هؤلاء لا يتمنون أن يعود الشباب يوما..شاهد نجوم الـ WWE في بداياتهم ! (صور)

main image
9 صور
هؤلاء لا يتمنون أن يعود الشباب يوما..شاهد نجوم الـ WWE في بداياتهم ! (صور)

هؤلاء لا يتمنون أن يعود الشباب يوما..شاهد نجوم الـ WWE في بداياتهم ! (صور)

 The Rock : من كان يصدق أن هذا العملاق الذي يعد أيقونة للمصارعة و أكثر الرجال الأقوياء جاذبية في الوقت الحالي كان يعاني من مظهره عندما كان شاباً حتى عندما بدأ المصارعة عام 1996 داخل اتحاد الـ WWE  كانت الجماهير تستقبله بصافرات الاستهجان .

The Rock : من كان يصدق أن هذا العملاق الذي يعد أيقونة للمصارعة و أكثر الرجال الأقوياء جاذبية في الوقت الحالي كان يعاني من مظهره عندما كان شاباً حتى عندما بدأ المصارعة عام 1996 داخل اتحاد الـ WWE كانت الجماهير تستقبله بصافرات الاستهجان .

 Chris Jericho  : بالتأكيد لا يود المخضرم كريس جيركو العودة مجدداً إلى أيام الشباب فالمصارع الكندي كان يبدو كالمشردين في بداياته داخل عالم المصارعة الحرة ويعد من المصارعين الذي تحسن كل شيء في حياتهم مع التقدم بالعمر .

Chris Jericho : بالتأكيد لا يود المخضرم كريس جيركو العودة مجدداً إلى أيام الشباب فالمصارع الكندي كان يبدو كالمشردين في بداياته داخل عالم المصارعة الحرة ويعد من المصارعين الذي تحسن كل شيء في حياتهم مع التقدم بالعمر .

The Undertaker  : حتى الأندرتيكر الذي يعد أحد الأساطير الحية في تاريخ المصارعة الحرة كان يسمى بالفتى الأحمر عندما انضم إلى عالم المصارعة الحرة ولكنه مع الوقت تحول إلى أكثر المصارعين رعباً .

The Undertaker : حتى الأندرتيكر الذي يعد أحد الأساطير الحية في تاريخ المصارعة الحرة كان يسمى بالفتى الأحمر عندما انضم إلى عالم المصارعة الحرة ولكنه مع الوقت تحول إلى أكثر المصارعين رعباً .

Steve Austin  : صدق أو لا تصدق ما تراه في الصورة بجانب المخضرم ستيف أوستن وهو أيضاً ستيف أوستن ولكن في أيام شبابه الذي لن يتمنى نجم المصارعة السابق الرجوع إليها مرة أخرى والظهور بنفس تلك الإطلالة .

Steve Austin : صدق أو لا تصدق ما تراه في الصورة بجانب المخضرم ستيف أوستن وهو أيضاً ستيف أوستن ولكن في أيام شبابه الذي لن يتمنى نجم المصارعة السابق الرجوع إليها مرة أخرى والظهور بنفس تلك الإطلالة .

Triple H :  على صعيد مظهر المصارع القوي بكل تأكيد تلك الصورة وهذا المظهر ليس أفضل  "ستايل" أو أسلوب للمخضرم تريبل إتش .

Triple H : على صعيد مظهر المصارع القوي بكل تأكيد تلك الصورة وهذا المظهر ليس أفضل "ستايل" أو أسلوب للمخضرم تريبل إتش .

Goldust :  لأنه غريب الأطوار من المؤكد أن هذا المصارع الفريد من نوعه لم يكن سيقتنع بالعودة إلى مظهره السابق إذا كان لا يزال داخل عالم المصارعة الحرة حتى الأن .

Goldust : لأنه غريب الأطوار من المؤكد أن هذا المصارع الفريد من نوعه لم يكن سيقتنع بالعودة إلى مظهره السابق إذا كان لا يزال داخل عالم المصارعة الحرة حتى الأن .

 Kane  : على الرغم من أنه لم يغير مظهره خلال السنوات التي قضاها كمصارع داخل اتحاد الـ WWE إلا أن هذا العملاق الذي يعد رمزاً للرعب في رياضة المصارعة كان يتمتع بمظهر غريب في السنوات الأولى له كمصارع .

Kane : على الرغم من أنه لم يغير مظهره خلال السنوات التي قضاها كمصارع داخل اتحاد الـ WWE إلا أن هذا العملاق الذي يعد رمزاً للرعب في رياضة المصارعة كان يتمتع بمظهر غريب في السنوات الأولى له كمصارع .

Hulk hogan :  لاشك أن هالك هوجان أحد الأساطير الخالدة في عالم المصارعة الحرة اكسبه التقدم في العمر مزيداً من الجاذبية عن ما كان عليه في شبابه .

Hulk hogan : لاشك أن هالك هوجان أحد الأساطير الخالدة في عالم المصارعة الحرة اكسبه التقدم في العمر مزيداً من الجاذبية عن ما كان عليه في شبابه .

بالتأكيد جميع كبار السن أو الذين تجاوزوا مرحلة الشباب بتمنون أن تعود أيام الشباب حيث المظهر الجذاب والصحة ولكن بعض مصارعي الـ WWE لا يتمنون أن يعود بهم الزمن إلى سن الشباب .

ويعود سبب عدم رغبة بعض النجوم الـ WWE العودة مجدداً إلى مرحلة الشباب هو مظهرهم الخارجي الذي ليس له أي علاقة بما هم عليه الآن، فهم وبعد كل تلك السنوات أكثر أناقة مما كانوا عليه في شبابهم . 

فيديو| مواقف انقلب فيها السحر على الساحر في عالم المصارعة

لذلك في التقرير التالي سوف تتعرف على بعض نجوم المصارعة الذين أصبحوا أكثر قوة وأناقة واحترافية مع تقدمهم بالعمر .

1- The Rock

من كان يصدق أن هذا العملاق الذي يعد أيقونة للمصارعة وأكثر الرجال الأقوياء جاذبية في الوقت الحالي كان يعاني من مظهره عندما كان شاباً حتى عندما بدأ المصارعة عام 1996 داخل اتحاد الـ WWE  كانت الجماهير تستقبله بصافرات الاستهجان . 

2- Chris Jericho

بالتأكيد لا يود المخضرم كريس جيركو العودة مجدداً إلى أيام الشباب، فالمصارع الكندي كان يبدو كالمشردين في بداياته داخل عالم المصارعة الحرة، ويعد من المصارعين الذي تحسن كل شيء في حياتهم مع التقدم بالعمر . 

أغرب بنود التعاقد لنجوم مصارعة الـ WWE

3- The Undertaker

حتى الأندرتيكر الذي يعد أحد الأساطير الحية في تاريخ المصارعة الحرة كان يسمى بالفتى الأحمر عندما انضم إلى عالم المصارعة الحرة، ولكنه مع الوقت تحول إلى أكثر المصارعين رعباً . 

4-  Steve Austin

صدق أو لا تصدق ما تراه في الصورة بجانب المخضرم ستيف أوستن ،وهو أيضاً ستيف أوستن ولكن في أيام شبابه الذي لن يتمنى نجم المصارعة السابق الرجوع إليها مرة أخرى، والظهور بنفس تلك الإطلالة. 

5- Triple H

على صعيد مظهر المصارع القوي بكل تأكيد تلك الصورة، وهذا المظهر ليس أفضل  "ستايل" أو أسلوب للمخضرم تريبل إتش . 

6- Goldust

لأنه غريب الأطوار من المؤكد أن هذا المصارع الفريد من نوعه لم يكن سيقتنع بالعودة إلى مظهره السابق إذا كان لا يزال داخل عالم المصارعة الحرة حتى الآن. 

ماذا يوجد في مخازن ومستودعات الـWWE؟ استعد للصدمة (صور)

7- Kane

على الرغم من أنه لم يغير مظهره خلال السنوات التي قضاها كمصارع داخل اتحاد الـ WWE إلا أن هذا العملاق الذي يعد رمزاً للرعب في رياضة المصارعة كان يتمتع بمظهر غريب في السنوات الأولى له كمصارع . 

8- Hulk hogan

لاشك أن هالك هوجان أحد الأساطير الخالدة في عالم المصارعة الحرة أكسبه التقدم في العمر مزيداً من الجاذبية عن ما كان عليه في شبابه.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة