قطع فنية مذهلة.. شاهد أغلى وأجمل أحذية كرة القدم في العالم (صور)

main image
13 صور
قطع فنية مذهلة.. شاهد أغلى وأجمل أحذية كرة القدم في العالم (صور)

قطع فنية مذهلة.. شاهد أغلى وأجمل أحذية كرة القدم في العالم (صور)

في الوقت الحالي لم تعد أحذية كرة القدم مجرد وسيلة أو أداة لممارسة اللعبة، بل تحولت لتصبح إكسسوارات وقطعًا فنية أنيقة تميز اللاعبين وتعبر عن شخصياتهم أمام الجميع.

في الوقت الحالي لم تعد أحذية كرة القدم مجرد وسيلة أو أداة لممارسة اللعبة، بل تحولت لتصبح إكسسوارات وقطعًا فنية أنيقة تميز اللاعبين وتعبر عن شخصياتهم أمام الجميع.

وإذا كنت من عشاق كرة القدم فأنت بالتأكيد تحلم باقتناء أحد الأحذية الرائعة التي تصدرها الشركات العالمية مثل نايكي الأميركية أو أديداس

وإذا كنت من عشاق كرة القدم فأنت بالتأكيد تحلم باقتناء أحد الأحذية الرائعة التي تصدرها الشركات العالمية مثل نايكي الأميركية أو أديداس

Nike Mercurial Super Fly IV CR7 FG  يبلغ ثمن هذا الحذاء الذي صنع خصيصاً ليرتديه كريستيانو رونالدو ما يقارب الـ 300 دولار ويعد من أكثر أحذية كرة القدم مبيعاً الخاصة بخط إنتاج CR7 التابع للدون .

Nike Mercurial Super Fly IV CR7 FG يبلغ ثمن هذا الحذاء الذي صنع خصيصاً ليرتديه كريستيانو رونالدو ما يقارب الـ 300 دولار ويعد من أكثر أحذية كرة القدم مبيعاً الخاصة بخط إنتاج CR7 التابع للدون .

 Adidas F50 Adizero TRX FG     ارتداه الساحر الأرجنتيني في عام 2014 و يتيح هذا الحذاء السيطرة على الكرة من جميع الزوايا التي تلامس الكرة لأداء أفضل كما أن وزنه الخفيف جداً يجعل اللاعب يشعر براحة كبيرة و يبلغ سعر هذا الحذاء 250 دولار أميركي ويأتي هذا الحذاء بألوان متعددة  .

Adidas F50 Adizero TRX FG ارتداه الساحر الأرجنتيني في عام 2014 و يتيح هذا الحذاء السيطرة على الكرة من جميع الزوايا التي تلامس الكرة لأداء أفضل كما أن وزنه الخفيف جداً يجعل اللاعب يشعر براحة كبيرة و يبلغ سعر هذا الحذاء 250 دولار أميركي ويأتي هذا الحذاء بألوان متعددة .

  Adidas Predator Lz TRX Fg    هذا الحذاء الرائع متعدد الألوان والذي يبلغ ثمنه 220 دولار أميركي مزود 5 مناطق تتيح توجيه خيالي للكرة وهو مناسب تماماً لأصحاب المهارات ومركز صانع الألعاب .

Adidas Predator Lz TRX Fg هذا الحذاء الرائع متعدد الألوان والذي يبلغ ثمنه 220 دولار أميركي مزود 5 مناطق تتيح توجيه خيالي للكرة وهو مناسب تماماً لأصحاب المهارات ومركز صانع الألعاب .

Nike Men’s Hypervenom Phantom II Leather    الإصدار المفضل للكثير من نجوم الكرة أبرزهم نيمار وروني وعلى الرغم من أن هذا الحذاء خفيف الوزن إلا أنه يتحمل الضغط الكبير لأنه مصنوع من جلد الكنغر القوي ويصل سعر زوج الأحذية من هذا الإصدار إلى 200 دولار أميركي .

Nike Men’s Hypervenom Phantom II Leather الإصدار المفضل للكثير من نجوم الكرة أبرزهم نيمار وروني وعلى الرغم من أن هذا الحذاء خفيف الوزن إلا أنه يتحمل الضغط الكبير لأنه مصنوع من جلد الكنغر القوي ويصل سعر زوج الأحذية من هذا الإصدار إلى 200 دولار أميركي .

Nike Men’s Mercurial Vapor X  مزيج من الجلود الطبيعية والصناعية و صالح للاستخدام في جميع الظروف المناخية سواء على الأراضي شديدة الجفاف وحتى الأراضي التي تغطيها الثلوج ويصل سعر الحذاء إلى 200 دولار .

Nike Men’s Mercurial Vapor X مزيج من الجلود الطبيعية والصناعية و صالح للاستخدام في جميع الظروف المناخية سواء على الأراضي شديدة الجفاف وحتى الأراضي التي تغطيها الثلوج ويصل سعر الحذاء إلى 200 دولار .

Adidas Men’s Predator Instinct Knight Pack   مظهر رجولي قاسي ولون أسود جذاب ووزن أثقل من الإصدارات الأخرى لضمان ثبات أكبر على الأراضي المختلفة بمختلف تضاريسها هو أهم ما يميز هذا الحذاء الرائع  الذي يقارب ثمنه الـ 200 دولار و المخصص للمدافعين ولاعبي خط الوسط .

Adidas Men’s Predator Instinct Knight Pack مظهر رجولي قاسي ولون أسود جذاب ووزن أثقل من الإصدارات الأخرى لضمان ثبات أكبر على الأراضي المختلفة بمختلف تضاريسها هو أهم ما يميز هذا الحذاء الرائع الذي يقارب ثمنه الـ 200 دولار و المخصص للمدافعين ولاعبي خط الوسط .

 Nike Hypervenom Phantom Premium  تم إصداره عام 2014 خصيصاً لنجم برشلونة البرازيلي نيمار دو سانتوس ويصل سعره الأن إلى 180 دولار أميركي ويتواجد باللون الذهبي والفضي و وبنعل  الأخضر الفاقع الذي استوحاه مصممي نايكي الأمريكية من طفولة نيمار حيب كان يقوم بطلاء أحذيته  وهو طفل باللون الأخضر الفاقع .

Nike Hypervenom Phantom Premium تم إصداره عام 2014 خصيصاً لنجم برشلونة البرازيلي نيمار دو سانتوس ويصل سعره الأن إلى 180 دولار أميركي ويتواجد باللون الذهبي والفضي و وبنعل الأخضر الفاقع الذي استوحاه مصممي نايكي الأمريكية من طفولة نيمار حيب كان يقوم بطلاء أحذيته وهو طفل باللون الأخضر الفاقع .

Nike Tiempo Premier 94  من الطرازات القديمة و الخالدة في تاريخ الأحذية الرياضية بكل تأكيد و يعد من الإصدارات الأكثر مبيعاً ولا يزال يُنتج من قبل نايكي حتى الأن ويصل سعره إلى 160 دولار

Nike Tiempo Premier 94 من الطرازات القديمة و الخالدة في تاريخ الأحذية الرياضية بكل تأكيد و يعد من الإصدارات الأكثر مبيعاً ولا يزال يُنتج من قبل نايكي حتى الأن ويصل سعره إلى 160 دولار

 Puma V1.10 SL  160 دولار فقط وتحصل على أحد أفضل الإصدارات التي أنتجتها شركة بوما الألمانية العريقة .

Puma V1.10 SL 160 دولار فقط وتحصل على أحد أفضل الإصدارات التي أنتجتها شركة بوما الألمانية العريقة .

Adidas Copa Mundial   من إنتاج عام 2010 و بالتحديد في كأس العالم و يعد هذا الحذاء البالغ ثمنه 100 دولار من أفضل الأحذية التي تتحمل الضغط و التدخلات العنيفة كما أنه يمنح اللاعبين أداء وتحكم مثالي للكرة .

Adidas Copa Mundial من إنتاج عام 2010 و بالتحديد في كأس العالم و يعد هذا الحذاء البالغ ثمنه 100 دولار من أفضل الأحذية التي تتحمل الضغط و التدخلات العنيفة كما أنه يمنح اللاعبين أداء وتحكم مثالي للكرة .

في الوقت الحالي لم تعد أحذية كرة القدم مجرد وسيلة أو أداة لممارسة اللعبة، بل تحولت لتصبح إكسسوارات وقطعًا فنية أنيقة تميز اللاعبين وتعبر عن شخصياتهم أمام الجميع. 

