مواصفات وسعر هاتف هواوي P10 يلفت الأنظار.. تعرف إليهما

main image
4 صور
مواصفات وسعر هاتف هواوي P10 يلفت الأنظار.. تعرف إليهما

مواصفات وسعر هاتف هواوي P10 يلفت الأنظار.. تعرف إليهما

السعر المتوقع من المنتظر أن يصدر هاتف P10  بأكثر من 3 نسخ مختلفة، يختلف كل منهما عن الآخر في ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين الداخلية الخاصة بكل هاتف. ولكن على أيه حال تلك النسخ جميعها سيتراوح سعرها من 508 دولار أي ما يعادل 1905 ريال سعودي للنسخة الأولى الأقل سعة تخزين داخلية فيهم، و595 دولار  لصاحب سعة التخزين الداخلية المتوسطة، و638 دولار لأعلاهم ذاكرة وسعة تخزين.

السعر المتوقع من المنتظر أن يصدر هاتف P10 بأكثر من 3 نسخ مختلفة، يختلف كل منهما عن الآخر في ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين الداخلية الخاصة بكل هاتف. ولكن على أيه حال تلك النسخ جميعها سيتراوح سعرها من 508 دولار أي ما يعادل 1905 ريال سعودي للنسخة الأولى الأقل سعة تخزين داخلية فيهم، و595 دولار لصاحب سعة التخزين الداخلية المتوسطة، و638 دولار لأعلاهم ذاكرة وسعة تخزين.

الشاشة وسيأتي هانف P10   الجديد من هواوي بشاشة كبيرة ةتصل إلى 5.5 بوصة، وبدقة عرض QHD1920 × 2560. الكاميرا أما حول مواصفات كاميرا هاتف  هواوي P10، فإن الكاميرا الرئيسية الخلفية ستكون مزدوجة العدسة بدقة 22 ميجابيكسل، أما بخصوص الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 7 ميجابيكسل.

الشاشة وسيأتي هانف P10 الجديد من هواوي بشاشة كبيرة ةتصل إلى 5.5 بوصة، وبدقة عرض QHD1920 × 2560. الكاميرا أما حول مواصفات كاميرا هاتف هواوي P10، فإن الكاميرا الرئيسية الخلفية ستكون مزدوجة العدسة بدقة 22 ميجابيكسل، أما بخصوص الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 7 ميجابيكسل.

ذاكرة الوصول العشوائي وكما سبق أن أكدنا أن هاتف P10 سيأتي بمواصفات ذاكرة وصول عشوائي وذاكرة تخزين داخلية مختلفة، وفي تلك الحالة أو نوعين من النسخ ستتطابق في ذاكرة الوصول العشوائي والتي تصل إلى 4 جيجابايت، والنسخة الثالثة ستصل فيها إلى 6 جيجا بايت. ذاكرة التخزين الداخلية وحول اختلاف ذاكرة التخزين الداخلية بين الثلاث نسخ من هاتف هواوي P10  الجديد فاول نسخة ستأتي بذاكرة تخزين عشوائي تصل إلى  32 جيجا بايت، والثانية ستأتي بذاكرة  64 جيجا بايت، و ثالث ذاكرة ستصل إلى 128 جيجابايت.

ذاكرة الوصول العشوائي وكما سبق أن أكدنا أن هاتف P10 سيأتي بمواصفات ذاكرة وصول عشوائي وذاكرة تخزين داخلية مختلفة، وفي تلك الحالة أو نوعين من النسخ ستتطابق في ذاكرة الوصول العشوائي والتي تصل إلى 4 جيجابايت، والنسخة الثالثة ستصل فيها إلى 6 جيجا بايت. ذاكرة التخزين الداخلية وحول اختلاف ذاكرة التخزين الداخلية بين الثلاث نسخ من هاتف هواوي P10 الجديد فاول نسخة ستأتي بذاكرة تخزين عشوائي تصل إلى 32 جيجا بايت، والثانية ستأتي بذاكرة 64 جيجا بايت، و ثالث ذاكرة ستصل إلى 128 جيجابايت.

تسعى شركة هواوي مسرعة نحو هدفها المتمثل في تجاوز نظريتها سامسونج في سباق بيع معظم الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، وتخطط شركة هواوي الصينية المصنعة للهواتف الذكية لإعطاء أجهزتها جوًّا من التفرد مشابهًا لسلسلة فون أو جالاكسي Sمن خلال أحدث هواتفها الذكية المنتظر طرحها هواوي P10.

وسنعرض لكم فيما يلي أبرز المعلومات والمواصفات المسربة حتى الآن عن هاتف هواوي P10وP10 plus.

مواصفات هاتف «Xperia XA» نسخة 2017 تبهر محبي هواتف سوني

السعر المتوقع

من المنتظر أن يصدر هاتف P10 بأكثر من 3 نسخ مختلفة، يختلف كل منهما عن الآخر في ذاكرة الوصول العشوائي وسعة التخزين الداخلية الخاصة بكل هاتف.

ولكن على أي حال تلك النسخ جميعها سيتراوح سعرها من 508 دولارات أي ما يعادل 1905 ريالات سعودية للنسخة الأولى الأقل سعة تخزين داخلية فيها، و595 دولارًا  لصاحب سعة التخزين الداخلية المتوسطة، و638 دولارًا لأعلاهم ذاكرة وسعة تخزين.

لست مبرمجاً محترفاً!!.. هكذا تنشئ تطبيقك الخاص على نظام أندرويد

الموعد المنتظر

ومن المتوقع أن تعلن هواوي عن هاتف P10 يوم 26 فبراير، وهو اليوم الذي يسبق يوم المؤتمر العالمي للجوال، وسيصبح الجميع قادرًا من ذلك اليوم على شراء هذا الهاتف من على مواقع الشراء مثل أمازون قبل طرحه في الأسواق كما تفعل هواوي دائمًا.

الشاشة

وسيأتي هاتفP10  الجديد من هواوي بشاشة كبيرة تصل إلى 5.5 بوصة، وبدقة عرض QHD1920 × 2560.

 

10 اختصارات في لوحة المفاتيح يجب أن تتعلمها

الكاميرا

أما حول مواصفات كاميرا هاتف هواوي P10، فإن الكاميرا الرئيسية الخلفية ستكون مزدوجة العدسة بدقة 22 ميجابيكسل، أما بخصوص الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 7 ميجابيكسل.

ذاكرة الوصول العشوائي

وكما سبق أن أكدنا أن هاتف P10سيأتي بمواصفات ذاكرة وصول عشوائي وذاكرة تخزين داخلية مختلفة، وفي تلك الحالة أو نوعين من النسخ ستتطابق في ذاكرة الوصول العشوائي التي تصل إلى 4 جيجابايت، والنسخة الثالثة ستصل فيها إلى 6 جيجا بايت.

أفضل الهواتف لممارسة الألعاب لهواة المرح

ذاكرة التخزين الداخلية

وحول اختلاف ذاكرة التخزين الداخلية بين النسخ الثلاث من هاتف هواوي P10 الجديد فأول نسخة ستأتي بذاكرة تخزين عشوائي تصل إلى  32 جيجا بايت، والثانية ستأتي بذاكرة  64 جيجا بايت، والثالثة بذاكرة ستصل إلى 128 جيجابايت.

المعالج ونظام التشغيل

وسيأتي هاتف هواوي الجديد الذي يحمل اسم  هواوي p10، بمعالج كيرين 960  ثماني النواة، مع وحدة معالجة مركزية 2.3 غيغا هرتز، ولكن حتى الآن لم يتم  الكشف عن نظام التشغيل الذي سيتوافر في هذا الهاتف الجديد من هواوي.

كل ما تريد معرفته عن هاتف «11 HTC» المنتظر.. المواصفات والسعر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا