لهواة المرح.. أفضل الهواتف لممارسة ألعاب الفيديو

من منا لا يعشق ألعاب المحمول وقد يندمج معها لساعات وتجذبه حتى ينهي مستويات اللعبة تمامًا، ولكن عندما يتعلق اختيارك للهاتف الذكي بناءًا على جودته في التعامل مع الألعاب وسرعته خلال اللعب، فهناك مواصفات عليك الحرص على تواجدها في الهاتف حتى يتحقق هذا الأمر. ولعل أبرز تلك المواصفات هي ذاكرة الوصول العشوائي المناسبة و المعالج القوي، بالإضافة إلى السعر المناسب، لذلك سنعرض لكم فيما يلي أفضل الهواتف لألعاب أكثر مرحًا وتسلية .

هاتف Samsung Galaxy S7 egde يعد هاتف Samsung Galaxy S7 egde واحد من أقوى الهواتف الذكية في السوق، خاصة مع معالج Snapdragon 820 processor, وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا بايت، فهو يستطيع التعامل بكل سهولة ويسر و طريقة مذهلة مع الألعاب المتاحة حاليًا على Google play، وبسعر يصل إلى 750 دولار، أي ما يعادل 2812 ريال سعودي.

كما أن الشاشة الكبيرة بحجم 5.5 بوصة مع الحواف المنحنية توفر رؤية أكثر وضوحًا وسهولة أكبر في اللعب، بالإضافة إلى ميزة رز اللعب والذي يوفر لك العديد من الخيارات أثناء اللعب وأبرزها تسجيل لعبك من داخل اللعبة,.

هاتف هواوي Nexus 6P إن هاتف هواوي Nexus 6P يعمل بمعالج قوي Snapdragon 810 processor، بالإضافة إلى عمله بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، وبشاشة 5.7 بوصة من نوع AMOLED، بالإضافة إلى سعره المميز حيث يصل سعره إلى 450 دولار أي ما يعادل 1690 ريال سعودي أي أقل 300 دولار من نظيره هاتف Samsung Galaxy S7 egde .

فهو بتلك المميزات يعد الأفضل من قبل التعامل مع الألعاب مقارنة بالهواتف الأخرى المتماثلة في السعر.

HTC 10 إذا كنت من هواة لعب الألعاب بصوت عال، وليس هناك خيار أمامك أفضل من HTC 10، فالشركة المصنعة تشتهر منذ وقت طويل بإمتلاك هواتفها لميزة BoomSound، بالإضافة إلى رفعها لتلك الميزة في هاتف HTC 10، كما استخدمت مكبرات صوت "استريو" .

أما من حيث الخواص الداخلية فإن هناك فارق بسيط يكاد يكون غير ملحوظ بين قوة هاتف HTC 10 وهاتف هاتف Samsung Galaxy S7 egde، فهاتف HTC 10 يعمل بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، ومعالج Snapdragon 820 . الجانب السلبي الوحيد هنا هو أن HTC 10 ليس لديها شاشة عرض من نوع AMOLED. بدلا من ذلك اختارت تكنولوجيا Super LCD 5 .

هاتف OnePlus X قد يطون هذا الهاتف أقل سمعة وصيت مقارنة بغيرة من الهواتف الذكية التي لها شهرة واسعة في سوق الهواتف الذكية، إلا أن هاتف OnePlus X يعد من أفضل الهواتف التي يجعل لعبك على هاتفك اكثر مرحًا وسهولة، وهذا لعمله بمعالج من نوع Snapdragon 801، وذاكرة وصول عشوائي وبشاشة حجمها 5.1 بوصة. ومايميز هاتف OnePlus X هو سعره حيث أن سعره حاليًا هو 750 ريال سعودي فقط.

من منا لا يعشق ألعاب المحمول وقد يندمج معها لساعات وتجذبه حتى ينهي مستويات اللعبة تمامًا، ولكن عندما يتعلق اختيارك للهاتف الذكي بناءً على جودته في التعامل مع الألعاب وسرعته خلال اللعب، فهناك مواصفات عليك الحرص على تواجدها في الهاتف حتى يتحقق هذا الأمر.

ولعل أبرز تلك المواصفات هي ذاكرة الوصول العشوائي المناسبة والمعالج القوي، بالإضافة إلى السعر المناسب، لذلك سنعرض لكم فيما يلي أفضل الهواتف لألعاب أكثر مرحًا وتسلية.

بضغطة واحدة.. احصل على قائمة بمن لم يقبلوا طلب صداقتك على الفيسبوك

هاتف Samsung Galaxy S7 egde

يعد هاتف Samsung Galaxy S7 egde  واحدًا من أقوى الهواتف الذكية في السوق، خاصة مع معالج Snapdragon 820 processor، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيجا بايت، فهو يستطيع التعامل بكل سهولة ويسر وطريقة مذهلة مع الألعاب المتاحة حاليًا على Google play، وبسعر يصل إلى 750 دولارًا، أي ما يعادل 2812 ريالًا سعوديًا.

كما أن الشاشة الكبيرة بحجم 5.5 بوصة مع الحواف المنحنية توفر رؤية أكثر وضوحًا وسهولة أكبر في اللعب، بالإضافة إلى ميزة رز اللعب والذي يوفر لك العديد من الخيارات أثناء اللعب وأبرزها تسجيل لعبك من داخل اللعبة.

10 خدع بسيطة لتنظيف الأجهزة الإلكترونية (صور)

هاتف هواوي Nexus 6P

إن  هاتف هواوي Nexus 6Pيعمل بمعالج قوي Snapdragon 810 processor، بالإضافة إلى عمله بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، وبشاشة 5.7 بوصة من نوع AMOLED، بالإضافة إلى سعره المميز، حيث يصل سعره إلى 450 دولارًا أي ما يعادل 1690 ريالًا سعوديًا أي أقل 300 دولار من نظيره هاتف Samsung Galaxy S7 egde.

فهو بتلك المميزات يعد الأفضل من قبل التعامل مع الألعاب مقارنة بالهواتف الأخرى المتماثلة في السعر.

لأول مرة.. هاتف يمكنه الطيران لالتقاط الصور السيلفي (فيديو)

HTC 10

إذا كنت من هواة لعب الألعاب بصوت عال، وليس هناك خيار أمامك أفضل من HTC 10، فالشركة المصنعة تشتهر منذ وقت طويل بامتلاك هواتفها لميزة  BoomSound، بالإضافة إلى رفعها لتلك الميزة في هاتف HTC 10، كما استخدمت مكبرات صوت "إستريو".

أما من حيث الخواص الداخلية فإن هناك فارقًا بسيطًا يكاد يكون غير ملحوظ  بين قوة هاتف HTC 10  وهاتف هاتف Samsung Galaxy S7 egde، فهاتف HTC 10 يعمل بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، ومعالج Snapdragon 820.

الجانب السلبي الوحيد هنا هو أن HTC 10 ليس لديها شاشة عرض من نوع AMOLED بدلاً من ذلك اختارت تكنولوجيا Super LCD 5.

فرصة للحصول على 52 ألف دولار والسفر لجزر الكاريبي مقابل بعض الصور فقط

هاتف OnePlus X

قد يكون هذا الهاتف أقل سمعة وصيتًا مقارنة بغيرة من الهواتف الذكية التي لها شهرة واسعة في سوق الهواتف الذكية، إلا أن هاتف OnePlus X  يعد من أفضل الهواتف التي يجعل لعبك على هاتفك أكثر مرحًا وسهولة، وهذا لعمله بمعالج من نوع Snapdragon 801، وذاكرة وصول عشوائي وبشاشة حجمها 5.1 بوصة.

ومايميز هاتف OnePlus X  هو سعره، حيث إن سعره حاليًا هو 750 ريالًا سعوديًا فقط.

تعرف على أسعار أيفون الجديدة عقب قرارات دونالد ترامب!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...