عقد يقدر قيمته بنحو 2 مليون دولار أميركي إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً .

Jamie Lynn : كان فلويد يعرف تلك المرأة التي تبلغ من العمر 39 أثناء انتقاله من علاقة عاطفية وأخرى إلا أن أوقعها في حبة وسافر برفقتها إلى ميلانو وموسكو و دبي بالإضافة إلى العديد من مدن العالم وأهداها عقد يقدر قيمته بنحو 2 مليون دولار أميركي إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً .

Liza Hernandez  : عارضة الازياء اللاتينية التي تعتبر اَخر امرأة في حياة فلويد حتى الأن و التي تنحدر أصولها من بنما وشاركت في مسابقة ملكة جمال ولاية هاواي واستطاعت أن تحصل على اللقب لم تكن لتبتعد كثيراً عن أعين هذا الملاكم .

Liza Hernandez : عارضة الازياء اللاتينية التي تعتبر اَخر امرأة في حياة فلويد حتى الأن و التي تنحدر أصولها من بنما وشاركت في مسابقة ملكة جمال ولاية هاواي واستطاعت أن تحصل على اللقب لم تكن لتبتعد كثيراً عن أعين هذا الملاكم .

فلويد مايويذر جونيور، هو اسم لا يمكن لأحد أن ينساه؛ خصوصًا من يعشقون لعبة الملاكمة، التي تعد أقدم لعبة رياضية في التاريخ؛ فهذا المصارع الذي بدأ مسيرته الاحترافية منذ عام 1996 وأنهاها عام 2015، لم يخسر نزالاً واحدًا. 

أغرب بنود التعاقد لنجوم مصارعة الـWWE

والحقيقة أن هذا الملاكم الأميركي الأسطورة الذي أنهى 26 نزالًا بالضربة القاضية، كان يوقع بالحسناوات المحيطات به أيضًا بالضربة القاضية، ففي التقرير التالي سوف تتعرف على 11 فاتنة كن من ضمن ضحايا هذا الملاكم الأسطوري. 

11- Josie Harris

أم لثلاثة أبناء من أطفال فلويد الـ4، ولقد عانت تلك الحسناء السمراء كثيرًا بعد زواجها به حين اعتدى عليها بالضرب قبل أن يتم حبسه لـ90 يومًا قبل أن يتم الطلاق بين الثنائي. 

10- Erica Dixon

لم تطل العلاقة مع مغنية الهيب هوب إيركا ديكسون كثيرًا، على الرغم من أن فلويد أهدى لها الكثير من الهدايا الثمينة. 

9- Shantel Jackson

الفاتنة السمراء التي تواعد مغني الراب الأميركي الشهير نيلي، في الوقت الحالي كانت إحدى فتيات فلويد الذي سبق وأن عرض عليها الزواج، ولكنها رفضت بسبب خوفها مما تعرضت له زوجته. 

هؤلاء النجوم تفوقوا على أبائهم في كرة القدم (فيديو)

8-  Doralie Medina

رافقت دورلي مادينا النجم لمدة عام واحد فقط، وبالتحديد من عام 2014 إلى عام 2015، وكانت تتنقل معه في جميع مبارياته ونزالاته، وهناك شائعات تقول إن فلويد منحها 20 مليون دولار كهدية في إحدى المناسبات الخاصة. 

7- Keyshia Cole

موزعة الأغاني والمغنية كيشيا كول، ربطتها علاقة عاطفية مع هذا الملاكم الثري لمدة عام واحد، قدم لها سيارة ماركة مرسيدس بنز فاخرة كهدية.

6- Raemarni Ball

لا أحد يعلم كيف أوقعت تلك المراهقة البريطانية التي تعيش برفقة والدتها، وتبلغ من العمر 19 فقط بفلويد؛ فالملاكم الأميركي أنفق أموالاً كثيرة على الهدايا الخاصة بتلك المراهقة. 

5- Princess Love

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع لن تكتفي بالدخول في علاقة عاطفية مع فلويد، على الرغم من أنه كالعادة أنفق الكثير من الأموال من أجلها، وكانت تواعد مغني الراب الأميركي  Ray J خلال ارتباطها بفلويد، وهو الأمر الذي جعل فلويد ينهي تلك العلاقة.

4- Jessica Burciaga

عارضة مجلة بلاي بوي الإباحية كانت رفيقة فلويد، على الرغم من تاريخها غير المشرف في التسبب بالانهيارات العاطفية لمنازل النجوم الزوجية، على رأسها نجم كرة السلة كوبي براينت.

تعرف على المرأة التي جعلت نيمار يتخلى عن جميع النساء! (صور)

3- Rozonda Thomas

بعد ظهوره معها في إحدى حلقات تلفزيون الواقع الخاص بها، ارتبط الثنائي في علاقة عاطفية، ولكنها لم تستمر سوى عدة أشهر. 

2- Jamie Lynn

كان فلويد يعرف تلك المرأة التي تبلغ من العمر 39 أثناء انتقاله من علاقة عاطفية وأخرى، إلا أنه أوقعها في حبه وسافر برفقتها إلى ميلانو وموسكو ودبي، بالإضافة إلى العديد من مدن العالم، وأهداها عِقدًا تقدر قيمته بنحو 2 مليون دولار أميركي، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلاً. 

1-  Liza Hernandez

عارضة الأزياء اللاتينية التي تعتبر آخر امرأة في حياة فلويد حتى الآن، والتي تنحدر أصولها من بنما، وشاركت في مسابقة ملكة جمال ولاية هاواي، واستطاعت أن تحصل على اللقب، لم تكن لتبتعد كثيرًا عن أعين هذا الملاكم.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة