مثاليتها يجب أن تجعلك تشعر بالريبة.. إشارات تدل بأنها امرأة مزيفة

main image
8 صور
هل هي «أروع» من أن تكون حقيقة؟

هل هي «أروع» من أن تكون حقيقة؟

توافق على كل ما تقوله

توافق على كل ما تقوله

تكرر ما تقوله وتدعي بأنها نسيت بأنك اخبرتها بذلك

تكرر ما تقوله وتدعي بأنها نسيت بأنك اخبرتها بذلك

سعيدة ومتفائلة بشكل دائم

سعيدة ومتفائلة بشكل دائم

تكذب حول ما تقوم به

تكذب حول ما تقوم به

تتفادى الحديث عن نفسها

تتفادى الحديث عن نفسها

تناقض نفسها

تناقض نفسها

تنزعج من عاداتك التي من المفترض انها تحبها

تنزعج من عاداتك التي من المفترض انها تحبها

سواء كانت التجربة من نصيبك أو من نصيب أحد الأصدقاء، فالصورة عادة تكون مثالية. كل شيء يتعلق فيها أجمل وأروع من أن تكون حقيقة، فكل صفاتها تبدو طبق الأصل عن صورة فتاة الأحلام المرسومة في عقلك، وأحياناً قد تكون أفضل منها بأشواط. 
 
تلتقي بها وتقتنع فوراً بأنك لا تريد أن تخسرها، وتقرر بأنها المرأة المثالية لك. لكن قبل التسرع عليك أن تفكر بنقطة مهمة.. حين تكون الأمور أروع من أن تكون حقيقة، فهي كذلك بالفعل، وليست مقولة يتم تداولها عبثاً. لا تخف من المرأة التي تملك العيوب، بل احذر من تلك التي لا تملكها، لأن ذلك يعني أنها امرأة مزيفة تدعي عكس ما عليه.
 
لذلك كي لا تقدم على اتخاذ قرار قد تندم عليه لاحقاً، سنعرض الدلائل التي ستساعدك على معرفة ما إن كانت مزيفة. 
 
 
توافق على كل ما تقوله 
 
 
هذه النقطة إشارة حمراء كبيرة جداً، وعليك أن تتوقف عندها والتمهل. لا يوجد أي شخص على هذا الكوكب يملك آراء أو قناعات متطابقة ١٠٠٪ مع الآخر.. ولا يوجد أي شخص يوافق على كل ما قد يقوله أي شخص آخر. قد تكون نسبة الآراء والقناعات المشتركة مرتفعة، لكن لا يمكنها أن تكون ١٠٠٪.  حين تبدأ بسماع جملة «أنا أيضاً» كتعليق على كل ما تقوله، فحينها على أن تدرك بأنها مزيفة للغاية، وما تقوم به بكل بساطة هو محاولة إظهار أنكما تملكان الكثير من الأمور المشتركة؛ لجعلك تقتنع أكثر فأكثر بأنها المرأة المثالية لك. 
 
تكرر ما تقوله وتدعي بأنها نسيت بأنك أخبرتها بذلك
لو افترضنا أنك أخبرتها قبل فترة عن رغبتك الكبيرة بالانتقال إلى مدينة أخرى، أو عن عشقك الجديد لأغنية ما، أو عن هوسك بلعبة ما.. الفكرة نفسها ستكررها بعد يومين أو أكثر من قولك لها، لكن الأمر سيكون كالتالي.. ستتصرف كما لو أنها نسيت محادثتكما السابقة كلياً، وأن ما قالته رغبة شخصية لم تدرك بأنك أيضاً تريد القيام بها، أو أنها لم تكن تملك أدنى فكرة أنك تعشق هذا الأمر أو ذاك. 
المشكلة الكبرى هنا تكون حين تنسى أنت شخصياً، بأنك قمت بذكر الأمر وحينها ستبدأ باعتبارها نعمة حلت عليك من السماء، وبأنها نسخة «أنثوية» عنك لا يمكنك التفريط بها. 
 
 
سعيدة ومتفائلة بشكل دائم
حتى أكثر الأشخاص سعادة على هذا الكوكب يمرون بفترات من الإحباط والإكتئاب.. لا يوجد أي بشري يمضي حياته كاملة وهو يعيش نعيم السعادة والتفاؤل. فإن كانت سعيدة بشكل دائم ولا تنفعل أو تغضب ولا تمر بيوم سيئ على الإطلاق، فهي مزيفة بشكل يفوق الوصف. مشكلة الأشخاص الذين يدعون السعادة بشكل دائم هي أنهم يعانون من انعدام مشاعر الأمان، ومن الكثير من العقد والمشاكل، لكنهم اقتنعوا بأنهم سيصبحون محبوبين من الآخرين في حال ادعوا السعادة بشكل دائم. 
 
تكذب حول ما تقوم به
تقوم بإبلاغها بأنك تكره تصرفات معينة في الفتاة، تجدها تتصرف كما يروق لك أمامك، لكنها سراً تقوم بما أبلغتها بأنه لا يروق لك. هي تحاول أن تخفي عنك بأنها عكس ما تظنه؛ لأنها تعلم أن إعجابك بها سيتدنى. هي لا تريد التخلي عما يعجبها، ولا حتى من أجلك، وطالما أمرها لم يكتشف؛ فهي ستستمر بالقيام بذلك. هي ليست مزيفة فحسب، بل كاذبة أيضاً. 
 
تتفادى الحديث عن نفسها 
حين تسألها أي سؤال عما تريده أو يعجبها، فهي ستتفادى الاجابة، فهي لا تريد أن تقدم إجابة تختلف عما يعجبك. ستناور وستقوم بطريقة ما معرفة ما تفضله أنت عن شيء ما، ثم ستعود إلى لازمة «أنا أيضاً» أو تكرر ما قلته بعد فترة وجيزة. لعلها ستلجأ إلى أسلوب المغازلة؛ لحثك على الكشف عما يعجبك، كقولها «أنت أولاً أريد أن أعرف ما الذي تفضله أنت» وحينها ستستسلم لغزلها وتبلغها. 
 
 
تناقض نفسها 
في إحدى اللحظات تعشق أمراً ما، ثم وبعد فترة تكرهه بشدة. التناقض هذا قد يحدث حتى من دون أن تدري، فالأكاذيب تتراكم لدرجة أنها لا تعرف ما الذي قالته أو الذي لم تقله.. وأحياناً لا يمكنها أن تدعم أقوالها بالأفعال؛ لأنها ببساطة لا تملك القدرات للقيام بما قالت إنها تقوم به. للوهلة الأولى قد يبدو لك التناقض غير مؤذٍ، لكنه كذلك، وفي حال كان قرارك الارتباط بها التناقضات البسيطة هذه ستتحول إلى مصدر أساسي للمشاكل والنزاعات. 
 
تنزعج من عاداتك التي من المفترض أنها تحبها 
 
 
في البداية ستخبرك كم تحب هوايتك أو طريقتك في تناول الطعام أو مدى التزامك ببرنامجك الرياضي.. لكنها لن تشاركك بأي منها. لاحقاً لن ينحصر الأمر بعدم المشاركة بالنشاطات والهوايات والأمور التي تحبها كثيراً، بل ستتطور لتصبح مصدر إزعاج لها. ستبدأ بالاعتراض بشكل لطيف؛ كإبلاغك إن كان بإمكانك عدم القيام بهذا الأمر أو ذاك أمامها، رغم أنها من المفترض أنها تعشق ما تعترض عليه. بعد مدة ستبدأ بالتعبير عن انزعاجها بشكل واضح لا لبس فيه. 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أنت والمرأة