وإذا كنت من عشاق كرة القدم فأنت بالتأكيد تحلم باقتناء أحد الأحذية الرائعة التي تصدرها الشركات العالمية مثل نايكي الأميركية أو أديداس، وفي التقرير التالي سوف تتمتع بمشاهدة أغلى وأجمل أحذية كرة القدم في الوقت الحالي. 

أغرب بنود التعاقد لنجوم مصارعة الـ WWE

1- Nike Mercurial Super Fly IV CR7 FG

يبلغ ثمن هذا الحذاء الذي صنع خصيصًا ليرتديه كريستيانو رونالدو ما يقارب الـ300 دولار، ويعد من أكثر أحذية كرة القدم مبيعًا الخاصة بخط إنتاج CR7 التابع للدون. 

2- Adidas F50 Adizero TRX FG   

ارتداه الساحر الأرجنتيني ميسي في عام 2014، ويتيح هذا الحذاء السيطرة على الكرة من جميع الزوايا التي تلامس الكرة لأداء أفضل، كما أن وزنه الخفيف جدًّا يجعل اللاعب يشعر براحة كبيرة، ويبلغ سعر هذا الحذاء 250 دولارًا أميركيًّا، ويأتي هذا الحذاء بألوان متعددة. 

3-   Adidas Predator Lz TRX Fg  

هذا الحذاء الرائع متعدد الألوان الذي يبلغ ثمنه 220 دولارًا أميركي مزود بـ5 مناطق تتيح توجيهًا خياليًّا للكرة، وهو مناسب تمامًا لأصحاب المهارات ومركز صانع الألعاب. 

ماذا يوجد في مخازن ومستودعات الـWWE؟ استعد للصدمة «صور»

4- Nike Men’s Hypervenom Phantom II Leather  

الإصدار المفضل للكثير من نجوم الكرة أبرزهم نيمار وروني، وعلى الرغم من أن هذا الحذاء خفيف الوزن فإنه يتحمل الضغط الكبير؛ لأنه مصنوع من جلد الكنغر القوي، ويصل سعر زوج الأحذية من هذا الإصدار إلى 200 دولار أميركي.

5- Nike Men’s Mercurial Vapor X

مزيج من الجلود الطبيعية والصناعية، وصالح للاستخدام في جميع الظروف المناخية سواء على الأراضي شديدة الجفاف، وحتى في الأراضي التي تغطيها الثلوج، ويصل سعر الحذاء إلى 200 دولار.

6- Adidas Men’s Predator Instinct Knight Pack 

مظهر رجولي قاسٍ، ولون أسود جذاب، ووزن أثقل من الإصدارات الأخرى لضمان ثبات أكبر على الأراضي المختلفة بمختلف تضاريسها؛ هذا هو أهم ما يميز هذا الحذاء الرائع الذي يقارب ثمنه الـ 200 دولار والمخصص للمدافعين ولاعبي خط الوسط. 

7- Nike Hypervenom Phantom Premium

تم إصداره عام 2014 خصيصًا لنجم برشلونة البرازيلي نيمار دو سانتوس، ويصل سعره الآن إلى 180 دولارًا أميركيًّا ويُوجد باللونين الذهبي والفضي، وبالنعل الأخضر الفاقع الذي استوحاه مصممو نايكي الأميركية من طفولة نيمار حيث كان يقوم وهو طفل بطلاء أحذيته باللون الأخضر الفاقع. 

هؤلاء النجوم تفوقوا على آبائهم في كرة القدم «فيديو»

8-  Nike Tiempo Premier 94

من الطرازات القديمة والخالدة في تاريخ الأحذية الرياضية بكل تأكيد، ويعد من الإصدارات الأكثر مبيعًا، ولا يزال يُنتج من قبل نايكي حتى الآن، ويصل سعره إلى 160 دولارًا. 

9-  Puma V1.10 SL

160 دولارًا فقط، وتحصل على أحد أفضل الإصدارات التي أنتجتها شركة بوما الألمانية العريقة. 

10- Adidas Copa Mundial 

من إنتاج عام 2010، وبالتحديد في كأس العالم، ويعد هذا الحذاء البالغ ثمنه 100 دولار من أفضل الأحذية التي تتحمل الضغط والتدخلات العنيفة، كما أنه يمنح اللاعبين أداءً وتحكمًا مثاليًّا للكرة. 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة