أفضل 10 ماركات للأحذية رياضية

main image
9 صور
أفضل 10 ماركات أحذية رياضية

أفضل 10 ماركات أحذية رياضية

Nike free 5  حذاء مريح ومثالي لقدميك

Nike free 5 حذاء مريح ومثالي لقدميك

Puma Ignite PWRCOOL هو الحذاء الرياضي الأكثر طلبا في السوق

Puma Ignite PWRCOOL هو الحذاء الرياضي الأكثر طلبا في السوق

Saucony Triumph ISO وألوانه القوية والرائعة

Saucony Triumph ISO وألوانه القوية والرائعة

nike air zoom pegasus 31 حذاء اخذ ساعات طويلة لصناعته

nike air zoom pegasus 31 حذاء اخذ ساعات طويلة لصناعته

Adidas Adizero Adios Boost 2.0 مخزن للطاقة لحماية قدميك

Adidas Adizero Adios Boost 2.0 مخزن للطاقة لحماية قدميك

Newton Gravity III حتوي على نسبة عالية من الحشوة

Newton Gravity III حتوي على نسبة عالية من الحشوة

Saucony Virrata 2 الحذاء الرياضي الأخف وزنا

Saucony Virrata 2 الحذاء الرياضي الأخف وزنا

Adidas Energy Boost 2 مصمم لكل الفصول

Adidas Energy Boost 2 مصمم لكل الفصول

الأحذية الرياضية مفضلة عند العديد من الرجال، فهي مناسبة مع الملابس الكاجوال، كالسراويل القصيرة، أو الجينر والتي شيرت، وطبعاً فهي صممت خصيصاً للملابس الرياضية، وتشبه هذه الأحذية بعضها البعض إلى حد كبير، ولكن تختلف ألوانها كلياً وماركاتها أيضاً، فاختيار الحذاء الرياضي ليس بالأمر الصعب، ولكن عليك معرفة بعض الصفات الصغيرة التي تميز الواحد عن الآخر قبل شرائه، لذلك إليك "سيدي" 10 أفضل ماركات أحذية رياضية مناسبة لك.

المزيد: أحذية رجالية رسمية جسدت زخم الإبداع

 

:Nike free 51

 

إذا كنت تبحث عن حذاء مريح ومثالي، فهذا هو الأنسب. مريح جداً وخفيف الوزن، وصمم بشكل أنيق إلى حد ما، لونه الأسود والأبيض كلاسيكي جداً، ومناسب لكل الملابس الكاجوال التي ترتديها، فهو مسطح من الأمام، ومن الخلف شكله مستدير، فهذا الحذاء له تصميمه الخاص وطبعاً وجود علامة Nike باللون الأبيض تعطيه طابعاً لافتاً.

:Saucony Ride 7-2

 

Saucony Ride 8 Review | Running Shoes Guru

الصفة الأساسية التي تتميز بها هذه الأحذية الرياضية هي خفة وزنها، فهي تأتي ضمن مجموعة متنوعة من الأشكال الجميلة والمليئة بالحياة، وطبعاً أكثر خفة من ذي قبل. إنها مناسبة لمحبي الموضة، وهي مصنوعة من قاعدة تعطي الكعب من الخلف إلى الأمام راحة كبيرة، مما يجعل كل خطوة متينة، مريحة وثابتة، هذا الحذاء يمنحك تحركاً بسهولة أكبر، في حين تم الاستغناء عن عدد من الأجزاء الداخلية منه لجعله أخف وزناً، كما أنه يحتوي على بطانة قطنية تمتص التعرق والرطوبة من

.قدميك

أفضل أحذية رياضية لكرة القدم .. توفر الراحة والمرونة والمظهر الأنيق

:Puma Ignite PWRCOOL- 3

 

حذاء جديد من "بوما"، هو الأكثر طلبا في الأسواق ضمن مجموعة كبيرة من الماركات العالمية. إنه مصنوع في داخله من الإسفنج الذي يعطيك دافعاً للقفز إلى الأعلى، والركض بسرعة أكثر. لقد استخدم هذا الحذاء من قبل أحد أبطال الركض في العالم، فله تأثير أفضل من ذي قبل، كما أنه لا يجعل قدميك تتعرق، فهو يعدل حرارتها.

:Adidas Ultra Boost-4

لحم ضأن بريق نصف الكرة الأرضية adidas Ultra Boost 4.0 -  living-legends-villas.com  

هذه الماركة العالمية، تقدم هذا الحذاء الجديد والمريح إلى حد كبير، صمم هذه المرة بشكل أفضل من قبل، مع إضافة حوالي 20% من مادة الإسفنج داخله، حتى يصبح متيناً بشكل أكبر على الأرض. يتمتع هذا الحذاء بستايل كلاسيكي، ليس فيه الكثير من الألوان، كما أن هذه التكنولوجيا المتطورة من الأحذية الرياضية، تحسن الدعم والراحة في حين كنت تواجه ضربات على قدميك.

 :Saucony Triumph ISO-5

 

حذاء بألوان مشرقة، قوية وواضحة جداً، يتميز عن غيره من ماركات الأحذية الرياضية، بوجود كمية إضافية أكثر من غيره من الإسفنج، الذي يقدم الراحة لقدميك أثناء ممارسة التمارين الرياضية. وزنه 292 غرام، أي أنه خفيف كثيراً وهو ناعم كالحرير في قدميك.

:Nike Air Pegasus Zoom 31-6

يحصل هذا الحذاء على هذا الاسم، كونه الجيل 31 لهذه الماركة من الأحذية العالمية العريقة، فهو خفيف جداً في رجليك، مع وحدات صغيرة من الثقوب على سطحه من الأمام التي تجعل الهواء يدخل إلى قدميك. وقد أخذ هذا الحذاء 16000 بحث، وساعات طويلة لإنشائه وتطويره بشكل يناسب راحة قدميك.

:Adidas Adizero Adios Boost 2.0-7

 

وزن هذا الحذاء 228 غراماً، أي خفيف جداً، يحتوي على "نظام التواء" لضمان الطاقة المندفعة من قبل قدميك، وفي الوقت نفسه، مخزن للطاقة عندما تضرب قدميك على الأرض، وهو مريح في كل خطوة إلى الأمام تقوم بها.

:Newton Gravity III-8

حذاء يحتوي على حزمة من الحشوة في أسفل مقدمته، وبذلك يساعد قدميك في الاستقرار بشكل جيد وعدم الالتواء والتعرض للإصابات، وهو أفضل من سابقاته من الأحذية الرياضية نيوتون.

وداعاً لآلام القدمين.. أحذية رياضية مريحة للعمل (صور)

:Saucony Virrata 29

 

 

يصل وزنه إلى 184 غراماً فقط، أي هو الحذاء الأخف ضمن هذه القائمة من الأحذية الرياضية، وسماكته تصل إلى 18 مم في وسط القدمين، مما يعطيها المزيد من الحشو لجعله يتحمل ضغطاً وقوة أكثر.

:Adidas Energy Boost 2-10

 

مصمم لجميع أنواع الطقس، وهذه التكنولوجيا في الأحذية، تعطي دفعة للحفاظ على الطاقة التي تحتاجها قدميك لمتابعة التمارين، وهو مريح جداً، ولونه قوي وجميل أيضاً.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق