إليك سر الحصول على عضلات رائعة للجزء العلوي من جسدك في 5 دقائق ! (فيديو)

عاداتك اليومية قد تكون السبب في فقدانك للذاكرة

إليك سر الحصول على عضلات رائعة للجزء العلوي من جسدك في 5 دقائق ! (فيديو)

هناك الكثير من الرياضيين الذين يعتقدون أن التمارين الرياضية فقط كفيلة بحصولهم على الضخامة المطلوبة لعضلاتهم، ولكن الحقيقة قد تكون صادمة للجميع، فطريقة ممارستك للتمارين الرياضية هي أهم العوامل التي تضمن لك الحصول على الضخامة والقوة العضلية وليس نوع التمارين. 

لمزيد من التقدم.. 5 أكاذيب لا تصدقها عن كمال الأجسام

والمقصود بطريقة ممارستك للتمارين الرياضية هي المدة الزمنية التي تمارس فيها التمرين وكيفية ممارسته ومن أجل إقناعك سوف نجعلك تجرب بنفسك بشكل عملي، ففي التقرير التالي سوف تتعرف كيفية الحصول على عضلات رائعة للجزء العلوي من جسدك بشكل مذهل وفي 5 دقائق فقط.

وتتعمد التجربة التي سوف تختبرها بنفسك على ممارسة تمرينين فقط ولكن وفق شروط محددة، وهي ألا تقل عدد التكرارات عن الـ6 بشكل متتالي وثاني الشروط أنه لا يوجد راحة لمدة 5 دقائق كاملة، فأنت تنتهي من 6 تكرارات من التمرين الأول لتنتقل فوراً إلى 6 تكرارات من التمرين الثاني، ثم تعود مرة أخرى لتمارس 6 تكرارات أخرى من التمرين الأول وهكذا لمدة 5 دقائق بلا انقطاع.

7 عادات لا يفعلها سوى «الرياضيين الأصحاء».. فهل أنت منهم؟

1- Close-Grip Chinup

ستمارس هذا التمرين الرائع بنفس وضعية الكفين، حيث تضيق المسافة بين القبضتين لتقوم باستهداف عضلات البايسيبس في ذراعيك والأجزاء العلوية من عضلات الصدر، بالإضافة إلى عضلات الكتف الأمامية والجانبية وأخيراً عضلات الظهر الجانبية (المجنص)، وبالطبع لك أن تتخيل مدى روعة هذا التمرين من عدد العضلات التي يستهدفها. 

نقدم لك حلول لـ5 مشكلات رئيسية في التمارين الرياضية (فيديو)

2- Close-Hands Pushup

احرص على أن تكون المسافة بين قبضتي يديك صغيرة كما هو الحال في التمرين السابق ويستدف هذا التمرين عضلات الترايسيبس في الذراع، بالإضافة إلى عضلات الكتف الخلفية وعضلات الظهر والأجزاء الوسطى والداخلية من عضلات الصدر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة