مواصفات هاتف «Xperia XA» نسخة 2017 تبهر محبي هواتف سوني

تاريخ الإصدار من المتوقع أن يصدر هاتف Xperia XA لعام 2017، فور تقديمه في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في برشلونة يوم 27 فبراير و حتى 3 مارس. السعر المتوقع أما عن السعر المتوقع لهذا الهاتف، فمن يكون كلفته حوالي 320 دولار، أي ما يعادل 1200 ريال سعودي.

الشاشة سوف يأتي الهاتف مجهزة مع شاشة 720 × 1280HD، هناك احتمال قوي بأنها سوف تأتي أيضا مع عرض 4K. الكاميرا وبخصوص مواصفات الكاميرا الأمامية أو الخلفية التي قد تكون محور اهتمام الكثير من الراغبين في شراء هاتف Xperia XA لعام 2017، فسوف يتوافر الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 16ميجا بيكسل.

نظام التشغيل والمعالج وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0 ، وبمعالج MediaTek Helio P20 processeor، دعوم من قبل 64 بت الثماني النواة. ذاكرة الوصول العشوائي وحول ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتف Xperia XA لعام 2017، فإنها ستصل إلى 4 جيجابايت، أي أنها مناسبة للغاية مقارنة بأنواع الهواتف الأخرى المتساوية في السعر.

أقل من عشرة أيام ويتم عقد المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في برشلونة، وستقدم خلال شركة سامسونج خليفة آخر هواتفها الذكية Xperia X،Xperia XA، الذي سيحمل نفس اسم Xperia XA، ولكن بنسخة جديدة لعام 2017.

وسيعرض لكم «سيدي» فيما يلي أبرز المواصفات المسربة لهذا الهاتف، تعرف إليها قبل الجميع.

لينوفو تصدم عشاقها بالمواصفات المسربة لهاتف «Moto G5» الجديد

تاريخ الإصدار

من المتوقع أن يصدر هاتف Xperia XAلعام 2017، فور تقديمه في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في برشلونة يوم 27 فبراير وحتى 3 مارس.

السعر المتوقع

أما عن السعر المتوقع لهذا الهاتف، فهو نحو 320 دولارًا، أي ما يعادل 1200 ريال سعودي.

فيسبوك يضيف خاصية جديدة تستنفد باقة الإنترنت في يوم واحد

الشاشة

سوف يأتي الهاتف مجهزة مع شاشة 720 × 1280HD، هناك احتمال قوي بأنها سوف تأتي أيضًا مع عرض 4K.

الكاميرا

وبخصوص مواصفات الكاميرا الأمامية أو الخلفية التي قد تكون محور اهتمام الكثير من الراغبين في شراء هاتف Xperia XAلعام 2017، فسوف يتوافر الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الأمامية فستأتي بدقة 16ميجا بيكسل.

لحماية الخصوصية وتجنب الهاكرز.. 4 خطوات لاختيار كلمة مرور يصعب اختراقها

نظام التشغيل والمعالج

وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0، وبمعالج MediaTek Helio P20 processeor، المدعوم من قبل 64 بت الثماني النواة.

ذاكرة الوصول العشوائي

وحول ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتف Xperia XA 2017، فإنها ستصل إلى 4 جيجابايت، أي أنها مناسبة للغاية مقارنة بأنواع الهواتف الأخرى المتساوية في السعر.

5 تطبيقات تقضى على بطارية هاتفك.. احذر من "سناب شات"

الذاكرة الداخلية

وفي ما يخص الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتفXperia XA   2017، فإن الذاكرة الداخلية المتوقعة ستصل إلى 64 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة إضافية، تصل إلى 256 جيجا بايت.

لذلكيعد هاتف Xperia XA 2017 الجديد من أفضل الهواتف المنتظرة بمواصفات رائعة ولا يمكن وجودها في كثير من الهواتف الأخرى التي تم عرضها بالسعر نفسه.

شاركنا رأيك في التعليقات بالأسفل حول تلك المواصفات الخاصة بالهاتف الجديد من سوني، وكذلك تعليقك عن هواتف سوني بشكل عام.

تعرف على المواصفات المسربة حول هاتف Galaxy x الجديد القابل للطي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...