أميرات لاعبي كرة القدم.. تعرف إلى أجمل بنات نجوم اللعبة (صور)

main image
9 صور
أميرات لاعبي كرة القدم.. تعرف إلى أجمل بنات نجوم اللعبة (صور)

أميرات لاعبي كرة القدم.. تعرف إلى أجمل بنات نجوم اللعبة (صور)

هولي شيرر  : ابنه أسطورة المنتخب الانجليزي ونادي نيوكاسل السابق الان شيرر التي بدأت أولى خطواتها في المجال الفني داخل انجلترا في السنوات القليلة الماضية .

هولي شيرر : ابنه أسطورة المنتخب الانجليزي ونادي نيوكاسل السابق الان شيرر التي بدأت أولى خطواتها في المجال الفني داخل انجلترا في السنوات القليلة الماضية .

فالنتينا اليجري :  تعتبر ابنه اللاعب الأيطالي السابق والمدير الفني لفريق يوفنتوس العريق أحد أشهر العارضات على موقع التواصل "انستقرام"  .

فالنتينا اليجري : تعتبر ابنه اللاعب الأيطالي السابق والمدير الفني لفريق يوفنتوس العريق أحد أشهر العارضات على موقع التواصل "انستقرام" .

دالما مارادونا :  هي إحدى بنات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ديحو أرماندوا مارادونا الذي يعتبره الكثير من عشاق كرة القدم أفضل لاعبي العالم منذ اختراع كرة قدم وتعمل دالما مارادونا في مجال الفن ولها عدة البومات فنية عنائية كما تعمل في مجال تقديم البرامج والتمثيل .

دالما مارادونا : هي إحدى بنات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ديحو أرماندوا مارادونا الذي يعتبره الكثير من عشاق كرة القدم أفضل لاعبي العالم منذ اختراع كرة قدم وتعمل دالما مارادونا في مجال الفن ولها عدة البومات فنية عنائية كما تعمل في مجال تقديم البرامج والتمثيل .

ماتيلدا مورينيو :  ابنة الاستثنائي جوزبه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي أحد أعرق الفرق في العالم .

ماتيلدا مورينيو : ابنة الاستثنائي جوزبه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي أحد أعرق الفرق في العالم .

 لوران داجلش:   الابنة الصغرى لأسطورة فريق ليفربول الانجليزي على مر العصور كيني داجلش الذي اختاره الجمهور أفضل من ارتدى قميص الفريق على الإطلاق .

لوران داجلش : الابنة الصغرى لأسطورة فريق ليفربول الانجليزي على مر العصور كيني داجلش الذي اختاره الجمهور أفضل من ارتدى قميص الفريق على الإطلاق .

 كلاوديا هييرو  : ابنة قائد ريال مدريد السابق فيرناندو هييرو الذي حمل 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا برفقة الميرنجي و 5 بطولات للليجا الاسبانية .

كلاوديا هييرو : ابنة قائد ريال مدريد السابق فيرناندو هييرو الذي حمل 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا برفقة الميرنجي و 5 بطولات للليجا الاسبانية .

 استل بيركامب : والدها هودينيس بيركامب اللاعب الهولندي الذي سجل أجمل هدف في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز برفقة فريقه اللندني ارسنال .

استل بيركامب : والدها هودينيس بيركامب اللاعب الهولندي الذي سجل أجمل هدف في تاريخ الدوري الانجليزي الممتاز برفقة فريقه اللندني ارسنال .

شارولت كانيجا  : ابنة اللاعب الأرجنيتين السابق كانيجا الذي يعد من أفضل لاعبي راقصي التانغو .

شارولت كانيجا : ابنة اللاعب الأرجنيتين السابق كانيجا الذي يعد من أفضل لاعبي راقصي التانغو .

مثلهم مثل أي إنسان، في العالم يمتلك نجوم وأساطير كرة القدم حياه عائلية خاصة بهم وأبناء يحاول النجوم إبقاءهم بعيدًا عن الأضواء أطول فترة ممكنة من أجل أن يحيوا بشكل طبيعي. 

لماذا يضع المنتخب الهولندي شعار الأسد على قميصه ويرتدي اللون البرتقالي؟! «فيديو»

ولكن مع تقدم أبناء نجوم لاعبي كرة القدم في العمر ليتحولوا من مرحلة الطفولة إلى الشباب برز الكثير منهن في مجال الألعاب الرياضية الأخرى أو الغناء والفن وحتى عرض الأزياء. 

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف إلى أجمل أميرات لاعبي كرة القدم وأكثرهن شهرة في عالم الأعمال والألعاب الرياضية المختلفة. 

1- هولي شيرر

ابنة أسطورة المنتخب الإنجليزي ونادي نيوكاسل السابق ألان شيرر التي بدأت أولى خطواتها في المجال الفني داخل إنجلترا منذ عدة سنوات ماضية.  

2- فالنتينا إليجري

تعتبر ابنة اللاعب الإيطالي السابق والمدير الفني لفريق يوفنتوس العريق إحدى أشهر العارضات على موقع التواصل «أنستقرام». 

3- دالما مارادونا

هي إحدى بنات أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ديحو أرماندوا مارادونا الذي يعتبره الكثير من عشاق كرة القدم أفضل لاعبي العالم منذ اختراع كرة قدم، وتعمل دالما مارادونا في مجال الفن ولها عدة ألبومات فنية غنائية كما تعمل في مجال تقديم البرامج والتمثيل. 

4- ماتيلدا مورينيو

ابنة الاستثنائي جوزبه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد أعرق الفرق في العالم. 

5- لوران داجلش

الابنة الصغرى لأسطورة فريق ليفربول الإنجليزي على مر العصور، كيني داجلش، الذي اعتبره الجمهور أفضل من ارتدى قميص الفريق على الإطلاق.

تلك هي المرأة الوحيدة في العالم التي قالت «لا» لرونالدو! «صورة»

6- كلاوديا هييرو

ابنة قائد ريال مدريد السابق فيرناندو هييرو الذي حمل 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا برفقة الميرنجي و5 بطولات للليجا الإسبانية. 

7- إستل بيركامب

والدها هودينيس بيركامب اللاعب الهولندي الذي سجل أجمل هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز برفقة فريقه اللندني أرسنال. 

9- ليندسي ريكارد

اللاعب الهولندي السابق والمدير الفني لبرشلونة الذي حصل معه على لقب دوري أبطال أوروبا عام 2006 .

جمال الرياضة ..شاهد أجمل النساء في الميادين الرياضية المختلفة «صور»

10- شارولت كانيجا

ابنة اللاعب الأرجنيتيني السابق كانيجا الذي يعد من أفضل لاعبي راقصي التانغو.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة