«مال وجمال».. تعرف على رواتب أجمل لاعبات كرة القدم! (فيديو وصور)

main image
11 صور
 لورا بوليه  :  لاعبة المنتخب الفرنسي والعملاق الباريسي سان جيرمان التي تلعب في مركز الدفاع وتعد من أبزر نجمات فريقها والدوري الفرنسي في الوقت الحالي تتقاضى راتب سنوي يقدر بـ 65.000 دولار أميركي .

لورا بوليه : لاعبة المنتخب الفرنسي والعملاق الباريسي سان جيرمان التي تلعب في مركز الدفاع وتعد من أبزر نجمات فريقها والدوري الفرنسي في الوقت الحالي تتقاضى راتب سنوي يقدر بـ 65.000 دولار أميركي .

جونيلي فيلجنو :  أبرز مهاجمات كرة القدم الكندية في الوقت الحالي والفائزة مع منتخب بلادها ببرونزية أولمبياد لندن 2012  ولاعبة فريق Blue sky الكندي تتقاضى 65.000 دولار شهرياً .

جونيلي فيلجنو : أبرز مهاجمات كرة القدم الكندية في الوقت الحالي والفائزة مع منتخب بلادها ببرونزية أولمبياد لندن 2012 ولاعبة فريق Blue sky الكندي تتقاضى 65.000 دولار شهرياً .

هوبي سولو  : تحمي تلك اللاعبة عرين المنتخب الأميركي لكرة القدم النسائية وفريق سياتل الأميركي منذ عام 2000 وسبق لها الحصول على ميداليتين ذهبيتين في دورات الألعاب الأوليمبية تتقاضى راتب سنوي يقدر بنحو 68,000 دولار أميركي

هوبي سولو : تحمي تلك اللاعبة عرين المنتخب الأميركي لكرة القدم النسائية وفريق سياتل الأميركي منذ عام 2000 وسبق لها الحصول على ميداليتين ذهبيتين في دورات الألعاب الأوليمبية تتقاضى راتب سنوي يقدر بنحو 68,000 دولار أميركي

 نيلا فيشر  : قائدة المنتخب السويدي لكرة القدم ولاعبة فريق فولفوسبرغ الألماني تتقاضى 70.000 دولار سنوياً من فريقها وتعد فيشر من أشهر لاعبات كرة القدم النسائية في العالم ليس لمستواها فقط بل لقصة الشعر الخاصة بها أيضاً .

نيلا فيشر : قائدة المنتخب السويدي لكرة القدم ولاعبة فريق فولفوسبرغ الألماني تتقاضى 70.000 دولار سنوياً من فريقها وتعد فيشر من أشهر لاعبات كرة القدم النسائية في العالم ليس لمستواها فقط بل لقصة الشعر الخاصة بها أيضاً .

أماندين هنري  : تخدم تلك اللاعبة  التي يصل راتبها إلى 70.000 دولار سنوياً في مركز الوسط المدافع للمنتخب الفرنسي وفريق ليون وكان لها دور كبير في تألق منتخب فرنسا خلال كأس العالم للسيدات عام 2015 والتي حصلت خلاله على جائزة الكرة الفضية .

أماندين هنري : تخدم تلك اللاعبة التي يصل راتبها إلى 70.000 دولار سنوياً في مركز الوسط المدافع للمنتخب الفرنسي وفريق ليون وكان لها دور كبير في تألق منتخب فرنسا خلال كأس العالم للسيدات عام 2015 والتي حصلت خلاله على جائزة الكرة الفضية .

نيكول بانيكي  : المدافعة السمراء ذات الأصول الكامرونية والتي تلعب مع المنتخب الألماني منذ عام 2008 من صاحبات الأجور العالية بالنسبة لكرة القدم النسائية حيث تتقاضى 90.000 دولار سنوياً .

نيكول بانيكي : المدافعة السمراء ذات الأصول الكامرونية والتي تلعب مع المنتخب الألماني منذ عام 2008 من صاحبات الأجور العالية بالنسبة لكرة القدم النسائية حيث تتقاضى 90.000 دولار سنوياً .

 سيدني لوريكس:   92,000 دولار أميركي هو الراتب السوني لسيدني لوريكس لاعبة المنتخب الأميركي ومهاجمته الأبرز التي حصلت على الذهب مع منتخب العم السام في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن عام 2012

سيدني لوريكس : 92,000 دولار أميركي هو الراتب السوني لسيدني لوريكس لاعبة المنتخب الأميركي ومهاجمته الأبرز التي حصلت على الذهب مع منتخب العم السام في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن عام 2012

ابي وامباش:   حصلت قائدة المنتخب الأميركي لكرة القدم على لقب كأس العالم والميدالية الذهبية الأولمبية عام 2012 كما أنها تمتلك جائزة أفضل لاعبة نسائية في كرة القدم لعام 2012 وسجلت لمنتخب بلادها 184 هدفاً لتفوق اللاعبين الذكور في بلادها .  و يصل راتب  تلك اللاعبة إلى 300,000 دولار أميركي سنوياً .

ابي وامباش : حصلت قائدة المنتخب الأميركي لكرة القدم على لقب كأس العالم والميدالية الذهبية الأولمبية عام 2012 كما أنها تمتلك جائزة أفضل لاعبة نسائية في كرة القدم لعام 2012 وسجلت لمنتخب بلادها 184 هدفاً لتفوق اللاعبين الذكور في بلادها . و يصل راتب تلك اللاعبة إلى 300,000 دولار أميركي سنوياً .

 مارتا  :  إذاتحدثنا عن المهارات فاللاعبة التي يصل راتبها إلى 400.000 دولار سنوياً تمتلك مهارات كروية قد لا يمتلكها بعض لاعبي كرة القدم من الرجال فهي ساحرة كروية رائعة تذكر من يشاهدها بالأسطورة البرازيلية رونالدينيو .

مارتا : إذاتحدثنا عن المهارات فاللاعبة التي يصل راتبها إلى 400.000 دولار سنوياً تمتلك مهارات كروية قد لا يمتلكها بعض لاعبي كرة القدم من الرجال فهي ساحرة كروية رائعة تذكر من يشاهدها بالأسطورة البرازيلية رونالدينيو .

اليكس مورجان :  من جيل الذهب الأوليمبي بالنسبة للمنتخب الأميركي لكرة القدم وتعد من أكثر لاعبات كرة القدم ثراء داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث تحصل سنوياً على 3 ملايين دولار أميركي .

اليكس مورجان : من جيل الذهب الأوليمبي بالنسبة للمنتخب الأميركي لكرة القدم وتعد من أكثر لاعبات كرة القدم ثراء داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث تحصل سنوياً على 3 ملايين دولار أميركي .

في السنوات الأخيرة لم تطورمستويات نجمات عالم كرة القدم النسائي فحسب، بل تطورت رواتبهم أيضاً ليصبحن وعلى الرغم من أن رواتبهن بعيدة كل البعد عن ما يتقاضيه نظراؤهم الرجال إلا أنه وبالمقارنة بالسابق لاشك أن كرة القدم النسائية شهدت الكثير من التطورات.

"الفيفا" تضع قوانين جديدة لبطولة كأس العالم.. تعرف عليها

وفي التقرير التالي سوف تتعرف على رواتب وأجور أثرى وأجمل نجمات عالم كرة القدم النسائية. 

10- لورا بوليه 

لاعبة المنتخب الفرنسي والعملاق الباريسي سان جيرمان التي تلعب في مركز الدفاع، وتعد من أبزر نجمات فريقها والدوري الفرنسي في الوقت الحالي تتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ 60.000 دولار أميركي. 

9- جونيلي فيلجنو

أبرز مهاجمات كرة القدم الكندية في الوقت الحالي، والفائزة مع منتخب بلادها ببرونزية أولمبياد لندن 2012  ولاعبة فريق Blue sky الكندي تتقاضى 65.000 دولار شهرياً . 

8- هوبي سولو

تحمي تلك اللاعبة عرين المنتخب الأميركي لكرة القدم النسائية وفريق سياتل الأميركي منذ عام 2000 وسبق لها الحصول على ميداليتين ذهبيتين في دورات الألعاب الأوليمبية تتقاضى راتباً سنوياً يقدر بنحو 68,000 دولار أميركي. 

قطع فنية مذهلة.. شاهد أغلى وأجمل أحذية كرة القدم في العالم (صور)

7- نيلا فيشر

قائدة المنتخب السويدي لكرة القدم ولاعبة فريق فولفوسبرغ الألماني تتقاضى 70.000 دولار سنوياً من فريقها، وتعد فيشر من أشهر لاعبات كرة القدم النسائية في العالم ليس لمستواها فقط بل لقصة الشعر الخاصة بها أيضاً .

6- أماندين هنري

تخدم تلك اللاعبة  التي يصل راتبها إلى 70.000 دولار سنوياً في مركز الوسط المدافع للمنتخب الفرنسي، وفريق ليون وكان لها دور كبير في تألق منتخب فرنسا خلال كأس العالم للسيدات عام 2015 والتي حصلت خلاله على جائزة الكرة الفضية .

5- نيكول بانيكي 

المدافعة السمراء ذات الأصول الكامرونية، والتي تلعب مع المنتخب الألماني منذ عام 2008 من صاحبات الأجور العالية بالنسبة لكرة القدم النسائية حيث تتقاضى 90.000 دولار سنوياً . 

4- سيدني لوريكس

 

92,000 دولار أميركي هو الراتب السوني لسيدني لوريكس لاعبة المنتخب الأميركي ومهاجمته الأبرز التي حصلت على الذهب مع منتخب العم السام في دورة الألعاب الأوليمبية في لندن عام 2012 .

3- ابي وامباش

حصلت قائدة المنتخب الأميركي لكرة القدم على لقب كأس العالم والميدالية الذهبية الأولمبية عام 2012 كما أنها تمتلك جائزة أفضل لاعبة نسائية في كرة القدم لعام 2012، وسجلت لمنتخب بلادها 184 هدفاً لتفوق اللاعبين الذكور في بلادها .

ويصل راتب  تلك اللاعبة إلى 300,000 دولار أميركي سنوياً . 

العرب سيبهرون الكون.. شاهد الملاعب المستضيفة لكأس العالم في قطر «صور»

2- مارتا 

إذاتحدثنا عن المهارات فاللاعبة التي يصل راتبها إلى 400.000 دولار سنوياً تمتلك مهارات كروية قد لا يمتلكها بعض لاعبي كرة القدم من الرجال فهي ساحرة كروية رائعة تذكر من يشاهدها بالأسطورة البرازيلية رونالدينيو .

1- أليكس مورجان

من جيل الذهب الأوليمبي بالنسبة للمنتخب الأميركي لكرة القدم، وتعد من أكثر لاعبات كرة القدم ثراءً داخل الولايات المتحدة الأمريكية  والعالم؛ حيث تحصل سنوياً على 3 ملايين دولار أميركي.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة