أجمل قصات شعر لاعبي كرة القدم.. هل جربت إحداها؟ (صور)

أجمل قصات الشعر للاعبي كرة القدم ..هل جربت إحداها؟ (صور)

رحيم ستيرلنج: لاعب المنتخب الانجليزي وفريق مانشستر سيتي ظهر بهذه التسريحة أو قصة الشعر في أكثر من مناسبة وكانت الأفضل على صعيد ملائمتها لوجهه ونوعية شعره.

ستيفان شعراوي: لاعب نادي روما الإيطالي الذي ينحدر من أصول مصرية يمتلك أسلوب خاص به في اختيار تسريحات شعره .

ماركوس روخو : مدافع المنتخب الأرجنتيني ومانشستر يونايتد الانجليزي دخل عالم الأناقة هذا الموسم بشدة بتلك القصة التي تتناسب مع شكل وجهه .

ماركوس رويوس: أحد أفضل لاعبي الدوري الألماني في السنوات الاخيرة لاعب بروسيا دروتموند الذي يعد أحد أهداف الفرق الكبرى في كل موسم للانتقالات يمتلك قصة شعر مميزة ومناسبة له تماماً .

كيلي بيكرمان: لاعب المنتخب الأميركي الذي يمتاز بقصة شعره الطويلة المستمدة من تسريحة "الرستا" الإفريقية تلقى رواجاً كبيراً بين جماهير كرة القدم في الولايات المتحدة في الوقت الحالي .

بالوتيلي: أحد المواهب الكبيرة في كرة القدم والمتألق حالياً مع نادي نيس متصدر الدوري الفرن والذي يقدم مستويات رائعة .

بول بوغبا: على الرغم من غرابتها وعدم مناسبتها لمجتمعنا إلا أن بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد من أكثر الاعبين ابتكاراً في قصات وتسريحات الشعر مما جعل الكثير من جمهوره في الخارج يعتمدون تسريحة بول بوغبا كقصة جديدة لهم.

كريستيانو رونالدو: قصات شعر أيقونة كرة القدم البرتغالية لا تتوقف عن التجديد والابتكار فلو نظرت حولك في الطريق ستجد الكثير من الشباب يتبعون تلك قصات نجم الميرنجي .

نيمار : كحال الدون فإن نيمار لا يتوقف عند قصة شعر معينة فهو عاشق للموضة والتجديد وتلقى تسريحات شعره قبولاً كبيراً لدى الشباب .

ديفيد بيكهام : النجم الإنجليزي وقائد منتخب الأسود الثلاثة أشبه بنجوم السينما فوجه هذا اللاعب تجعل الكثير من قصات الشعر تناسبه بطريقة غريبة ومنذ التسعينيات وهذا النجم يطلق موضة جديدة في تسريحات الشعر كل موسم حتى اعتزل كرة القدم .

أصبحت قصات الشعر والأناقة الخارجية، أحد الأمور التي يهتم بها لاعبو كرة القدم في الوقت الحالي؛ فالأمر لم يعد يتعلق بالمستوى فقط في كرة القدم الحديثة؛ لأن الاناقة الخارجية تجذب لنجوم كرة القدم فرص العمل كعارضين على أغلفة المجلات وعروض الأزياء.

استعد للصدمة.. تعرف على أجور اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الصيني (صور)

وإذا كنت من متابعي نجم معين من نجوم كرة القدم؛ فأنت بالتأكيد سبق لك أو فكرت في تجربة قصّة شعر كالتي يمتلكها؛ لذلك في التقرير التالي سوف تشاهد أجمل 10 قصات شعر للاعبي كرة القدم. 

10- رحيم ستيرلنج

لاعب المنتخب الإنجليزي وفريق مانشستر سيتي، ظهر بهذه التسريحة، أو قصة الشعر، في أكثر من مناسبة، وكانت الأفضل على صعيد ملاءمتها لوجهه ونوعية شعره. 

9- ستيفان شعراوي

لاعب نادي روما الإيطالي، الذي ينحدر من أصول مصرية، يمتلك أسلوباً خاصاً به في اختيار تسريحات شعره.

8- ماركوس روخو

مدافع المنتخب الأرجنتيني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، دخل عالم الأناقة هذا الموسم بشدة، بتلك القصّة التي تتناسب مع شكل وجهه. 

رونالدو يشارك نانسي عجرم وأنجلينا جولي التمثيل في مسلسل "جسر الحياة" ! (صورة)

7- ماركوس رويوس

أحد أفضل لاعبي الدوري الألماني في السنوات الأخيرة، لاعب بروسيا دورتموند، الذي يعد أحد أهداف الفرق الكبرى في كل موسم للانتقالات، يمتلك قصة شعر مميزة ومناسبة له تماماً.

6- كيلي بيكرمان

لاعب المنتخب الأميركي، الذي يمتاز بقصة شعره الطويلة المستمدة من تسريحة «الرستا» الأفريقية، تلقى رواجاً كبيراً بين جماهير كرة القدم في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. 

5- بالوتيلي

من المواهب الكبيرة في كرة القدم، والمتألق حالياً مع نادي نيس متصدر الدوري الفرنسي، والذي يقدم مستويات رائعة.

4- بول بوغبا

على الرغم من غرابتها وعدم مناسبتها لمجتمعنا، إلا أن بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد، من أكثر اللاعبين ابتكاراً في قصات وتسريحات الشعر؛ مما جعل الكثير من جمهوره في الخارج يعتمدون تسريحة بول بوغبا، كقصة جديدة لهم. 

3- كريستيانو رونالدو

قصات شعر أيقونة كرة القدم البرتغالية لا تتوقف عن التجديد والابتكار؛ فلو نظرت حولك في الطريق؛ ستجد الكثير من الشباب يتبعون مثل قصات نجم الميرنجي.

2- نيمار

كحال الدون، فإن نيمار لا يتوقف عند قصة شعر معينة؛ فهو عاشق للموضة والتجديد، وتلقى تسريحات شعره قبولاً كبيراً لدى الشباب.

«إبراهيموفيتش»: فلويد مايويدز وماكجريجور.. سأنقلهما إلى المستشفى إذا واجهاني «صور»

1- ديفيد بيكهام

النجم الإنجليزي وقائد منتخب الأسود الثلاثة أشبه بنجوم السينما، فوجه هذا اللاعب يجعل الكثير من قصات الشعر تناسبه بطريقة غريبة، ومنذ التسعينيات وهذا النجم يطلق موضة جديدة في تسريحات الشعر كل موسم حتى اعتزل كرة القدم.

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

خطفت الأضواء خلال إعلان انضمامه لريال مدريد .. كم يبلغ سعر ساعة هازارد؟

خطفت ساعة اليد التي ارتداها نجم ريال مدريد الجديد إيدين هازارد، الأنظار خلال تقديمه رسمياً كلاعب في الفريق الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته أمس الخميس. ماذا قال هازارد عن انتقاله إلى...