كل ما تريد معرفته عن هاتف «11 HTC» المنتظر.. المواصفات والسعر

main image
6 صور
كل ما تريد معرفته عن هاتف «11 HTC» المنتظر.. المواصفات والسعر

كل ما تريد معرفته عن هاتف «11 HTC» المنتظر.. المواصفات والسعر

الشاشة سيتوافر هاتف HTC الجديد والذي يحمل أسم HTC 11  بشاشة كبيرة يصل حجمها إلى 5.5 بوصة، بدقة 1556x2550 بيكسل، ودقة عرض من نوع QHD.

الشاشة سيتوافر هاتف HTC الجديد والذي يحمل أسم HTC 11 بشاشة كبيرة يصل حجمها إلى 5.5 بوصة، بدقة 1556x2550 بيكسل، ودقة عرض من نوع QHD.

ذاكرة الوصول العشوائي وحول ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتف   HTC11 المنتظر طرحة قريبًا ، فإنها ستصل إلى 8   جيجابايت أي بمعدل ذاكرة وصول عشوائي كبير وقد يعد الهاتف الأول من نوعه الذي يحمل ذاكرة وصول عشوائي بهذه الضخامة.

ذاكرة الوصول العشوائي وحول ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتف HTC11 المنتظر طرحة قريبًا ، فإنها ستصل إلى 8 جيجابايت أي بمعدل ذاكرة وصول عشوائي كبير وقد يعد الهاتف الأول من نوعه الذي يحمل ذاكرة وصول عشوائي بهذه الضخامة.

الذاكرة الداخلية  وفيما يخص الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتف HTC   الجديد، فإن الذاكرة الداخلية المتوقعة ستصل إلى 265 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة إضافية .

الذاكرة الداخلية وفيما يخص الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتف HTC الجديد، فإن الذاكرة الداخلية المتوقعة ستصل إلى 265 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة إضافية .

نظام التشغيل والمعالج وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا الذى يحمل رقم 7.12 الجديد، وبمعالج Qualcomm Snapdragon  بمعيار 835. البطارية وستكون بطارية هاتف   HTC المنتظر طرحه قريبًا والذي يحمل إسم HTC 11   قوية للغاية حيث يصل قوتها إلى 3700 أمبير.

نظام التشغيل والمعالج وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا الذى يحمل رقم 7.12 الجديد، وبمعالج Qualcomm Snapdragon بمعيار 835. البطارية وستكون بطارية هاتف HTC المنتظر طرحه قريبًا والذي يحمل إسم HTC 11 قوية للغاية حيث يصل قوتها إلى 3700 أمبير.

موعد الإصدار كما أنه من المنتظر طرح هاتف HTC11   خلال شهر إبريل من عام 2017 . السعر المتوقع أما عن السعر المتوقع فإنه من المحتمل أن يصل سعر الهاتف الجديد المنتظر من HTC  إلى 550 دولار، أي ما يعادل 2060 ريال سعودي.

موعد الإصدار كما أنه من المنتظر طرح هاتف HTC11 خلال شهر إبريل من عام 2017 . السعر المتوقع أما عن السعر المتوقع فإنه من المحتمل أن يصل سعر الهاتف الجديد المنتظر من HTC إلى 550 دولار، أي ما يعادل 2060 ريال سعودي.

يكاد تتجاوز شركة HTC»» لصناعة الهواتف الذكية العام الكامل على آخر إنتاج لها في مجال الهواتف الذكية، وذلك في سبيل تكثيف جهودها للخروج بهاتف يذهل الجميع وتستطيع أن تنافس به بقوة في السوق أمام المنافسين.

ولذلك سنقدم لك في ما يلي كل ما تم تسريبه حتى الآن من مواصفات هاتف «HTC» الجديد الذي يحمل اسم «11 HTC»، وكذلك السعر وموعد الطرح.

واتس أب تبهر المستخدمين بمميزات جديدة.. إمكانية حذف الرسائل المرسلة وتعقب موقع الآخرين

الشاشة

سيتوافر هاتف «HTC» الجديد الذي يحمل اسم «11 HTC» بشاشة كبيرة يصل حجمها إلى 5.5 بوصة، بدقة 1556x2550 بيكسل، ودقة عرض من نوع QHD.

الكاميرا

أما عن تفاصيل الكاميرا سواء الأمامية أو الخلفية التي قد تكون محور اهتمام الكثير من الراغبين في شراء هاتف «11 HTC» الجديد، فسوف يتوافر الهاتف الجديد من «HTC» بكاميرا أمامية ذات عدسة مزدوجة وبدقة 12 ميجا بيكسل، أما الكاميرا الخلفية فستأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

فرصة للحصول على 52 ألف دولار والسفر لجزر الكاريبي مقابل بعض الصور فقط

ذاكرة الوصول العشوائي

وحول ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بهاتف «11 HTC» المنتظر طرحة قريبًا ، فإنها ستصل إلى 8   جيجابايت أي بمعدل ذاكرة وصول عشوائي كبير، وقد يعد الهاتف الأول من نوعه الذي يحمل ذاكرة وصول عشوائي بهذه الضخامة.

الذاكرة الداخلية

وفي ما يخص الذاكرة الداخلية الخاصة بهاتف «11 HTC» الجديد، فإن الذاكرة الداخلية المتوقعة ستصل إلى 265 جيجابايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة إضافية.

10 خدع بسيطة لتنظيف الأجهزة الإلكترونية «صور»

نظام التشغيل والمعالج

وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا الذى يحمل رقم 7.12 الجديد، وبمعالج Qualcomm Snapdragon  بمعيار 835.

البطارية

وستكون بطارية هاتف «HTC» المنتظر طرحه قريبًا الذي يحمل اسم «11 HTC» قوية للغاية حيث تصل قوتها إلى 3700 أمبير.

بضغطة واحدة.. احصل على قائمة بمن لم يقبلوا طلب صداقتك على الفيسبوك

موعد الإصدار

كما أنه من المنتظر طرح هاتف «11 HTC» خلال شهر أبريل من عام 2017 .

السعر المتوقع

أما عن السعر المتوقع فإنه من المحتمل أن يصل سعر الهاتف الجديد المنتظر من «HTC» إلى 550 دولارًا، أي ما يعادل 2060 ريالاً سعوديًّا.

تعرف إلى أسعار أيفون الجديدة عقب قرارات دونالد ترامب!

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا