اختر نمط لحيتك وفقاً لشكل وملامح وجهك (صور)

اختر نمط لحيتك وفقاً لشكل وملامح وجهك (صور)

إذا كنت ترغب في التغيير إلى تصميم لحية يكون أكثر تناسقًا مع وجهك، يقدم لك "سيدي" فيما يلي أبرز التصميمات لكل شكل وجه .

الوجه البيضاوي الوجه بيضاوي الشكل لا يتناسق معه اللحية الكاملة ولكن يناسبه بشكل كبير تصميم اللحية والتي تسمي mutton chops، أي التي يكون فيها السالف طويل ليصل إلى عظمتين بداية الذقن .

الوجه المستطيل هذا الشكل من الوجوه يتناسب معه للغاية تصميم اللحية الكاملة، فهي تضيف له الكثير من الأناقة والحداثة. كما يناسب معه تصميم الذقن الستار وهي اللحية التي تشبه الستار، ولعل لحية رئيس الولايات المتحدة الأسبق إبراهام لينكولن أكبر مثل على هذا النوع . ويمكن أيضًا اتباع تصميم اللحية الكاملة ذات السكسوكة الطويلة والتي تحمل اسم extended goatee .

الوجه الدائري هذا الشكل يحتاج إلى تصميم لحى لا تزيد من ضخامة عضمة الفك لذلك من أنسب التصميمات التي تتناسب مع هذا الوجه هو تصميم goatee، والذي يكون فيه تربية شعر اللحية فقط في منطقة الذقن. كما يتناسب معها تصميم Soul patch والذي يكون تربية شعر اللحية فيه أسفل الفم فقط وحلق الباقي بالكامل. بالإضافة إلى تصميم اللحية السفلية أي تربية شعر اللحية في أسفل الذقن فقط

الوجه المربع الوجه المربع يتناسب معه 3 تصميمات مختلفة من تصميمات اللحى، ولعل أبرزها تصميم بالبو والذي يربي فيها الشعر بشكل كامل ثم يتم تحديد حوافة بدقة والتي يترك الشعر من أسفل الفم إلى الذقن بشكل مستقيم ثم يترك شعر الذقن حتى منتصف اللحية . بالإضافة إلى تصميم goatee، والذي يكون فيه تربية شعر اللحية فقط في منطقة الذقن. وكذلك تصميم الذقن الستار وهي اللحية التي تشبه الستار، ولعل لحية رئيس الولايات المتحدة الأسبق إبراهام لينكولن أكبر مثل على هذا النوع .

الوجه الماسي أما عن التصميمات المتناسقة مع الوجه ماسي الشكل، فهي أربعة ألا وهم تصميم اللحية الكاملة المشهور، وكذلك تصميم بالبو و الذقن الستار، تصميم goatee السابق شرحهم بالوجه المربع.

الوجه المثلث المقلوب يتناسب مع ذلك الشكل من الوجوه تصميم mutton chops، أي التي يكون فيها السالف طويل ليصل إلى عظمتين بداية الذقن، وتصميم الذقن الستار وهي اللحية التي تشبه الستار، ولعل لحية رئيس الولايات المتحدة الأسبق إبراهام لينكولن أكبر مثل على هذا النوع . بالإضافة إلى تصميم اللحية الكاملة ذات السكسوكة الطويلة والتي تحمل اسم extended goatee .

الوجه المثلث المعدول يتناسب معه ما يتناسب مع الوجه المربع الشكل بالكامل من تصميم بالبو والذقن الستار وتصميم Goatee .

اللحية الكاملة هي التصميم الذي يقوم به كثير من الرجال هذه الأيام على مختلف أشكال وجههم، في اعتقاد منهم أنهم يسيرون مع الموضة، دون إدراك منهم أن تلك اللحية لا تليق على كل الوجوه بمختلف أشكالها.

لذلك إذا كنت ترغب في التغيير إلى تصميم لحية يكون أكثر تناسقًا مع وجهك، يقدم لك "سيدي" فيما يلي أبرز التصميمات لكل شكل وجه.

الوجه البيضاوي

الوجه بيضاوي الشكل لا يتناسق معه اللحية الكاملة، ولكن يناسبه بشكل كبير تصميم اللحية والتي تسمي mutton chops، أي التي يكون فيها السالف طويلًا ليصل إلى عظمتين بداية الذقن.

أفضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجالية.. اختر ملابسك من هنا

الوجه المستطيل

هذا الشكل من الوجوه يتناسب معه للغاية تصميم اللحية الكاملة، فهي تضيف له الكثير من الأناقة والحداثة.

كما يناسب معه تصميم الذقن الستار وهي اللحية التي تشبه الستار، ولعل لحية رئيس الولايات المتحدة الأسبق إبراهام لينكولن أكبر مثل على هذا النوع .

ويمكن أيضًا اتباع تصميم اللحية الكاملة ذات السكسوكة الطويلة والتي تحمل اسم extended goatee.

تعديلات بسيطة في طلتك يمكنها أن تضمن لك ترقية

الوجه الدائري

هذا الشكل يحتاج إلى تصميم لحى لا تزيد من ضخامة عظمة الفك، لذلك من أنسب التصميمات التي تتناسب مع هذا الوجه هو تصميم goatee، والذي يكون فيه تربية شعر اللحية فقط في منطقة الذقن.

كما يتناسب معها تصميم Soul patchوالذي يكون تربية شعر اللحية فيه أسفل الفم فقط وحلق الباقي بالكامل.

بالإضافة إلى تصميم اللحية السفلية أي تربية شعر اللحية في أسفل الذقن فقط.

دليل الرجل لاختيار الحزام الأفضل لكل المناسبات (صور)

الوجه المربع

الوجه المربع يتناسب معه 3 تصميمات مختلفة من تصميمات اللحى، ولعل أبرزها تصميم بالبو والذي يربي فيها الشعر بشكل كامل، ثم يتم تحديد حوافة بدقة، والتي يترك الشعر من أسفل الفم إلى الذقن بشكل مستقيم ثم يترك شعر الذقن حتى منتصف اللحية.

بالإضافة إلى تصميم goatee، والذي يكون فيه تربية شعر اللحية فقط في منطقة الذقن.

 وكذلك تصميم الذقن الستار وهي اللحية التي تشبه الستار، ولعل لحية رئيس الولايات المتحدة الأسبق إبراهام لينكولن أكبر مثل على هذا النوع.

لأصحاب البشرة الحساسة.. دليلكم للتعامل الأمثل معها

الوجه الماسي

أما عن التصميمات المتناسقة مع الوجه ماسي الشكل، فهي أربعة ألا وهم تصميم اللحية الكاملة المشهور، وكذلك تصميم بالبو والذقن الستار، تصميم goatee السابق شرحهم بالوجه المربع.

الوجه المثلث المقلوب

يتناسب مع ذلك الشكل من الوجوه تصميم  mutton chops، أي التي يكون فيها السالف طويلًا ليصل إلى عظمتين بداية الذقن، وتصميم الذقن الستار وهي اللحية التي تشبه الستار، ولعل لحية رئيس الولايات المتحدة الأسبق إبراهام لينكولن أكبر مثل على هذا النوع.

بالإضافة إلى تصميم اللحية الكاملة ذات السكسوكة الطويلة والتي تحمل اسم extended goatee.

بخاخ السفر القابل لإعادة التعبئة من ماء عطر بلو دو شانيل

الوجه المثلث المعدول

يتناسب معه ما يتناسب مع الوجه المربع الشكل بالكامل من تصميم بالبو والذقن الستار وتصميم Goatee .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ألوان غير متناسقة وأشكال عجيبة..الأحذية القبيحة تقتحم عالم الرجال (فيديو)

اتجهت الأحذية الرياضية للرجال مع بداية العام الجديد 2020، لاتخاذ منحنى مختلف تماماً عن سابقتها في الأعوام الماضية؛ حيث تعمدت كبرى شركات الأحذية الرياضية أمثال نايكي، اديدس، بومة وغيرها للميل إلى...

ثمنها ربع مليون دولار وارتداها الملوك.. ساعة زوج فوز الفهد تخطف الأنظار

في الوقت الذي يتجنب فية أثرياء العالم نمط الحياة الباذخ والحد من إنفاقهم والتبرع للأعمال الخيرية لمحاربة فيروس كورونا؛ تفاخرت فوز الفهد وزوجها عمرعبداللطيف الصراف بمجوهراتهم الثمينة التي ارتداها...