"الموت حق".. مشاهير فقدوا أبناءهم وذاقوا ألم الفراق

"الموت حق".. مشاهير فقدوا أبناءهم وذاقوا ألم الفراق

كيانو ريفز أنجب الممثل البريطاني من أصل لبناني كيانو ريفز وجنيفر سايم، طفلة أطلقوا عليها ميتا عام 1999، وبعد 18 شهر فقط من مولدها توفيت في حادث سيارة .

الشيخ سلمان العودة كما تعرض الشيخ سلمان العودة لألم الفراق خلال شهر يناير الماضي عقب وفاة زوجته وأبنه وذلك بعد اصطدام المركبة التي كانت تقل الزوجة وثلاثة من أبنائه بشاحنة.

جون ترافولتا توفي نجل الفنان الأمريكي جون ترافولتا، والذي كان يدعى وجيت، في عام 2009 في سن 16 عاما بعد مضاعفات مع نوبة حادة أصابته.

مايك تايسون لقت ابنة الملاكم الأمريكي مايك تايسون البالغة من العمر أربعة حتفها، بسبب تعرضها لحادث اختناق عام 2009.

بيل كوسبي توفي نجل كل من الممثل الكوميدي الأمريكي بيل كوسبي الوحيد، اينيس كوسبي، في عام 1997، عندما كان يبلغ من العمر 27 عامًا، حيث أطلق عليه النار من قبل مجهولين أثناء تغيير إطارات السيارة على جانب الطريق.

بيرس بروسنان توفيت ابنه الممثل والمنتج الأمريكي بيرس بروسنان، شاروت، بعد معركة استمرت لمدة ثلاث سنوات مع المرض السرطان عن عمر ناهز الـ42 عامًا.

سيلفستر ستالون توفي نجل الفنان سيلفستر ستالون، سيج، إثر تعرضه لنوبة قلبية عام 2012 في سن الـ 36، وكان سببها تلك الأزمة هو تصلب الشريان التاجي.

تشارلي شابلن فقد النجم الكوميدي الأنجليزي تشارلي شابلن اثنين من أبنائه الصغار، توفي ابنه الأول، نورمان سبنسر شابلن، بعد ثلاثة أيام فقط من ولادته، توفي ابن آخر، شارلي شابلن، الابن، في سن 42 بسبب انسداد رئوي.

جون كينيدي توفي ابن جون كينيدي رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون، بعد ساعات من ولادته عام 1963 بسبب ولادته المبكرة في الأسبوع الـ37 بسبب عدم اكتمال الرئة.

ليلى غفران فقدت الفنانة المغربية ليلى غفران أبنتها عن عمر ناهز الـ23 عامًأ اثر تعرضها لعملية قتل بشعة .

الفراق ألم غاية في الصعوبة، قد يسعى البعض جاهدين للحيلولة دون فراق أحبائهم، ولكن هناك فراق الموت لا يمكن لأحد أن يقف أمامه، ولا يستطيع إلا القليل أن يتحملوا الألم الشديد الناتج عنه.

وللمشاهير جانب آخر من حياتهم لا يعلمه الكثير، فقدوا فيه فلذات أكبادهم وذاقوا مرارة الفراق بأعلى مستواه، نعرض لكم فيما يلي أبرز هؤلاء المشاهير.

بعضهم رفض الاستحمام.. نجوم فعلوا المستحيل ليقنعوك بأدوارهم (فيديو)

كيانو ريفز

أنجب الممثل البريطاني من أصل لبناني كيانو ريفز وجنيفر سايم، طفلة أطلقوا عليها ميتا عام 1999، وبعد 18 شهرًا فقط من مولدها توفيت في حادث سيارة.

الشيخ سلمان العودة

كما تعرض الشيخ سلمان العودة لألم الفراق خلال شهر يناير الماضي عقب وفاة زوجته وابنه، وذلك بعد اصطدام المركبة التي كانت تقل الزوجة وثلاثة من أبنائه بشاحنة.

جون ترافولتا

توفي نجل الفنان الأمريكي جون ترافولتا، والذي كان يدعى وجيت، في عام 2009 في سن 16 عامًا بعد مضاعفات مع نوبة حادة أصابته.

هكذا شوّهت عمليات التجميل هؤلاء المشاهير.. بينهم عرب (صور)

مايك تايسون

لقت ابنة الملاكم الأمريكي مايك تايسون البالغة من العمر أربعة أعوام حتفها، بسبب تعرضها لحادث اختناق عام 2009.

بيل كوسبي

توفي نجل كل من الممثل الكوميدي الأمريكي بيل كوسبي الوحيد، اينيس كوسبي، في عام 1997، عندما كان يبلغ من العمر 27 عامًا، حيث أطلق عليه النار من قبل مجهولين أثناء تغيير إطارات السيارة على جانب الطريق.

بيرس بروسنان

توفيت ابنه الممثل والمنتج الأمريكي بيرس بروسنان، شاروت، بعد معركة استمرت لمدة ثلاث سنوات مع المرض السرطان عن عمر ناهز الـ42 عامًا.

بعد وصف نفسها بأنها أجمل من «كيم كارداشيان».. فيفي عبده تنجو من الموت! «فيديو»

سيلفستر ستالون

توفي نجل الفنان سيلفستر ستالون، سيج، إثر تعرضه لنوبة قلبية عام 2012 في سن الـ36 عامًا، وكان سبب تلك الأزمة هو تصلب الشريان التاجي.

تشارلي شابلن

فقد النجم الكوميدي الإنجليزي تشارلي شابلن اثنين من أبنائه الصغار، توفي ابنه الأول، نورمان سبنسر شابلن، بعد ثلاثة أيام فقط من ولادته، توفي ابن آخر، شارلي شابلن، الابن، في سن 42 عامًا بسبب انسداد رئوي.

قصة فيلم «Split» من البداية حتى لغز المشهد الأخير.. وسر ظهور بروس ويليس

جون كينيدي

توفي ابن جون كينيدي رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثون، بعد ساعات من ولادته عام 1963 بسبب ولادته المبكرة في الأسبوع الـ37 بسبب عدم اكتمال الرئة.

ليلى غفران

فقدت الفنانة المغربية ليلى غفران ابنتها عن عمر ناهز الـ23 عامًأ إثر تعرضها لعملية قتل بشعة.

لجين عمران تصيب متابعيها بالسكتة القلبية بعد استعراضها لمنزلها (فيديو)

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

غاب عن الوعي ليومين.. كيف نجا عاصي الحلاني من الموت بعد سقوط مروع؟

نجا الفنان اللبناني عاصي الحلاني من الموت بعد تعرضه لإصابة خطيرة إثر سقوطه من جواده حينما كان في نزهة على جوادين برفقة ابنة الوليد في براري الحلانية.عاصي الحلاني يبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)...

رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد علي لـ"الرجل": أخطط لرفع إثيوبيا إلى أعلى المستويات

"أنا فقط أخطط لرفع إثيوبيا إلى مستويات عالية، وإيقاظ الجمهور للمشاركة في ذلك. ليس لديّ أي نيات رئيسة أخرى بخلاف ذلك". هذا ما يؤكده رئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد علي، في كل مناسبة.آبي أحمد...